سياحة

تجربة إفطار رمضانية لا مثيل لها بانتظاركم في فندق ذا فنيو كورنيش جدة في خيمة سبحة الرمضانية

يفخر فندق ذا فنيو جدة الكورنيش بالإعلان عن تجربة إفطار رمضانية استثنائية في خيمة سبحة الرمضانية الشهيرة. مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يدعو فندق ذا فنيو كورنيش جدة ضيوفه للانغماس في رحلة طهي لا مثيل لها تجمع بين التقاليد والأناقة والضيافة الاستثنائية.

يقع فندق ذا فنيو جدة الكورنيش على ضفاف شاطئ البحر الخلاب، وقد اشتهر منذ فترة طويلة بالتزامه بتقديم تجارب طعام استثنائية. يتجاوز الإفطار الرمضاني لهذا العام في خيمة سبحة الرمضانية كل التوقعات، حيث يقدم مغامرة طهي وتذوق لا تُنسى سواء للعائلات أو الأصدقاء وحتى الزملاء.

سيحصل الضيوف على بوفيه إفطار منسق بعناية يضم مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة من جميع أنحاء العالم. ابتداء من الأطباق السعودية التقليدية إلى الأطباق العالمية المفضلة، ستعرض خيمة سبحة الرمضانية مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية التي أعدها فريق الفندق من الطهاة الموهوبين.

نعدكم بالتلذذ بمجموعة متنوعة من المقبلات، بما في ذلك المزة العربية الشهية، والسلطات الخضراء النابضة بالحياة، والخبز الطازج المعد خصيصاً أمامكم. تتميز الأطباق الرئيسية بمزيج رائع من النكهات، حيث تضم اللحوم المشوية اللذيذة وأطباق المأكولات البحرية العصرية ومجموعة متنوعة من الخيارات النباتية. وفي ختام الوجبة، تنتظرك مجموعة لا تقاوم من الحلويات، بدءًا من الحلويات العربية التقليدية وحتى أشهر أطباق الحلى العالمية الفاخرة.

وبالإضافة إلى وليمة الإفطار الرمضاني، ستوفر خيمة سبحة الرمضانية أجواءً هادئة وأنيقة، مما يوفر مكانًا مثاليًا للضيوف للالتقاء معًا واحتضان روح رمضان. وسيعكس ديكور الخيمة جانباً مهماً من الشهر الفضيل وهو السبحة، مع الإضاءة الدافئة والمقاعد المريحة والعناصر التقليدية التي تخلق جواً من الهدوء والتكاتف والسكينة.

وأعرب السيد خوان أوريب، المدير العام لفندق ذا فنيو كورنيش جدة، عن سعادته بتجربة الإفطار الرمضانية المقبلة، قائلاً: “يشرفنا أن ندعو ضيوفنا للانضمام إلينا في رحلة طهي لا مثيل لها خلال شهر رمضان المبارك. لقد قام فريق العمل بإعداد بوفيه إفطار بدقة يحتفل بتنوع النكهات مع ضمان تجربة لا تنسى لكل ضيف. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالعائلات والأصدقاء والزملاء في خيمة سبحة الرمضانية وخلق لحظات عزيزة معًا “.

تستقبل خيمة سبحة الرمضانية بفندق ذا فنيو كورنيش جدة ضيوفها الأعزاء للإفطار من أول أيام شهر رمضان المبارك إلى آخر يوم في الشهر الفضيل ابتداءً من لحظات الغروب حتى الساعة 8:30 مساءً، ويُنصح بشدة بالحجز المسبق لضمان تجربتكم للإفطار الرمضاني الاستثنائي هذا العام.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال :

فندق ذا فنيو كورنيش جدة

العنوان: 7295 طريق الكورنيش الشمالي، حي الشاطئ، جدة 23511

الهاتف: 9000 613 12 966+

واتساب: 3237 676 56 966+

البريد الإلكتروني: restaurants@the-venue.com 

موقع الكتروني:  https://www.the-venue.com  

خرائط جوجل:  https://maps.app.goo.gl/XhUewQ45p7aavTUh6  

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

“عیادات شا الصحية” العالمية، الرائدة في مجال الصحة المتكاملة والرفاھیة، تتعاون مع””إمكان” لإطلاق ” شا ريزيدنس الإمارات”، الجزيرة الأولى عالمياً الرائدة في أسلوب الحياة الصحية.

تقع هذه الجزیرة المبتكرة للحیاة الصحیة في منطقة الجرف الممیّزة على ساحل الإمارات بین أبوظبي ودبي مشروعٌ مبتكر وفريد من نوعه سيفتتح أبوابه قریباً بعد

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

احتفالا بيوم الأرض وفي خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي“تعلن التخلص من 1.5 مليون قارورة بلاستيكية كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي،

اقرأ المزيد »
arArabic