سياحة

فندق ذا وودوارد جنيف يأخذ المسافرين على متن الخطوط الجوية السويسرية في رحلة ساحرة إلى عالم الطهي

سيكون المسافرون العرب على موعد مع رحلة لا تُنسى إلى عالم الطهي فيما يكشف فندق ذا وودوارد جنيف، بالتعاون مع الخطوط الجوية الدولية السويسرية، عن تجارب طعام خارجة عن المألوف للمسافرين من أصحاب الذوق الرفيع، بحيث سيكونون على موعد مع مزيج فريد من التفنّن والنكهات الآسرة. فخلال الأشهر الثلاثة المقبلة، ستتحوّل الرحلات الطويلة على متن الخطوط الجوية الدولية السويسرية التي تنطلق من جنيف وزيورخ إلى متعة حقيقية للمسافرين في درجة الأعمال والدرجة الأولى. حيث سيتسنّى للركّاب تذوّق قوائم طعام استثنائية تمّ إعدادها بدقّة لامتناهية من وحي الأطايب التي تُقدّم في مطعم لاتيلييه روبوشون الحائز على نجمة ميشلان والكائن بين ربوع فندق ذا وودوارد جنيف الذي يُعَدّ أحدث فندق فاخر مصنّف من فئة الخمس نجوم في المدينة.

وفي سياق تعاون غير مسبوق مع برنامج الوجبات الفاخر على متن الطائرة “مذاق سويسرا مع الخطوط الجوية الدولية السويسرية” (SWISS Taste of Switzerland)، سيأخذ رئيس الطهاة الخاص بفندق ذا وودوارد جنيف، أوليفييه جان، مسافري درجة الأعمال والدرجة الأولى على متن الخطوط الجوية الدولية السويسرية، في رحلة مذهلة مع نكهات لاتيلييه روبوشون التي تدلّل الحواس.

وبصفته أوّل فندق مؤلّف من أجنحة بالكامل في جنيف، يرسي ذا وودوارد معياراً جديداً للعيش الراقي. فقد تمّ تصميم كافة أجنحته البالغ عددها 26 جناجاً بإتقان لا يُعلى عليه لمنح الضيوف إحساساً بالتناغم والفخامة المطلقة. كما يستكنّ مطعمان استثنائيان بين ربوع هذا الفندق المترف، إذ يقدّم مطعم لاتيلييه روبوشون الحائز على نجمة ميشلان و15 نقطة غولتميلو لروّاده عرضاً مبهراً في فنّ الطهي حيث تجتمع الأطباق الفرنسية الفاخرة مع اللمسات الآسيوية والنكهات المحلّية بسلاسة قلّ مثيلها. لا شكّ في أنّ الضيوف سيكونون على موعد مع عرض طهي ساحر، سواء اختاروا الجلوس أمام المنضدة المؤلفة من 36 مقعداً والاستمتاع بتجربة آسرة من إبداع أوليفييه جان وسط أجواء من الخصوصية التامة، أو فضّلوا الجلوس في مساحة مريحة تضمّ 30 مقعداً إضافياً. أمّا الوجهة الثانية فهي مطعم لو جاردينيه الحائز أيضاً على 15 نقطة غولتميلو والذي يشتهر بأطباقه المحضّرة باستخدام أجود المكوّنات الموسميّة والمستدامة. يُذكَر أنّ هذا المطعم الاستثنائي الذي يلقى إقبالاً هائلاً في نيويورك وميامي وهيوستن، قد حطّ رحاله للمرة الأولى في أوروبا عام 2021 بين أحضان فندق ذا وودوارد.

من جهة أخرى، يشكّل كلّ طبق في مطعم لاتيلييه روبوشون تحفةً فنيةً تحت إشراف الطاهي المبدع أوليفييه جان الذي يتحدّر من فالانس، فرنسا والذي صقل موهبته تحت توجيه الشيف روبوشون الراحل.

تتمثل مهمّة الشيف جان باستعراض تفنّنه في استخدام أجود منتجات جنيف أمام المسافرين على متن الخطوط الجوية الدولية السويسرية، بما يتماشى تماماً مع فلسفة برنامج الوجبات على متن الطائرة SWISS Taste of Switzerland، ويهدف من خلال ذلك إلى مخاطبة حواس المسافرين، وإيقاظ عواطفهم ومنحهم لمحة عن النكهات الآسرة التي تتميّز بها سويسرا. سيتذوّق ركّاب درجة الأعمال إذاً السمك المسلوق مع صلصة عشبة الليمون، وأرز السوشي بالسمسم، والبازلاء والقرع المشوي. أمّا ركّاب الدرجة الأولى فسيتذوّقون طبق سمك الزندر (أو الفراخ الرامح) المتبّل بالميسو والذي يُقدّم مع البولنتا المخبوزة، وكونفيت الكرّاث وملفوف الباك تشوي أو طبق فيليه لحم العجل مع صلصة الكمأة، وبطاطا بوريه، وفلفل بيكيو المحشو وسلطة الأعشاب.

وفي هذه المناسبة، صرّح أوليفييه جان قائلاً: “يشرّفني أن أصبح سفيراً لمنطقنا الجميلة في إطار هذا التعاون. وأنا متحمّس جداً لأحمل المسافرين على متن الخطوط الجوية الدولية السويسرية في رحلة فريدة إلى عالم الطهي حيث سيختبرون اللمسة التي أضفتها على أفضل مكوّنات ونكهات جنيف. يكمن التحدّي الأكبر بالنسبة إليّ في تشجيع الذوّاقة على زيارتنا من جديد في فندق ذا وودوارد على ضفاف بحيرة ليمان”.

يتربّع فندق ذا وودوارد جنيف على طريق كي ويلسون، ويشتهر بموقعه الأخّاذ على ضفاف البحيرة حيث يوفّر إطلالات بانورامية خلّابة على نافورة جي دو وجبال الألب الفرنسية المهيبة، بما في ذلك جبل مون بلان الشامخ. كما يتباهى بموقع استراتيجي على بُعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار جنيف الدولي وتقريباً 10 دقائق بالسيارة من محطة قطار جنيف كورنافين. وينفرد بقربه من البلدة القديمة التاريخية والحديقة الإنجليزية الساحرة ومنطقة التسوّق المزدحمة رو دو رون.

من قلب جنيف، يدعو فندق ذا وودوارد المسافرين على متن الخطوط الجوية الدولية السويسرية للانطلاق في رحلة استثنائية إلى عالم الطاهي، حيث يتلاقى الإبداع الفنّي والمذاق الآسر لمنحهم تجربة لا تُنسى أثناء السفر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
arArabic