سياحة

ملكتا جمال من العالمين العربي والإسلامي تروجان للسياحة الحلال وسياحة العافية في الفلبين

أكدت لجين يعقوب، الفائزة مؤخراً بلقب ملكة جمال الكون البحرين 2023، وإريكا روبين، الفائزة بلقب ملكة جمال الكون باكستان 2023، التزامهما بدعم السياحة الحلال وسياحة العافية في الفلبين بعد فوز الدولة بجائزة الوجهة الناشئة الملائمة للمعايير الإسلامية في وقت سابق من هذا العام.

ووصلت ملكتا الجمال برفقة جوش يوجين، الشخصية المؤثرة المقيم في دبي ومؤسس شركة يوجين للعلاقات العامة وتنظيم الفعاليات، إلى مانيلا في عطلة نهاية الأسبوع للترويج لحملة السياحة الحلال وسياحة العافية بالتعاون مع وزارة السياحة الفلبينية، والتي تهدف إلى تشجيع السياح من دول العالمين العربي والإسلامي على زيارة الدولة واكتشاف معالمها.

وفي ظل التوقعات بوصول حجم سوق السفر الإسلامي إلى 225 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028، أولت الحكومة الفلبينية أولويةً كبيرة لتعزيز أعداد السياح الأجانب القادمين إلى الدولة من الشرق الأوسط والدول ذات الأغلبية المسلمة. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ميرا باز فالديروسا-أبو بكر، وكيلة وزارة السياحة الفلبينية: “ستشكّل زيارة ملكات الجمال إلى الفلبين حافزاً كبيراً يساهم بتشجيع السياح من المجتمعات المسلمة على زيارتنا واستكشاف شواطئنا الرملية البيضاء ومواقع الغوص الشهيرة والحياة البرية المميزة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالتجارب الثقافية والترفيهية الحية”.

ويشارك ذا فارم آت سان بينيتو، منتجع العافية الطبي الفاخر والحائز على العديد من الجوائز، في هذه الحملة ويقدم باقة من التجارب العلاجية الحلال للسياح من جميع أنحاء العالم. وتواصل علامة العافية الفلبينية المرموقة منذ عقدين من الزمن التزامها بأسلوب حياة يركز على الرعاية الذاتية والعافية الشاملة والتنوع الثقافي مع الترويج للطبيعة الهادئة ومستويات الرعاية والخدمة الراقية التي تتميز بها الفلبين.

وفي هذا السياق، قالت جنيفر سانفيكتوريس، رئيسة قسم المبيعات والتسويق والتواصل العالمي لدى ذا فارم آت سان بينيتو وسي جي هوسبيتاليتي: “نحن سعداء بالشراكة مع ملكتي الجمال اللتين تمثلان الدول العربية والإسلامية، ونسعى من خلال ذلك إلى تسليط الضوء على العروض المميزة التي تقدمها الفلبين. وتشكل هذه الخطوة فرصة كبيرة لتشجيع السياح من منطقة الخليج العربي ودول جنوب شرق آسيا على زيارة منتجعنا وجميع الوجهات الملائمة للمعايير الإسلامية في الدولة. ونتطلع لتقديم أفضل خدمات العافية لملكتي الجمال ومساعدتهما على الظهور بأفضل ما يمكن خلال مشاركتهما في مسابقة الجمال العالمية الشهر القادم”.

وفي حديثه عن الحملة الجديدة، قال جوش يوجين: “نشكر وزارة السياحة الفلبينية ومنتجع ذا فارم آت سان بينيتو على إتاحة الفرصة أمامنا للترويج للفلبين في الشرق الأوسط والدول العربية والمسلمة. وقضيت أكثر من نصف حياتي بالعيش في دبي، وأعتقد أنه الوقت المناسب لتسليط الضوء على العروض التي تقدمها الفلبين أمام السياح في الشرق الأوسط، والتركيز على الجوانب الرئيسية التي تشجعهم على زيارتها، مثل توفير الخيارات الحلال في الوجهات المعروفة إلى جانب تقديم برامج عافية عالمية المستوى”.

وأَضاف يوجين: “أنا واثق من وصول هذه الحملة إلى أهدافها بمشاركة ملكة جمال الكون البحرين وملكة جمال الكون باكستان”.

وستقيم ملكتا الجمال في الفلبين لعدة أسابيع، حيث يساعدهما فريق فلبيني كامل على التحضير للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون المرتقبة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic