سياحة

فندق دبليو دبي ذا بالم يكشف عن عروضه ليوم الحب

كشف فندق دبليو ذا بالم عن مجموعة من عرضه ليوم الفالنتاين حيث يدعو جميع العشاق للاحتفال بيوم الحب النابض بالحياة في مطاعم الفندق الشهيرة والسبا ويضمن لهم أمسية لا تنسى.

عرض الفندق

استمتع بتجربة قمة الرومانسية مع أموري ميو في دبليو دبي – النخلة في الفترة من 11 فبراير إلى 18 فبراير 2024. بأسعار تبدأ من 2000 درهم إماراتي، توفر هذه الباقة الحصرية جناحاً فاخراً لشخصين بالغين ووجبة إفطار النخبة في تورنو سوبيتو، وتدليك الزوجين «الثنائي المثالي» في أواي سبا، والحصول على المغادرة المتأخرة لغاية الساعة 2 مساءً.

احجز عطلة رومانسية في الفترة من يناير إلى 16 فبراير 2024 واستمتع بتجربة مثالية  ووسائل الراحة المطلقة والإطلالات المذهلة على أفق دبي في فندق دبليو دبي – النخلة

عرض أكيرا باك

استمتع بالمناظر البانورامية الخلابة لنخلة جميرا من التراس أكيرا باك في عيد الحب وتلذذ بقائمة منسقة بعناية ومصممة خصيصاً لهذه المناسبة الرومانسية. انغمس في رحلة طهي مع مقاعد خاصة لكبار الشخصيات في التراس لشخصين، بسعر 2500 درهم إماراتي للزوجين. تتضمن هذه الباقة الحصرية قائمة خاصة من كلاسيكيات أكيرا باك، مما يضيف لمسة إضافية من الفخامة إلى أي احتفال بعيد الحب.

كونوا معنا يوم 14 فبراير من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً ومتاح فقط على شرفة كبار الشخصيات  .

تورنو سوبيتو

انطلق في موعد رومانسي للطهي برعاية الشيف ماسيمو بوتورا الحائز على جوائز في فندق ميشلان ستار تورنو سوبيتو. مقابل 800 درهم إماراتي للزوجين، يمكن للضيوف تذوق الأطباق المميزة مثل تارتار الجمبري الأحمر الصقلي، والريزوتو مع لانجوستين، وتارتار الشمندر، وشرائح لحم القرنبيط، والاستمتاع بنكهات حلوى الشوكولاتة الثلاثة اللذيذة. انغمس في الأجواء المرحة، حيث يروي كل طبق قصة من التقاليد والابتكارات الإيطالية، مما يوفر احتفالاً لا ينسى بعيد الحب يجسد روح إيطاليا. كونواً على موعد لا ينسى يوم 14 فبراير من  الـ 7 مساءً حتى الـ 11 مساءً.

أواي سبا

ترحب بكم وجهة الاسترخاء الافخم في المدينة طوال شهر فبراير حيث يحقق الأزواج رغباتهم في الاسترخاء في جناح السبا الخاص والأنيق “اواي سبا ” العروض تشمل الحجارة الساخنة وحمام فقاعات فاخر وكأس من المشروب الفاخر. بسعر 1,299 درهماً إماراتياً للزوجين، تم تصميم هذه التجربة الرائعة لرفع مستوى إحساسك بالرفاهية الكاملة .

للحجوزات يمكنكم الاتصال على 042455800 أو التواصل عبر الايميل  wpalmdining@whotelsworldwide.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic