سياحة

استمتع بالأجواء الاحتفالية الساحرة في فندق فورسيزونز باكو

مغامرات الطهي والأجواء الاحتفالية تنتظر جميع أفراد الأسرة هذا الشتاء

يدعو فندق فورسيزونز باكو الضيوف في هذا العام إلى الانغماس في قصة من العجائب الاحتفالية حيث كل التفاصيل لا تُنسى، من ديكور اللوبي الخاص إلى تجارب تناول الطعام؛ إذ أنها مشبعة بسحر موسم العطلات المفضل لدى الجميع.

غرفة مع إطلالة ساحرة

في الغرف الفاخرة في فندق فورسيزونز باكو، الضيوف مدعوون لبدء أيامهم بمشاهد من أرض العجائب الشتوية الخيالية والتنزه في وسط المدينة النابض بالحياة. تجتمع الآفاق التي لا مثيل لها لمدينة باكو القديمة الشهيرة وبحر قزوين وبرج العذراء الساحر، وكلها مغمورة بسطوع الشتاء الناعم الآسر، لخلق تجربة ساحرة بكل معنى الكلمة.

استقبل العام الجديد وسط أجواء من التألق

احتضن العام الجديد بلمسة من الفخامة وتذوق المأكولات اللذيذة واستمتع بسلسلة من الاحتفالات التي تمتد حتى الصباح. ففي حفل عشاء جليتز آند جلام في قاعة سيجا في 31 ديسمبر، ستستحضر سهرة ليلة رأس السنة الجديدة روح السحر، حيث تقدم الكلاسيكيات المميزة، والأزياء المتألقة، والألحان الرائعة التي تؤديها الفرق الموسيقية الحية والفنانون الخبراء. ابدأ عامك الجديد بأناقة في صباح اليوم التالي في برانش رأس السنة الجديدة المتلألئ في زافيرانو، الذي يضم أفضل إبداعات الطهي التي أعدها الشيف التنفيذي ريناتو ريزي وفريقه الماهر.

إلى جانب احتفالنا الرئيسي بليلة رأس السنة الجديدة، صمم فريق فندق فورسيزونز باكو خصيصاً سلسلة من الفعاليات التي ستُقام طوال موسم الأعياد بأكمله، مما يسمح للضيوف، بما في ذلك الصغار، بالاستمتاع بموسم الشتاء الجميل في باكو.

افتتاح صالة بيازا بمناسبة عيد الميلاد “حكايات الشتاء”

يتضمن إطلاق موسم الأعياد سوق عيد الميلاد الساحر، الذي يمتد من 1 ديسمبر إلى 6 يناير. هناك، سيجد الضيوف مجموعة من المساحات المزينة بشكل جميل مليئة بالهدايا الفريدة، ومخابز خبز الزنجبيل الكلاسيكية ، وسموريس الاحتفالية، ومحطة تقدم الشوكولاتة الساخنة و glühwein ، من بين مأكولات لذيذة أخرى.

ولأولئك الذين يتطلعون إلى إشباع رغباتهم في العطلات، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة شاي بعد الظهر الاحتفالي في بياتزا لاونج، الذي يضم تشكيلة شهية من الكعكات الإنجليزية التقليدية والسندويشات الصغيرة والحلويات الشهية.

هدايا مميزة في هذا الموسم

علب هدايا “حكاية احتفالية”

مع استمرار فندق فورسيزونز باكو في تبني فن الإهداء، تعاون فريق المعجنات لدينا مع فنانين محليين لإنشاء علب هدايا مصممة خصيصاً لهذه المناسبة. إذ تُنقش على الصندوق رسوم توضيحية للهندسة المعمارية الشبيهة بالقصر في الفندق، مع مجموعة لذيذة من ملفات البسكويت والقطع التي تحتوي بداخلها على المكسرات والفواكه الجافة والمربيات. إن صندوق الهدايا هذا مثالي لأي ضيف يرغب في مشاركة “حكاية الأعياد” الخاصة به مع العائلة والأصدقاء.

بطاقات الهدايا

امنح هدية اللحظات الاستثنائية والذكريات الدائمة مع بطاقات هدايا فورسيزونز؛ الهدية المثالية لأحبائك في موسم الأعياد هذا.

“مفعم بالحب” – طبق المشاركة الاحتفالي الخاص بك

انغمس في طبق مشاركة احتفالي يجلب سيمفونية من النكهات إلى طاولتك مع شيف المعجنات التنفيذي سوراج كارماكار. هذه المجموعة من النهكات الحلوة تُجسد احتفال طهي بموسم العطلات، وهي مثالية للمشاركة مع شخص عزيز على قلبك.

رحلة الطهي الاستثنائية للشيف الصغير

لأول مرة، يقدم فندق فورسيزونز باكو لضيوفه تجربة طعام فريدة يقدمها أصغر طاه في العالم؛ إذ تخلق تقنية رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد 3D المتطورة التي يقدمها الشيف Le Petit Chef رحلات طهي متحركة فريدة تحاكي خيال الجميع. سيتمكن رواد المطعم من متابعة الطاهي وهو يحضر أطباق العشاء الخاصة بهم والاختيار من بين سلسلة من القوائم المصممة خصيصاً لهذه المناسبة. تم تنسيق التجربة بعناية لضمان استمتاع جميع الضيوف، بما في ذلك الصغار، بهذا العرض. اكتشف المزيد عن تجربة العمر هذه في https://lepetitchef.com/Baku

عيد الميلاد في مطعم زافيرانو

يعود برانش عيد الميلاد الفوار الأسطوري إلى زافيرانو في 23-25 ديسمبر. الضيوف مدعوون للاستمتاع ببوفيه مفتوح مع محطات الطهي الحي والحلوى. وسيرافق ذلك أداء فرقة حية وركن للأطفال مع بابا نويل المستعد للترحيب بالصغار. كما ينتظر عشاء ليلة عيد الميلاد العائلة والأصدقاء الذين يتطلعون إلى احتضان روح العطلة في أجواء دافئة واحتفالية يومي 23 و 24 ديسمبر، مع الموسيقى الحية فقرات الرقص.

الحجوزات

يتطلع فريق فندق فورسيزونز باكو إلى الترحيب بالضيوف في احتفالات لا تُنسى خلال أكثر أوقات السنة سحراً. اتصل بفريق الحجوزات في الفندق للحجز: reservations.bku@fourseasons.com أو اتصل بنا على الرقم: 00994124042424

اكتشف المزيد على صفحتنا الاحتفالية: https://www.fourseasons.com/baku/landing-pages/property/festive/

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic