سياحة

فندق النجادة يطلق عروضه المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

لاكتشاف كرم الضيافة القطرية

أعلن فندق النجادة عن إطلاقه لعروضه الحصرية والمميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك لمشاركة المجتمع القطري احتفالاته بهذا الشهر الفضيل، والتي تتضمن الإقامة والمطاعم، بهدف إتاحة الفرصة أمام كافة الضيوف والزوار للاستمتاع بأفضل الخدمات التي يوفرها الفندق والتي لطالما اشتهر بها.

ويوفر فندق النجادة الفرصة لضيوفه لاكتشاف كرم الضيافة القطرية، من خلال عروض الإقامة بدءاً من 9 مارس ولغاية 8 ابريل بأسعار تنافسية، تشمل الإقامة لشخصين في غرفة واحدة شاملة وجبة سحور من قائمة مختارة، أو عرض الإقامة لشخصين في غرفة واحدة شاملة بوفيه إفطار وسحور من قائمة مختارة، مع إمكانية ترقية الغرفة مجاناً (حسب توفر الغرف)، وإمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة (حسب توفر الغرف).

وللباحثين عن النكهات الشرقية الرائعة، وفر مطعم “البراحة” تجربة ضيافة أصيلة وفريدة من نوعها للعائلات والأفراد خلال الشهر الفضيل من خلال وجبة الإفطار إنطلاقاً مع آذان المغرب حتى الساعة 8.30 مساءً، حيث قام طهاة الفندق بتصميم بوفيه الإفطار المميز والذي يتضمن ما لذ وطاب من أشهى المأكولات، بدءاً من المشروبات الرمضانية الشهيرة، والحساء والمقبلات الباردة والساخنة مروراً بتشكيلة متنوعة من الأطباق الرئيسية الشرقية والغربية، بالإضافة الى محطة الطهي الحي، وصولاً إلى مختلف أنواع الخيارات من الحلويات الشرقية والغربية، ومختلف أنواع العصائر.

ولإثراء تجربة الضيوف يوفر “البراحة” الفرصة أمام الضيوف للاستمتاع بالأجواء الرمضانية والتصميم التراثي الذي يمتاز به المطعم والذي يعد الفرصة الأمثل لتجمع الأصدقاء والعائلة ولقضاء أمتع الأوقات من خلال بوفيه السحور والذي يتوفر يومي الخميس والجمعة اسبوعياً خلال الشهر الفضيل بدءاً من الساعة 9:00 مساءً وحتى 1:00 فجراً.

وسيتمكن ضيوف المطعم من الأطفال الاستمتاع بأشهى المأكولات دون السادسة مجاناً، وبخصم 50 % للأطفال دون الحادي عشر عاماً، كما يمكن الضيوف الاستفادة من قسائم “انترتينر” و”ماي بوك” و”أوربان بوينت”.

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال أو ارسال رسالة على الرقم 55293149 أو عن طريق البريد الإلكتروني fb.tnjd@tivolihotels.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic