سياحة

مطعم خيبر يطلق قائمته الصيفية الجديدة

كشف مطعم خيبر، المطعم الهندي الواقع في الطابق الـ15 في فندق ديوكس ذا بالم الفاخر التابع لرويال هايدواي، عن إطلاقه قائمة هندية صيفية خاصة أسماها “قائمة نكهات الصيف”. وتضمّ القائمة مجموعة من الأطباق اليومية الشهية التي تحتفي بالموسم وتثير إعجاب الجميع، وذلك مقابل 149 درهمًا إماراتيًا للشخص.

وتقدّم قائمة نكهات الصيف وجبة متكاملة من الأطباق الأصيلة المحدّدة والمستوحاة من مختلف مناطق شمال الهند، ليشعر الضيوف على إثرها كما لو أنّهم سافروا إلى ” مومباي القديمة”. وتضمّ القائمة أطباقًا تقليدية ومبتكرة على جد سواء تستعرض ثراء المطبخ الهندي التقليدي، بما في ذلك مقبلات كباتهي دا جينغا، وآلو ميتهي دي تيكا، وكباب شابلي؛ وأطباقًا رئيسة مثل مورغ هاندي لذيذ، وسوبز خازانا، ودوم كا غوستو وغيرها؛ فضلًا عن حلوى كاجريلا في ختام وجبتهم. يُذكر أنّه يمكن للضيوف خلال أيّام الأسبوع الاستمتاع بوجبة من 3 أطباق، فيما يقدّم لهم المطعم وجبة من 4 أطباق خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كذلك يتمتع المطعم الحائز على جائزة بإطلالات داخلية وخارجية خلابة، بحيث يطلّ على نخلة جميرا، كما تمّ تزيينه بألوان دافئة وقناطر من الطين ومفروشات مزخرفة، ما يخلق أجواء مستوحاة من العصر المغولي إنّما بلمسة عصرية وأنيقة. هذا وتضمن التوابل الأصيلة والتقنيات التقليدية والأطعمة الشهية التي تغتني بها القائمة إثارة ذوق الضيوف وجعلهم متشوقين لتذوق المزيد.

لا تفوّتوا فرصة التّمتّع بهذه التجربة الفريدة.

التفاصيل:

العرض: قائمة نكهات الصيف من خيبر   

المكان: مطعم خيبر،فندق ديوكس ذا بالم الفاخر التابع لرويال هايدواي

الزمان: يوميًا، من الساعة 5:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءًا

الأسعار:

149 درهمًا إماراتيًا للشخص مقابل قائمة الطعام المؤلفة من ثلاثة أطباق (من الإثنين حتى الخميس)

199 درهمًا إماراتيًا للشخص مقابل قائمة الطعام المؤلفة من أربعة أطباق (من الجمعة حتى الأحد)

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish