سياحة

استكشف روائع الطهي مع فنادق ومنتجعات كونستانس

النسخة السابعة من مهرجان كونستانس للطهي… عرض مبهر للأطباق الفاخرة على مدى أسبوع كامل من 9 إلى 16 مارس 2024

تدعو مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات ضيوفها للانطلاق في رحلة مميزة إلى عالم الطعام ليدلّلوا حواسهم بنكهات لا مثيل لها. تحمل كلّ لقمة في طيّاتها قصّةً تتيح للزوّار استكشاف شواطئ جزيرة موريشيوس الطبيعية، حيث يعبق الجوّ بروائح الأطايب الطازجة وتعلو أصداء الضحك والبهجة على إيقاع الأمواج المتهادية.

من 9 إلى 16 مارس 2024، سيضجّ فندق كونستانس بيل مار بلاج وفندق كونستانس برينس موريس بأجواء ملؤها الحيوية مع مهرجان كونستانس للطهي الذي يعجّ بالمناظر والأصوات والنكهات المذهلة. يحتفي هذا المهرجان الاستثنائي بالتميّز في فنّ الطهي ويَعِدُ الزوّار بأسبوع مليء بالترف والإبداع، حيث يمكنك استكشاف أطباق غنية بالنكهات الآسرة والألوان الزاهية ومحضّرة بأجود المكوّنات الطازجة المُستقدمة من الأراضي الخصبة في كلّ من جزيرة موريشيوس، وجزيرة رودريغز، وجزر السيشل، وجزر المالديف ومدغشقر. تنعّم بأشعة الشمس الدافئة فيما تتناول أفخر المشروبات التي ترافق الأطباق الزاخرة بالنكهات.

إلا أنّ سحر المهرجان يتخطى الساحل، ليدخل إلى قلب المطبخ حيث ستطغى أجواء مليئة بالتشويق والحماس، إذ سيتنافس ستة طهاة أوروبيّين حائزين على نجمة ميشلان مع ستة طهاة من كونستانس من جزيرة موريشيوس وجزر المالديف وجزر السيشل، على أربعة جوائز مرموقة هي جائزة ديوتز، جائزة ريجيس ماركون، جائزة بيار هيرمي وجائزة فنّ المائدة. سيكون الضيوف إذاً على موعد مع منافسة محتدمة بين عمالقة عالم الطهي فيما يشهدون عزمهم وتصميمهم على تخطّي حدود الإبداع والارتقاء بجوهر تجارب الطعام الفاخرة.

بيد أنّ عنصر الإبهار في هذا المهرجان لا يكمن في ابتكارات الطهاة المتمرّسين فحسب، لا بل في أجواء المرح وروح الاحتفال الجماعي بين عشّاق الطعام من مختلف أنحاء العالم. انضمّ إلى الذوّاقة وتذوّق تشكيلة فريدة من أطايب المهرجان، بدءاً من الحلويات التي ابتدعتها أنامل الطهاة المتمرّسين وصولاً إلى الابتكارات المميّزة المحضّرة على يد مواهب واعدة في مجال الطهي.

تمتدّ رحلة الطهي إلى ما بعد المهرجان لتشمل كافة جزر المحيط الهندي بما أنّ كلّاً من فنادق المجموعة الموزّعة بين جزيرة موريشيوس وجزء السيشل وجزر المالديف ومدغشقر، يحتفي بفنّ الطهي على طريقته الخاصة حيث يستقي الإلهام من خيرات وكنوز المنطقة التي يستكنّ فيها. فبدءاً من الشواطئ الرقراقة وصولاً إلى المساحات الاستوائية الغنّاء، تفتخر مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات باستقدام أجود الفواكه والخضار الموسمية الطازجة من مصادر محليّة بشكل خاص، لتزويد ضيوفها بتجارب طعام لا تُنسى.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ماء جوز الهند الذي يُعتبر بمثابة إكسير غني بالمغذّيات، ينتشر في كافة الفنادق إذ يمنح ترطيباً منعشاً بنفحة استوائية مميّزة. كذلك، تشكّل عشبة الليمون إضافةً أساسيةً إلى المشروبات، بما أنّها تضفي مذاقاً لاذعاً ومنعشاً وفي الوقت عينه تزخر بالفوائد الصحية. تتمتّع الجزر بغزارة في إنتاج الفواكه، ويتمّ الاستفادة من ذلك لتحضير العصائر الطازجة والمربّيات ومشروبات السوربيه، لتزخر وجبات الفطور بالألوان والنكهات الرائعة.

ولعشاق المأكولات البحريّة حصّة، إذ تقدّم مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات تشكيلة رائعة من الأطايب من أعماق المحيط الهندي. يستطيع الضيوف تدليل حواسهم بخيرات المحيط المحضّرة بحرفية لامتناهية على يد الطهاة الماهرين لدى المجموعة، بدءاً من المحار الشهي وصولاً إلى سمك النهاش الأحمر الطري والكركند الفاخر.

تدعوك مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات لتذوّق أشهى النكهات العالمية، سواء كنتَ ذوّاقاً متمرّساً أو مسافراً يعشق المغامرات. فانطلق في رحلة مذهلة تحتفي بباقة من النكهات الغنية التي تدغدغ الحواس من مختلف أنحاء العالم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic