سياحة

انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات تكشف عن هوية جديدة لعلامتها التجارية

انتركونتيننتال تبرز روح الريادة لديها وتحتفي بإرثها العريق فيما تركز على توفير تجارب فارهة للمسافرين العصريين

أطلقت انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات، العلامة الأولى والأكبر في عالم الفنادق الفاخرة، فصلًا جديدًا من مسيرتها العريقة، وذلك بإطلاق تحوّل شامل لعلامتها التجارية. وتستعد علامة انتركونتيننتال لتقديم تجربة فارهة جديدة للسفر ضمن مجموعتها من الفنادق والمنتجعات، لتحقق من خلالها التوازن المثالي بين الألفة والحرية في رحلة يدعمها إيمان العلامة الراسخ بالسفر ودوره المحوري في توسعة الآفاق وربط الثقافات، مدعومًا بالتقنيات المبتكرة والتصاميم الإبداعية والمواهب الاستثنائية في فريق   انتركونتيننتال الملهم.

التركيز على التنوّع ورغبات المسافر العصري الباحث عن الرفاهية

تسعى انتركونتيننتال إلى تحقيق ما يدور في خيال المسافر العصري الراغب بتجربة السفر الفارهة، لتحقق رغبته بالتجارب الغنية بالثقافة والمعرفة. ويتضمن ذلك التوجه الشامل العروض والتجارب الجديدة، وثقافة العلامة المتجددة والعناصر الفريدة التي تميّزها عن غيرها، إلى جانب الخيارات المتميزة من الأطباق والمشروبات، واستراتيجية تصميم الفنادق التي تروق لمسافري المستقبل. وفيما تنتشر فنادق انتركونتيننتال في أرقى مدن العالم من روما إلى شنغهاي، بينما تخطط لإقامة 93 فندقًا ومنتجعًا جديدًا حول العالم، فإن تلك المفاهيم ستسهم في رسم ملامح مستقبل العلامة.

في تعليقه على الأمر قال توم رونتري، نائب الرئيس للعلامات الفاخرة لدى انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات: “لا نرى في هذه الخطوة تجديدًا للعلامة التجارية أو تغييرًا لمكانتها، بل تحولًا شاملًا لعلامة انتركونتيننتال يضمن بقاءنا في مقدمة الأسماء العالمية المرموقة والتي تقدم تجارب السفر الفارهة للمسافر العصري. ومن خلال التعاون مع فنادقنا حول العالم، والبالغ عددها 215 فندقًا، فإننا ملتزمون بتوفير ما يتطلع إليه الضيوف والزملاء ومالكو الفنادق في الحاضر والمستقبل.”

وأضاف: “يتمحور هذا التطور في العلامة حول فريقنا وأفراده المتميزين في أنحاء العالم. وإلى جانب المنصة الجديدة لخدمات العلامة، فإننا نقدم كذلك ثقافة جديدة ومجموعة من البرامج التي تستهدف استقطاب أفضل المواهب في القطاع للعمل معنا لفترة طويلة، حيث ترتكز ثقافتنا على مبدأ جوهري لعلامة انتركونتيننتال يؤكد بأن السفر يوسّع الآفاق، ما يعني أننا نتّحد بفضل التنوع، وأنك تنتمي إلى علامة انتركونتيننتال أينما كان مكانك في العالم.” 

مرونة حقيقية لنمط الحياة العصري

يعيش المسافرون العصريون حياة تتسم بالتنوع، وتدرك انتركونتيننتال الحاجة إلى الانتقال السلس بين مهام يومهم. ولهذا تلتزم العلامة بمساعدة الضيوف على التأقلم السريع مع التغيرات التي تطرأ خلال يومهم.

تتضمن المبادرات الجديدة برامج للأطعمة والمشروبات، تقوم على حقائق علمية وتهدف إلى مساعدة الضيوف في التخفيف من الإرهاق الناجم عن السفر عبر توفير خيارات الطعام التي تلبي احتياجاتهم المتنوعة طوال اليوم. وسيكون بوسع جميع الضيوف استخدام تطبيق Timeshifter – وهو تطبيق مختص بالاضطرابات التي تصاحب السفر، حيث يمكّن المسافرين من الاستفادة من أحدث الحقائق العلمية المتعلقة بالساعة البيولوجية كي يتأقلموا سريعًا مع النطاقات الزمنية الجديدة. وتتعاون انتركونتيننتال مع المصممة إيزابيل سيوفال، والمختصة بالعلوم العصبية، لتطوير المساحات في غرف الضيوف بشكل يحسّن عملية التأقلم والتعافي من إرهاق السفر، وتصوّر المساحات المادية المتنوعة الأخرى بطريقة تمكنهم من التكيف سريعًا مع مختلف أوقات اليوم.

خبرة عميقة ومعرفة ثقافية لا تضاهى

 تدير انتركونتيننتال الفنادق والمنتجعات في 60 دول حول العالم، وتستفيد من تاريخها العريق وريادتها في هذا القطاع، حيث يعدّ فريق العلامة بمثابة نقاط تواصل ثقافية لمساعدة الضيوف في استكشاف المدن والأحياء المحلية. كما يلعب فريق إرشاد الضيوف دورًا محوريًا في الاستكشاف الثقافي للمكان، ولهذا تعمل انتركونتيننتال على تطوير معارض الصور التي تحمل اسمConcierge Galleries  في ردهات فنادقها، والتي تحولها إلى بؤرة للمعلومات الثقافية والمحلية. تجمع تلك المناطق الفريدة بين العرض التفاعلي والمكتبات والمساحات المتنوعة التي توفر المعلومات وحتى الأعمال الفنية أو أعمال المصممين بشكل يثري التجربة المحلية. ومن منظور تصميمي، فإن تلك المساحات تتجاوز مكتب إرشاد الضيوف بشكله التقليدي المعهود لتتحول إلى منطقة عمل تفاعلية تتيح التواصل العفوي والفعال بين الضيوف وفريق إرشاد الضيوف.

برنامج INCREDIBLE OCCASIONS للاحتفال بأجمل لحظات الحياة

يولي المسافرون العصريون الباحثون عن الفخامة أهمية كبيرة للحظات الخاصة والمناسبات، ولكنهم لا يجدون وقتًا للتخطيط لها نظرًا لنمط حياتهم الحافل بالانشغال. وبفضل خبرتها الطويلة في إقامة الاحتفالات والمناسبات الخاصة، ترتقي انتركونتيننتال بأسلوب إقامة المناسبات الصغيرة للضيوف الراغبين للاستمتاع بلحظات حياتهم ومناسباتها – من أعياد الميلاد إلى حفلات استقبال المواليد وغيرها – وذلك عبر برنامجها الجديد Incredible Occasions

يساعد برنامج Incredible Occasions في تحديد الأماكن التي يمكن حجزها في الفندق، حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بخصوصيتهم فيما يحتفون بمناسباتهم الهامة. وبعكس القاعات الكبيرة للاحتفالات، فإن كل مكان من تلك الأماكن الحميمة سيتضمن برامج وباقات خاصة لتوفر للضيوف الخدمات والتجارب الفريدة، ومنها التنسيق الجميل للطاولات وغيرها من اللمسات الخاصة.

وبفضل ما تمتلكه انتركونتيننتال من خبرة واسعة وخيال إبداعي وبنية تحتية متميزة، فقد كشفت كذلك عن أجنحة Celebration Suites في فنادقها ومنتجعاتها حول العالم، وهي مساحات أعيد تصميمها خصيصًا لتساعد الضيوف على الاحتفاء بأهم لحظات حياتهم في أجواء من الرقي والفخامة – من حفلات العشاء الفارهة إلى أعياد الميلاد وغيرها. 

CULTIVATED ELEGANCE: وجهات راقية مفعمة بالخيال

تدير انتركونتيننتال مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات الراقية التي تلبي مختلف احتياجات المسافرين وغاياتهم، ويركّز تطور العلامة على تعزيز جودة التصميم والأناقة الكلاسيكية تحت شعار Cultivated Elegance.

وقالت ميليسا ميسمر، المدير العالمي للتصميم للعلامات التجارية الفاخرة لدى انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات: “يمثل كل فندق او منتجع تحت مظلة انتركونتيننتال مفهومًا فريدًا وتجربة متميزة، ترتبط بركائز التصميم الجديدة لدينا والتي تجسّد محور قوة التصميم في علامتنا ضمن مفهوم Cultivated Elegance.

ومن الجدير بالذكر أن تنوع الأساليب والتصاميم لدى انتركونتيننتال يلبي مختلف تفضيلات المسافرين – من الوجهات الهادئة للاسترخاء والعزلة مثل انتركونتيننتال المالديف، إلى الوجهات الشاعرية مثل انتركونتيننتال روما أمباسياتوري بالاس، وحتى وجهات الإقامة الفريدة مثل منتجع انتركونتيننتال خاو ياي من تصميم بيل بينسلي. 

يجسد تطور علامة انتركونتيننتال العالمية مواكبتها المستمرة للحداثة والتنوع والرغبة في تقديم التجارب الأصيلة، ليواصل الضيوف استكشاف العالم بينما يشعرون بأنهم يقيمون في منازلهم.

ومن خلال صفقات الاستحواذ وإطلاق العلامات التجارية الجديدة، أصبحت انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات طرفًا أساسيًا في فئة الفنادق الراقية والفاخرة، حيث تقدم مجموعة فريدة قوامها 479 فندقًا ومنتجعًا في أكثر من 70 دولة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic