سياحة

رؤية المملكة العربية السعودية 2030 تُلهم فنادق ليفا

أعلنت فنادق ليفا، علامة الضيافة المحلية للفنادق هدفاً جريئاً وهو الوصول إلى 2000 غرفة فندقية في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2030 لمواكبة “رؤية 2030” الطموحة، وبهدف تقديم تجارب وخدمات استثنائية للمسافرين ورجال الأعمال من زوار المملكة.

تختص فنادق ليفا في تحويل المشاريع القائمة وتقليل التكاليف للمشاريع الجديدة وتسعى لتحقيق عائد صافي تشغيلي لا يقل عن 40% مع استراتيجيات تشغيل فعالة من حيث التكلفة والاستدامة لتتماشى مع رؤية 2030.

وتتمحور رؤية فنادق ليفا حول ثلاثة أعمدة قوية وهي التصميم، الفن، والتكنولوجيا كأساس متين لتحقيق هدفها والتعبير عن روح الابتكار في رؤية المملكة العربية السعودية 2030. حيث تعد هذه الأعمدة جوهر قطاع الضيافة كما تعد الضيوف بتجربة وراحة لا مثيل لها.

إلى جانب المدن الرئيسية مثل الرياض، جدة، والدمام، تركز فنادق ليفا على المدن الصغيرة أيضاً مثل أبها، جازان وتبوك، لأننا نؤمن بأن كل زاوية في المملكة تستحق وجود خدمات استثنائية لتقديمها للزوار. كما يظهر بوضوح التناغم بين فنادق ليفا والمملكة العربية السعودية، في سعيهما المتبادل لتعزيز مكانة المملكة على مستوى العالم. وتهدف الجهتان إلى رسم ملامح المستقبل وتحقيق التقدم، وتدعو فنادق ليفا جميع الأطراف المعنية للانضمام إلى هذه الرحلة الرائعة.

تظهر فنادق ليفا التفاني في مجال الضيافة السعودية لتعكس رؤيتها الجريئة لإعادة تعريف مفهوم الفخامة، وللتعبير عن شخصية مالكها جيه إس أناند ورؤيته. وتتطلع ليفا بشغف إلى توفير تجارب لا تُنسى للضيوف في رحلتها نحو تحقيق أهداف 2030.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic