سياحة

روتانا تعيّن كيمبرلي تشوبس مديرة لإدارة عمليات ما قبل الافتتاح والتدبير الفندقي

أعلنت روتانا، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن تعيين كيمبرلي تشوبس مديرة لإدارة عمليات ما قبل الافتتاح والتدبير الفندقي.

 في إطار منصبها الجديد، ستتولى تشوبس وضع وتنفيذ استراتيجيات عمليات ما قبل افتتاح الفنادق، وإدارة أعمال التدبير الفندقي، وضمان ضبط الجودة ورضا الضيوف. وسيعمل تحت إدارتها فريق مكون من 70 موظفاً عبر مجموعة فنادق روتانا الحالية والمرتقبة داخل المنطقة وخارجها. وتساهم المسؤوليات التي تشرف عليها تشوبس في نجاح عمليات الفنادق الجديدة في مراحل ما قبل الافتتاح وضمان الإدارة الفعالة لأعمال التدبير الفندقي، وهما جانبان أساسيان في ترسيخ معايير خدمات “روتانا” الحائزة على جوائز مرموقة في قطاع الضيافة.

تعليقاً على تعيين تشوبس، قال إيدي طنّوس، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: “لا شك أن كيمبرلي ستدعم مسؤوليات منصبها الجديد بخبرتها الواسعة في إدارة أعمال التدبير الفندقي وعمليات ما قبل الافتتاح، بما يضمن تحقيق معايير عالية وتجارب مريحة للضيوف. وأنا واثق تماماً بأنها ستلعب دوراً مهماً في تعزيز سمعة روتانا المرموقة من ناحية التميز في خدمة العملاء”.

تتمتع كيمبرلي تشوبس، وهي تحمل الجنسية الألمانية، بخبرة متميزة تزيد على عشر سنوات في قطاع الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط شغلت خلالها مناصب متعددة، وأمضت السنوات السبع الماضية منها في مجموعة فنادق روتانا. وشغلت مؤخراً منصب مدير المكتب الأمامي في فندق أمواج روتانا في دبي، حيث أشرفت على العديد من الأقسام بما في ذلك الاستقبال والمرافق الترفيهية والتدبير الفندقي. وتساهم خبرة تشوبس الطويلة في العمل لدى مؤسسات مرموقة في توفير فهم شامل لعمليات ما قبل الافتتاح والتدبير الفندقي.

وبهذه المناسبة، قالت تشوبس: “يشرفني أن أتولى إدارة عمليات ما قبل الافتتاح والتدبير الفندقي في مجموعة روتانا، ودعم التزامها بتوفير أرقى مستويات الرعاية والراحة للضيوف. وأتطلع إلى العمل مع فريق المجموعة للمساهمة في نجاح مبادراتنا في عمليات ما قبل الافتتاح، حيث سنعمل معاً على إرساء معايير جديدة تدعم روتانا في مواصلة تحقيق وعدها ’معنا للوقت معنى ‘ للضيوف في جميع أنحاء العالم”.

تدير روتانا حالياً 74 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتقدم خدماتها لأكثر من ستة ملايين ضيف سنوياً. وتضم محفظتها حالياً 19.602 غرفة فندقية وست علامات تجارية مرموقة، بما في ذلك 10.159 غرفة في 36 فندقاً بدولة الإمارات العربية المتحدة وحدها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
arArabic