سياحة

منتجع ومساكن فورسيزونز في اللؤلؤة قطر يفتح أبوابه ليستقبل الضيوف من المسافرين الدوليين ومن السكان المحليين، ليقدم لهم تجربة فريدة ومترفة

الفندق المطل على شاطئ البحر يضم مساكن على نمط الشقق، ومطاعم عالمية المستوى، وبرامج عائلية متنوعة، ومرافق منتجعية فاخرة

افتتح منتجع وريزيدنسز فورسيزونز في اللؤلؤة – قطر، في أحد أبرز المجتمعات الناشئة في دول مجلس التعاون الخليجي. ويحتل المنتجع موقعًا استراتيجيًا على شاطئ البحر في نهاية شارع سكني بداخل جزيرة اللؤلؤة، قطر، المعروفة بمناطق التسوق والمطاعم ووسائل الترفيه والإقامة النابضة بالحياة.

تعليقًا على الحدث قال المدير التنفيذي لفورسيزونز للعمليات العالمية والفنادق والمنتجعات، السيد راينر ستامفر: “منذ افتتاح الفندق الأول في الدوحة عام 2005، شهدت المدينة تقدمًا ملحوظًا وأصبحت وجهة عالمية بارزة، ومع استمرار توسعنا في الشرق الأوسط، يعكس المنتجع والسكن الجديدين في اللؤلؤة، قطر رؤيتنا في دمج تجارب المسافرين والمقيمين، وجمع رحلات العمل والترفيه، وحتى في التفريق بين المدن ووجهات المنتجعات بما يقدم نمط حياة فاخر مًصاغ بعناية فائقة وتجارب فريدة يقدمها منسوبي الفورسيزونز “.

مكان آخر كالمنزل ألفةً

وعلى جانب آخر، عقب المدير العام، السيد مهدي الزعنون، قائد فريق فورسيزونز قائلاً: ” حين تقيمون لدينا، تنغمسون في مجتمع متنوع من السياح، والضيوف المقيمين لفترات طويلة، والمقيمين في داخل المنتجع، بالإضافة إلى المجتمع الأوسع في جزيرة اللؤلؤة، قطر “. ويحف التجربة فريق مكون من 500 خبير متحمس، وسواءً كنتم تبحثون عن فرص عمل جديدة، أو تقضون وقتًا نوعياً مع عائلتكم، أو تسعون لتكوين علاقات جديدة، أو لاستكشاف المدينة أو الاستراحة والاستمتاع بالليل، ستحظون بفرص التواصل.

تضم المنشأة 161 شقة فسيحة تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث، بمساحات تتراوح بين 105 و280 مترًا مربعًا (ما يعادل مساحة 1130 إلى ما يزيد عن 3000 قدم مربع).  تتميز كل شقة بمساحات معيشة واسعة ومطابخ مجهزة بأجهزة منزلية من العلامة التجارية Miele ومغسلة داخلية. والشقق مزودة بشرفات مفروشة، وديكور داخلي صُمم بحرفية وذوق رفيع من شركة ويمبرلي انتيريورز مع اهتمام بالغ بالتفاصيل.

يزين الفندق من الداخل مجموعة فنية معاصرة تضم أعمال فنانين قطريين مثل هنادي الدرويش وشوق المانع، وأعمال فنانين آخرين من مختلف أنحاء العالم. ومن بين هذه الأعمال المتميزة، منحوتة جدارية مبتكرة من عمل الفنان التركي غولاي سيمرسيوغلو، وأربع لوحات فنية كبيرة الأبعاد من قبل الفنانة الباريسية مود ماريس تزين بهو المنتجع.

كن جزءًا من التجربة! واكتشف فندق فورسيزونز الجديد في اللؤلؤة، قطر. وبجانب العروض الافتتاح الترويجية، يقدم المنتجع باقة “ويكلي اسكيب ” للإقامات الأسبوعية. ولمن يختار الإقامات الطويلة، تتوفر عروض خاصة تمنحه ليالٍ إضافية مجانية بناءً على مدة الإقامة المحجوزة. ومن يبحث عن تجربة فريدة، يمكنه الاستمتاع بمزايا خاصة تقدمها منتجعات فور سيزونز، منها تناول وجبة عشاء مُعدة خصيصًا من قبل الطاهي داخل غرف الإقامة كجزء من الباقة المختارة.

أكثر من أي وقت مضى!

تعيش الدوحة الآن أحداثًا ضخمة ومتتالية. ومن بين الأحداث المرتقبة خلال الفترة المقبلة: سباق الجائزة الكبرى للخطوط الجوية القطرية في “موتو جي بي” المزمع عقده من 16 إلى 19 نوفمبر، وإكسبو 2023 الذي سيقام في الدوحة ويستمر من أكتوبر 2023 حتى مارس 2024، بالإضافة إلى كأس آسيا الذي سيبدأ في 12 يناير ويستمر حتى 10 فبراير 2024 من بين أحداث كثيرة أخرى.

تجمع وجهة اللؤلؤة في قطر بين الترف والتقاليد. ولعشاق التسوق يقع مركز بلاس فاندوم التجاري الراقي على بُعد دقائق قليلة. بينما يقدم سوق واقف العريق، بأزقته ومقاهيه الجميلة وأكشاك الحرف اليدوية، نظرة فريدة على الثقافة المحلية. وليس هذا فحسب، تتألق الدوحة في المشهد الفني، حيث تتوزع المعارض الفنية والأعمال الفنية العامة في أرجاء المدينة. أما المغامرون وهواة الإثارة، فلهم فرصة مميزة لاستكشاف جوانب الصحراء، من التزلج على الرمال إلى ركوب الأمواج بواسطة الطائرات الورقية والتجول بالدراجات على التلال الرملية وغيرها من الأنشطة المثيرة.

“يسعد فريق الكونسيرج بالمساعدة في حجز التذاكر، وترتيب الجولات السياحية، والنقل وغيره، فلا تترددوا في زيارة مكاتبنا أو الاتصال أو التواصل معنا عبر تطبيق فور سيزونز،” حسب قول نائب مدير الغرف، السيد ستيفان هيلويج.

مكان مميز لتناول الطعام

يقدم مطعم سبونتينو بإشراف الشيف التنفيذي لويجي فيرارو، الأطعمة التقليدية من مختلف مناطق إيطاليا، باستخدام أفضل المكونات المستوردة وبلمسة فاخرة لتقديم تجربة فريدة من الإفطار حتى العشاء. يوفر المطعم أيضاً قائمة “بانكوني” التي تضم مجموعة من الصلصات المحلية وزيوت الزيتون والخل البلسمي، بالإضافة إلى الخبز الطازج والحلويات، مما يكمل تجربة الإقامة بالطوابق العلوية.

ولمحبي شاي العصر يمكنهم الاستمتاع بتجربة فريدة في مطعم الدوقة، الذي يمزج بين الأجواء الساحرة والاسترخاء، مع مجموعة من المأكولات الشهية، والمعجنات اللذيذة وأشهر أنواع الشاي من حول العالم.

عند قضاء يوم على الشاطئ أو حول حمام السباحة، استمتع بمطعم لؤلؤ بلاج المتميز بتقديم مأكولات طازجة وصحية. ابتداءً من العصائر الصباحية المغذية والسلطات المكتملة النكهة، إلى السيفيتشي والماكي والنيجيري والسندويشات المميزة واللفائف الشهية. ولا تنقص قائمة الطعام اللذيذة خيارات مثل اللحوم المشوية والمأكولات البحرية. وللتحلية، يتوفر الآيس كريم الفريد المصنوع محلياً والمشروبات الباردة والمنعشة.

مناسبات خاصة في الفورسيزونز: نقدم لضيوفنا تجربة تناول طعام فريدة حيث يمكنهم الاستمتاع بوجباتهم “في المنزل”. حيث تتميز جميع شقق الفورسيزونز اللؤلؤة في قطر بمساحات داخلية وخارجية مُخصصة لتناول الطعام، بالإضافة إلى مطابخ مجهزة بجميع الاحتياجات. ولمزيد من الفخامة، يمكن للضيوف الطلب من فريق الكونسيرج ترتيب عشاء خاص حميمي مُعد من قبل الشيف، أو حتى تقديم وجبة لحدث اجتماعي خاص في الجناح أوفي صالة البيرل.

تتألق صالة اللولو بتصميمها المعاصر المستوحى من المجلس التقليدي، ويٌعد مكانًا مثاليًا لاجتماعات الأعمال والفعاليات، بمساحة تقدر بحوالي 373 مترًا مربعًا (ما يعادل 4000 قدم مربع)، يُمكن تخصيص ترتيبات الأثاث لتناسب احتياجاتكم. وتحتوي الصالة على أحدث المعدات الصوتية والبصرية.  كما أوضحت المديرة لقسم المبيعات والتسويق، أولفيا تاليشينسكاي، تُطل الصالة على شرفة فسيحة ومناظر خلابة مباشرة على البحر وشبه الجزيرة العربية.

في فترات الطقس البارد، تُصبح حديقة الفعاليات في لابلاج وجهة مثالية لإقامة حفلات الكوكتيل أو قضاء ليال ممتعة بمشاهدة الأفلام تحت السماء المرصعة بالنجوم أو حتى للتجمعات العائلية. ولمعرفة المزيد أو الحجز، يُرجى الاتصال على الرقم: +974 5048 7637

غيض من فيض: في وقت لاحق من هذا العام، سيقدم الفورسيزونز مطعم لو ميديتريان روبشون احتفالاً بالعبقرية الإبداعية للشيف جويل روبوشون، وسيقدم مقهى ومخبز La Deli مأكولات للتناول محليا في المطعم أو أخذها سفري. جميع الأطباق مستوحاة من أطباق الشيف غير الرسمية بدءًا من منتصف عام 2024. وسيقدم في العام المقبل مطعم Chicago Rare، وهو مخصص لشرائح اللحم عالية الجودة، وبار وصالة ون ايت كوكتيل بار أند لاونج الأنيق بتميز، مع شرفتين مطلتين على البحر مثاليتين لتذوق مشروبات غروب الشمس مع الزملاء والأصدقاء.

منتجع لولو الصحي: علاجات متخصصة، راحة فائقة، وحفاظ على اللياقة

سواء كنت ترغب في متابعة روتين لياقتك بينما تكون في رحلة عمل، أو تريد الاسترخاء والاستجمام في عطلتك، أو تبحث عن جلسات علاجية بنتائج فعالة، فقد صُممت قائمة العلاجات والمرافق في منتجع  لولو سبا لتلبية توقعات الزوار المميزين والسكان المحليين على حد سواء.

يضم منتجع لولو الصحي مجموعة من العلاجات التي تستخدم علامات تجارية عالمية مرموقة مثل Biologique Recherche  وBellabaci  ، تُركز هذه العلاجات على استخدام أحدث التقنيات في عناية البشرة، وعلاجات التدليك، والجلسات التي تُظهر نتائج ملموسة. ومن بين هذه الجلسات، قائمة متكاملة من علاجات الحجامة. يميز المنتجع أن المعالجين المحترفين طوروا مجموعة من العلاجات الخاصة المستلهمة من اللؤلؤ، باستخدام أدوات ومكونات خاصة بالسبا مصنعة يدويًا. تأتي كلمة “لولو” من اللغة العربية وتعني “اللؤلؤ”، وهو الكنز الذي كان يُحصد يومًا من مياه البحر المحيطة بمجتمع اللؤلؤ، قطر.

يوفر منتجع لولو سبا خدمات صالون بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بشكل جيد ومسبح داخلي بطول 25 مترًا بإطلالة على البحر.

أفكار للعائلات

يُعتبر فندق فورسيزونز الخيار المثالي للعائلات. مع شقق ذات غرف نوم متعددة تحتوي على مطابخ ومغاسل داخلية، يُمكن للعائلات الاستمتاع بإقامتهم لأيام أو أسابيع أو حتى فترات أطول. وتتاح وسائل الراحة للأطفال وأدواتهم مجانًا، وكذلك قوائم طعام خاصة في مطاعم المنتجع. بجانب مناطق الاستراحة كالشاطئ وحمام السباحة المخصص للعائلات (بالإضافة إلى واحد آخر للبالغين)، يُقدم الفندق نادي كيدز فور ال سيسزونز، وهو مساحة خاصة بالأطفال ضمن المنتجع. يشمل النادي أماكن داخلية وخارجية للعب وبرامج يومية للأطفال بين 4 و12 سنة، وكل ذلك تحت رعاية فريق متخصص من فورسيزونز، يُساعدون الأطفال على النمو والتعلم وبناء علاقات جديدة.

“وظيفتي الأولى في فورسيزونز” هو برنامج عبارة عن سلسلة من الدروس التي تستغرق ما بين 60 إلى 90 دقيقة، حيث يتمكن الضيوف الصغار من الاطلاع عن كثب على كيفية تشغيل الفندق. يتعرف الأطفال خلالها على أسرار الطهي، بما في ذلك إعداد الكوكتيلات، وكذلك خدمات الكونسيرج وغيرها من الخدمات الفندقية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تعلم آداب المائدة في مطعم الدوقة.

يشجع هيلويج الضيوف الصغار على البحث عن شعار المنتجع، المتمثل في صورة صقر عربي صغير. ويمكن العثور على هذا الشعار في خرائط البحث عن الكنز، ودفاتر التلوين، وأيضًا ضمن صناديق الألعاب الموجودة في نادي الأطفال.

كل ماتحتاجونه على بعد دقيقة

يتميز منتجع فورسيزونز والريزدينس في اللؤلؤة، قطر بموقعه الاستراتيجي على شاطئ خاص، في نهاية طريق بورتو أرابيا. على مقربة من ساحة المدينة ذات الطابع المتوسطي، بالإضافة إلى المطاعم والمحلات والمعارض الفنية وأماكن الترفيه العائلي. بالنسبة لأولئك الذين يزورون منطقة الأعمال بالخليج الغربي، فإن المنتجع يبعد 20 دقيقة فقط بالسيارة، وهو أيضًا قريب من مطار حمد الدولي حيث يستغرق الوصول إليه أقل من نصف ساعة. ولتسهيل التنقل داخل مجتمع اللؤلؤة-قطر، يقدم الفندق خدمة نقل ترددي مجانية لضيوفه.

في حال الاهتمام بمعرفة المزيد عن فرص الملكية في ريزيدنس فورسيزونز الخاصة باللؤلؤة-قطر، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: info@jre.com.qa أو يمكنك الاتصال مباشرة على الرقم: +9744491333

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic