سياحة

اختبروا تجربة جديدة من الرقي والفخامة مع فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا

افتتح فندق الخالدية بالاس أبوابه مؤخرًا لاستقبالكم في 311 غرفة فخمة وتزويدكم بمجموعة فاخرة من المرافق ووسائل الراحة

فتح فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا، فندق الخمس نجوم الواقع في منطقة ديرة التاريخية في دبي، أبوابه رسميًا ليستقبل السكان المحليين والسياح وسط أجواء من الفخامة والأناقة. واحتفالًا بمناسبة إطلاقه، يقدّم الفندق عرضًا افتتاحيًا حصريًا يشمل خصمًا يصل إلى 25% على أفضل أسعار الغرف المتاحة والسعر الخاص لحجوزات الشركات بقيمة 450 درهمًا إماراتيًا. وبذلك، يتيح الفندق للجميع من السياح والمسافرين والمقيمين فرصةً لا مثيل لها للاستمتاع بمعايير جديدة من الأناقة المعاصرة والرقي الحضري.

ويضمن فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا لضيوفه مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة والانغماس الثقافي، لا سيّما أنّه يتميّز بموقعه القريب من مطار دبي الدولي وتحيط به مختلف المعالم السياحية، ومن بينها برواز دبي الشهير ومتحف المستقبل وسوق ديرة النابض بالحياة ودبي مول وغيرها. ويوفّر هذا الفندق الجديد والواسع أجواءً حضرية أنيقة ويشكّل وجهة رئيسية لجميع فئات المسافرين، سواء المسافرين بغرض الترفيه أو التجارة أو الأعمال. ولا يكتفي الفندق بإتاحة غرف فسيحة وفاخرة مصمّمة بعناية ودقّة، بل يضمّ أيضًا مجموعةً من وسائل الراحة والخدمات المناسبة لجميع زوّاره من المسافرين والعائلات والمقيمين، بما في ذلك المطاعم الجذابة، وغرفة الألعاب، ومرافق الصحة والعافية الشاملة.

وتعليقًا على افتتاح الفندق، قال السيد محمد إقبال، المدير العام لدى فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا: “إنّنا فخورون للغاية بافتتاح فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا أمام الجميع، لنطلق من خلاله حقبة جديدة من الفخامة في قطاع الضيافة في قلب دبي. ففندقنا ليس مجرّد مكان يقيم فيه الضيوف، بل وجهة تم فيها تنسيق كل التفاصيل لتقديم تجربة لا مثيل لها. وفيما نفتح أبواب الفندق، ندعو الجميع لاكتشاف مزيج فريد من السحر التقليدي والأناقة المعاصرة التي تميّز فنادقنا كما وللاستفادة من العروض الافتتاحية الخاصة التي نقدّمها“.

الغرف

يضمّ فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا 311 غرفةً وجناحًا مثاليةً ومجهّزةً بشكل جيّد للإقامات القصيرة والطويلة، ما يوفّر بالتالي ملاذًا مركزيًا للاستمتاع بتجربة مثالية في قلب دبي. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الغرف والأجنحة الحديثة، بما في ذلك غرفة ديلوكس، وغرفة بريميوم، وجناح عائلي، وجناح للمسؤولين التنفيذيين، وجناح بغرفة نوم واحدة، وجناح ملكي. وقد تم تصميم كل مساحة داخل الفندق بدرجة عالية من الدقة لتعكس أجواءً فريدةً من الرقي والاسترخاء، وتبدأ أسعار الغرف من 450 درهمًا إماراتيًا. وفي الحالات جميعها، يضمن فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا لضيوفه إقامةً لا تُنسى تتوافق مع متطلباتهم وتفضيلاتهم.

المطاعم

يَعِد فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا ضيوفه بمغامرة تلبّي جميع أذواقهم في عالم المطبخ والطهي. فمن جهة أولى، يوفّر مقهى أكوا كافيه أجواءً رائعةً للاسترخاء في الهواء الطلق بفضل المقاعد المريحة وقائمة المقرمشات الخفيفة والطازجة بما يشمل السلطات والسندويشات واللفائف والمشروبات اللذيذة. أمّا مقهى أوربان لاونج من جهة ثانية، فيشكّل مساحةً معاصرةً ومتطوّرةً يسترخي فيها الضيوف فيما يتلذّذون بمختلف خيارات المعجنات والسندويشات والمشروبات. في الطابق النصفي (الطابق إم)، يفتح مطعم كريك فيو أبوابه طوال اليوم ويقدّم بوفيهًا عالميًا وخيارات انتقائية، ما يجعله وجهةً مثاليةً لتجارب تناول الطعام المريحة وللقاءات العائلية، فيما يسمح المطعم الإيراني جيلانيه بالانغماس في المطبخ الإيراني التقليدي. أخيرًا وليس آخرًا، يقدّم الفندق خيار تناول الطعام داخل الغرفة في أي وقت من النهار أو الليل، حيث يُتاح للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوّعة من الأطباق وسط راحة غرفهم.

المرافق ووسائل الراحة

يقدّم فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا مجموعةً كبيرةً من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تعزّز تجارب الضيوف. فالفندق الجديد والواسع يضم صالة رياضية حديثة وشاسعة ومجهّزة تجهيزًا كاملًا بأجدد المعدات التي تلبّي احتياجات جميع عشّاق اللياقة البدنية، بالإضافة إلى منتجع صحي يجدّد النشاط والشباب ويوفّر مجموعة مختارة من علاجات الاسترخاء بدءًا من الحمام المغربي التقليدي مرورًا بعلاجات الوجه وصولًا إلى المكياج والعناية بالأظافر وغيرها الكثير، بدون أن ننسى صالونات النساء والرجال. وللصغار أيضًا حصة في الفندق، حيث يستطيعون الاستمتاع في نادي الأطفال المرح أو غرفة الألعاب المجهّزة بأفضل أدوات اللعب والملحقات مثل البلاي ستيشن وألعاب الطاولة، وهذا ما يجذب أيضًا المراهقين الذين يبحثون عن التسلية والترفيه خلال إقامتهم. وبالتالي، يشكّل الفندق وجهة مثالية للعائلات والشركات والمسافرين بغرض الترفيه. وبالإضافة إلى كل ذلك، يقدّم الفندق خدمات شاملة للسفر والسياحة ويضمّ مركز أعمال.

وما يميّز الوجهة المركزية أيضًا غرف الاجتماعات الأنيقة والعملية التي توفّر أجواء هادئة وتأتي بأسقف عالية ونوافذ كبيرة للاستمتاع بإضاءة طبيعية وافرة. وقد تم تجهيز كل غرفة بأبواب قابلة للطي وعازلة للصوت، ومعدات سمعية وبصرية ممتازة، وستائر معتمة أوتوماتيكية، بما يضمن المرونة والتكيّف مع مختلف الأحداث والفعاليات. وفيما تضمن منطقة الاستقبال تسجيل الدخول والخروج بسهولة، بجانب الصالة المريحة للضيوف، يضمّ الفندق قاعة احتفالات تسع لما يصل إلى 600 شخص.

Top of Form

Bottom of Form

العروض الافتتاحية

يقدّم فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا، بمناسبة افتتاحه، عرضًا حصريًا رائعًا. يمكن للضيوف، عند حجز إقامتهم من 10 ديسمبر 2023 إلى 31 يناير 2024، الاستفادة من خصم يصل إلى 25% على أفضل الأسعار المتاحة ومن خصم يصل إلى 30% على عروض الشركات. لمعرفة المزيد عن الأسعار الشهرية والأسعار الخاصة بالشركات، يُرجى التواصل مع قسم المبيعات. كذلك، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لفندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا عبر هذا الرابط.

من المتوقّع أن يصبح فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا وجهة بارزة شهيرة في دبي، حيث يقدّم مزيجًا رائعًا من الفخامة والثقافة والابتكار. فبفضل موقعه المثالي ومرافقه الاستثنائية وخدماته المخصّصة، سيعيد الفندق تعريف معايير الضيافة الراقية. ومع افتتاح أبواب الفندق في 10 ديسمبر 2023 وتقديم مجموعة من العروض الترويجية الحصرية، سيبدأ فصل جديد من فصول الضيافة في دبي، فصل يَعِد الضيوف بتجربة لا تُنسى مع الرقي والرفاهية.

للتعرّف أكثر على الفندق الجديد ومعرفة المزيد عن العرض الافتتاحي الحصري، يمكن متابعة حساب فندق الخالدية بالاس دبي من مروج جلوريا على إنستغرام (@khalidiapalacehotel) وزيارة الموقع الإلكتروني https://beta.gloria-hotels.com/.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic