سياحة

يوم السباحه للسيدات في فندق حياه هاوس جده

نظرا للنجاح العام الماضي، عاد عرض السباحة وتناول وجبه الفطور! يقدم فندق حياة هاوس جدة للسنة الثانية يوم السباحة للسيدات في مسبحه المميز في الطابق الثامن والمطل على مدينه جده , حيث سستمتعن السيدات بيوم حافل ومميز من خلال قضاء يوم مع الاهل والصديقات ابتداء من 28 مايو 2023.

الفعاليه تبدا من 10:00 صباحا حتى الساعة   16:00كل يوم سبت للسيدات  ، وسيقدم طاهينا قائمة طعام شهية بما في ذلك السلطات والسندويشات ومجموعة مختارة طازجة من الكوكتيل ومشروبات الصيف المنعشه

السعر للافطار مع دخول المسبح 111 ريال سعودي، يضاف لها 15 % ضريبة القيمة المضافة.

تتجذر علامة حياة هاوس التجارية في رؤىة العملاء الواسعة والتي تشير إلى أن الضيوف يبحثون عن ضيافة غير رسمية وأصلية، مع خدمة هادفة وتجارب سلسة تتناسب مع أنماط حياتهم وأنماط حياتهم الروتينية المألوفة. هذا ، إلى جانب التصميم الذكي ، والتقدم التكنولوجي، تتيح للضيوف الشعور وكأنهم في منازلهم في فنادق حياة هاوس ، سواء كانوا يقيمون لليلة أو إقامة طويلة.

يقع فندق حياة هاوس جدة شارع صاري في موقع مناسب في حي السلامة ، على مقربة من شارعي المدينة المنورة وشارع التحلية ، اللذين يرتبطان بكورنيش مدينة جدة. توفر غرف الضيوف الفاخرة التي يبلغ عددها 102 ، والاستوديو وأجنحة المطبخ بغرفة نوم واحدة ، جنبًا إلى جنب مع مطعم ومركز للياقة البدنية وغرف للصلاة ، أجواء مثالية للمنزل بعيدًا عن المنزل.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف للاحتفال بمناسباتهم الخاصة بفخامة استثنائية

تجربة الرفاهية المترفة في الفلل مع برك السباحة الخاصة، مع موقع استثنائي وخدمة مميزة تعكس فخامة علامة رافلز العالمية كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish