سياحة

فندق باراماونت دبي يفوز بثلاثية في حفل توزيع جوائز هوسبيتاليتي اكسلنس

أعلن فندق باراماونت دبي بكل فخر عن نجاحه الباهر في حفل توزيع جوائز هوسبيتاليتي  اكسلنس الذي اختُتم مؤخراً، حيث حصل على ثلاث جوائز مرموقة تؤكد التزام العلامة التجارية بمستوى مميز من خدمات الضيافة التي لا مثيل لها والتميز في الخدمة بشكل عام.

منحت جوائز هوسبيتاليتي اكسلنس، المعروفة بتكريم الأفضل في قطاع الضيافة، فندق باراماونت دبي اللقب المتميز لفندق الخمس نجوم لهذا العام – وهو اللقب الخاص باختيار لجنة التحكيم، ودليل على معايير الفندق الاستثنائية فيما يتعلق بالفخامة وتقديم تجربة مميزة للضيوف.

بالإضافة إلى ذلك، تم الاحتفاء ببراعة الفندق في فن الطهي حيث فاز مقهى ومخبز Craft Table المميز بجائزة مطعم العام – فئة الأطعمة الخفيفة (الجائزة الذهبية). يؤكد هذا التقدير على تفاني Craft Table في تقديم تجربة طعام استثنائية تمزج بين إتقان الطهي والأجواء الجذابة.

علاوة على ذلك، جرى الاحتفاء بصالة العرض في فندق باراماونت دبي مع جائزة أفضل مكان للولائم لهذا العام (الجائزة الفضية)، اعترافًا بالتزامها بتنظيم فعاليات لا تُنسى بكل سلاسة في أجواء من الرقي والأناقة. يبرز هذا المكان المرموق، المجهز بأحدث المرافق، كمساحة متعددة الاستخدامات ومناسبة لعدد لا يحصى من الفعاليات، بما في ذلك الحفلات الموسيقية المفضلة، واحتفالات لكل المناسبات، وإطلاق المنتجات الجديدة. ولأنها أكثر من مجرد مساحة للفعاليات، تتحول صالة العرض إلى سينما خاصة فاخرة، مما يوفر بيئة متميزة لعرض الأفلام. كما أنه بمثابة مركز للإبداع من خلال ورش العمل التي يتم إجراؤها بالتعاون مع المتخصصين في صناعة السينما، مما يضمن تجربة متعددة الأوجه وثرية لضيوفنا.

إن هذا الفندق الفاخر، والذي يُعد امتداداً لعلامة باراماونت بيكتشرز الشهيرة التي جرى الاحتفاء بتقديمها خدمات الترفيه التي لا مثيل لها لأكثر من قرن، تديره فنادق ومنتجعات داماك. ويجسد هذا الفندق سحر هوليوود القديم الذي تشتهر به علامة باراماونت التجارية، مما يولد احساساً بالرقي والفخامة و ويعود بنا إلى عصر مميز حيث تجربة الضيافة السينمائية الرائدة.

وقال باسكال إيجرستيدت، المدير العام لفندق باراماونت دبي: “تتمثل رؤيتنا في إعادة تشكيل الإرث المميز لشركة باراماونت بيكتشرز لإعادة تعريف معايير الضيافة على مستوى العالم”. وأضاف أيضاً “نحن مدينون بهذا الإنجاز الرائع للتفاني والعمل الجاد لفريقنا الاستثنائي. لقد لعب التزامهم بالتميز دوراً محورياً في تحقيق رؤيتنا. ونعرب أيضاً عن امتناننا العميق لكل عضو في الفريق على جهودهم المستمرة في صناعة تجربة ضيافة تتجاوز التوقعات. نحن نسعى جاهدين لنقدم للضيوف أسلوب حياة مميز يتجاوز الشاشة، حيث يعمل كل من الخدمة الأصيلة، والتصميم الآسر، والترفيه الساحر، وتجربة تناول الطعام الاستثنائية على إعادة تعريف جوهر الضيافة”.

يعود تاريخ باراماونت السينمائي إلى 110 عام، وهو ما يجعل فندق باراماونت دبي، تحت ملكية داماك العقارية، مصمماً للمبدعين من قبل المبدعين. إنه يجعلك تدخل إلى رحلة تثير حواسك وترتقي بها وتأسرها من خلال تجارب مسرحية متشابكة مع الأجواء والثقافة المحلية. ويواصل الفندق بالتعاون مع داماك العقارية رفع مستوى خدمة الضيافة وتجسيد جوهر تراث شركة باراماونت بيكتشرز ضمن مساحته الفاخرة ويقدم تجربة ضيافة سينمائية لا مثيل لها.

ومع رفع الستار، يواصل الفندق إعادة تعريف السيناريو الخاص بالضيافة، وإزالة الحدود وإرساء معايير جديدة في مجال صناعة الضيافة. فندق باراماونت هو رحلة حسية تتجاوز الشاشة الكبيرة، مما يوجد ملاذاً فاخراً حيث يلتقي تراث شركة باراماونت بيكتشرز مع الطاقة الحماسية للمبدعين. يقدم فندق باراماونت دبي، الذي صممه مبدعون من أجل المبدعين، تجربة ضيافة سينمائية لا مثيل لها. مرحباً بك في المكان الذي تكون فيه إقامتك بمثابة إنجاز كبير.

وقال دين روسيلي، نائب الرئيس الأول لشؤون الضيافة في داماك للفنادق والمنتجعات: “إن هذه الجوائز هي شهادة على الالتزام الذي لا يتزعزع والمعايير الاستثنائية التي يدعمها فريقنا. تهانينا لكل عضو على تفانيهم وعملهم الجاد في صناعة تجربة ضيافة لا مثيل لها”. “في فندق باراماونت دبي، نسعى جاهدين لإعادة تعريف معايير الضيافة العالمية، وتؤكد هذه الجوائز التزامنا بالتميز. ونحن نتطلع إلى مواصلة رحلتنا لصناعة تجارب فريدة لا تُنسى من أجل ضيوفنا.”

لمزيد من المعلومات حول فندق باراماونت دبي وعروضه الحائزة على جوائز، يرجى زيارة الموقع https://www.paramounthotelsdubai.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic