سياحة

يسر مجموعة فنادق راديسون الإعلان عن افتتاح أول فندق من فنادق راديسون إندفيديوالز في المملكة العربية السعودية

تفتخر مجموعة فنادق راديسون بالإعلان عن افتتاح فندق فيفيد جدة، عضو في راديسون إندفيديوالز في مدينة جدة النابضة بالحياة، المملكة العربية السعودية. يمثل هذا افتتاح أول فندق راديسون إندفيديوالز في الشرق الأوسط، مما يعزز بشكل أكبر تواجد المجموعة المتنامية في المنطقة والمملكة العربية السعودية، مع مجموعة مكونة من 43 فندقًا قيد التشغيل والتطوير في البلاد، وخمسة فنادق في مدينة جدة.

تشتهر مدينة جدة بسواحلها الجميلة على البحر الأحمر، ومنطقة البلد التاريخية التي تعتبر موقعًا مصنفًا ضمن التراث العالمي لليونسكو بتصاميمها الرائعة من الشعاب المرجانية والأزقة الضيقة والأسواق النابضة بالحياة، ونافورة الملك فهد، أعلى نافورة في العالم، وشارع التحلية المشهور بالتسوق الراقي، وسباق جائزة السعودية الكبرى (فورمولا 1)، ولكونها بوابة لأداء مناسك الحج والعمرة. بالنسبة لعشاق المغامرة، يوفر الغوص تحت الماء فرصة مثيرة لاستكشاف عجائب رائعة تحت الماء مثل سفينة حطام الدجاج.

يتمتع فندق فيفيد جدة، عضو في راديسون إندفيديوالز بموقع استراتيجي في منطقة الحمراء الرئيسية،  بالقرب من العديد من الشركات التجارية وعلى بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كورنيش جدة. يعد مطار الملك عبد العزيز الدولي، أكثر المطارات الدولية ازدحامًا في المملكة العربية السعودية، وأكبر مركز لشركة الطيران السعودية، السعودية، ويقع على بُعد مسافة 22 كيلومترًا فقط و26 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

يضم الفندق 339 غرفة ذات تصميم أنيق، بما في ذلك 30 جناحًا رائعًا، وجناح ملكي مميز، يوفر للضيوف رفاهية وراحة لا مثيل لها. توفر الغرف في برج البحر إطلالات خلابة، مما يسمح للضيوف بمشاهدة غروب الشمس المذهل والاستمتاع بمناظر البحر الساحرة. يضم الفندق مجموعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم Jasmine، حيث يُمكنك استقبال يومك بمأكولات شهية غير متوقعة ومقهى Vivid Lounge Café الواقع في قلب الردهة، والذي يوفر أجواء هادئة لتناول المشروبات والحلويات والوجبات الخفيفة؛ ومطعم Changi الصيني الذي يسد الفجوة بين الأطباق الشرقية والعالمية، ويكتمل بديكور أنيق وتراس جذاب. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق ما يقرب من 300 متر مربع من مساحات الاجتماعات ومركز رجال الأعمال وحمام سباحة داخلي مُغطى وصالون.

“تسعد مجموعة فنادق راديسون أن تقدم أول فندق راديسون إندفيديوالز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط،” قال تيم كوردون، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط وإفريقيا، ومجموعة فنادق راديسون. “جدة هي المدينة التي تبرز بسرعة كوجهة سياحية رائدة في المملكة العربية السعودية، ونحن فخورون بأن نكون جزءا من قصة نموها. يجسد الفندق روح فنادق راديسون إندفيديوالز ويقدم تجارب فريدة من نوعها وشخصية لضيوفنا. ونحن واثقون من أنه سيصبح الخيار المفضل للمسافرين الذين يزورون جدة.”

أضاف أنيس شينارا، المدير العام لمجموعة فندق فيفيد جدة، عضو في راديسون إندفيديوالز،  يسعدني تقديم أول فندق راديسون إندفيديوالز في جدة بالمملكة العربية السعودية. وفي ظل المشهد الاقتصادي وكرم الضيافة المزدهرة الحالية في المملكة، نحن متحمسون للمساهمة بشكل كبير في هذا النجاح. نحن ملتزمون بتمثيل العلامة التجارية راديسون وإظهار كرم الضيافة العربية الأصيلة بشكل أصيل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic