سياحة

ختام قوى لمعرض أسطنبول الدولى للسياحة والسفر بمشاركة مجموعة بيك الباتروس للفنادق

تكريم خاص لجناح مجموعة بيك الباتروس للفنادق كالأفضل من حيث التصميم والأداء لعام ٢٠٢٤

شرم الشيخ المقصد السياحى الأكثر طلبا لدى السياح الأتراك

أختتم اليوم معرض أسطنبول الدولى للسياحة والسفر بمشاركة قوية وتكريم خاص لمجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية الرائدة في مجال الضيافة في مصر والمغرب والمملوكة لرجل الأعمال كامل ابو على وقد تم أختيار جناح الباتروس كأفضل جناح من حيث التصميم والأداء لعارضى ٢٠٢٤ و الجدير بالذكر أن مجوعة بيك الباتروس قد أعلنت عن مشاركتها في معرض اسطنبول الدولي للسفر والسياحة ٢٠٢٤ و الذي أقيم في الفترة من ٦ – ٩ فبراير الجاري في مدينة اسطنبول بتركيا بجناح مميز فى رسالة واضحة بأن المجموعة تساند السياحة المصرية فى كل المعارض السياحية الدولية الخارجية ..

وفى نفس الاطار أشاد محمد عيد سليمان – مدير التسويق الاقليمى لمجموعة بيك الباتروس للفنادق بالمعرض وبكثافة الحضور من الشركات B2B وبالتنظيم المميز من الشركة العارضة و بحضور كبار المسئولين الأتراك وقد عقدت مجموعة بيك الباتروس للفنادق العديد من الاجتماعات مع كبريات شركات السياحة التركية لتحفيز الطلب على السفر الى مصر وبالأخص شرم الشيخ التى يعشقها الأتراك وبالطبع يأتى أزدياد الطلب على المنتج المصرى السياحى كأولى ثمار إجراءات تسهيل التأشيرات السياحية لمصر من السياح الاتراك سواء على شرم الشيخ أو الغردقة ..

والجدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس تنتهج أجراء الشراكات الأستراتيجية مع أفضل البلوجرز و صناعى المحتوى المتخصصين من كل دول العالم وبالطبع من الاسواق المستهدفة للوصول لأكبر عدد من السياح المحتملين لمقاصد مصر السياحية ..

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تقارير خاصة
syyaha admin

بالاجماع.. العراق رئيساً للاتحاد العربي للإعلام السياحي

تمخضت الانتخابات التي أجريت في القاهرة، اليوم الاثنين، عن فوز العراق برئاسة الاتحاد العربي للاعلام السياحي بإجماع أصوات أعضاء مجلس الادارة الجديد. وحصل الصحفي العراقي

اقرأ المزيد »
تقارير خاصة
syyaha admin

المدفوعات الرقمية جزء لا يتجزأ من تجربة السفر الآمنة والمجزية لـ 71% من المسافرين من المملكة العربية السعودية

• المسافرون يميلون إلى حماية تجارب سفرهم من خلال المدفوعات الرقمية و71% منهم استخدموا المحافظ الرقمية خلال رحلاتهم• معظم المسافرين (80%) يستخدمون بطاقاتهم المحلية نفسها

اقرأ المزيد »
arArabic