سياحة

أكيرا باك يطلق قائمة إكسبلور مع مجموعة من أشهر أطباقه منذ افتتاحه

من قلب فندق دبليو دبي ذا بالم، يستعدّ مطعم أكيرا باك ليصحب ضيوفه، على متن قائمة إكسبلور الجديدة، في مغامرة في خبايا المطبخ الياباني المعاصر، حيث سيتسنّى لهم تذوّق أشهى الأطباق وأروعها. ستنطلق هذه المغامرة كلّ يوم ثلاثاء لسيستمتع الضيوف على إثرها بمأدبة تشبع الأذواق والحواس على حدّ سواء، وذلك مقابل 299 درهمًا إماراتيًا للشخص.

أمّا عن قائمة طعام إكسبلور، فهي عبارة عن قائمة طعام عائلية مكوّنة من 8 أطباق. وتحتفي هذه القائمة بتاريخ أكيرا باك الحافل بالإنجازات، لا سيّما وأنّه قد أحدث ثورة في مشهدية الطهي حين دمج ما بين المطبخين الكوري والياباني وأبدع مزيجًا مبتكرًا ينضح بالنكهات. وفي هذا الإطار، تضم القائمة أطباقاً مثل طبق تاتاكي السلمون الطري مع صلصة الخل الياباني والميسو والواسابي المخلّل، وطبق تاكو إيه بي الشهير والمليء بلحم البولجوجي الواغيو الفاخر إضافة إلى طبق ريد دراجون رول الشهير من تمبورا القريدس ومزيج من لحم السلطعون الدسم والأفوكادو الكريمي إلى جانب طبق بيرفكت ستورم رول مع تمبورا القريدس والتونا الحرة وبطن السلمون المحمر إلى جانب طبق دجاج جوسبر المشوي مع السبانخ بالثوم والترياكي الحار، ومقرمشات أرز النوري، أو دجاج الجيدوري، ومهما كان اختيار الضيوف، فإنّهم بلا شك سيستمتعون بتجربة حسية فريدة تخلدها أذهانهم وبراعم ذوقهم.

وبطبيعة الحال، فلا بدّ من طبق حلويات يعدّل جميع النكهات الشهية بما فيها المالح والحامض. وعليه، يقدّم المطعم لضيوفه طبق يوزو سيتروس المزين بفتات السابليه الحلو وبوظة الفراولة.

وما بين الإنارة الدافئة والأجواء الهادئة التي تجمع بين الأناقة العصرية والمؤثرات الآسيوية الدقيقة، وبين المزيج المتناغم من الأصول الآسيوية التقليدية وقرينه الجريء من الطبخ الياباني الكوري، يشرع مطعم أكيرا باك في رحلة من اللذاذة والنكهات الغنية، ربّانها قائمة طعام إكسبلور.

التفاصيل:

العرض: قائمة طعام إكسبلور

المكان: مطعم أكيرا باك، فندق دبليو دبي ذا بالم 

الزمان: كل يوم ثلاثاء

الوقت: من الساعة 7:00 مساءً حتّى الساعة 12:00 ليلًا

السعر: ابتداءً 299 درهمًا إماراتيًا للشخص

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic