سياحة

هونغ كونغ ترحب بضيوفها من دول مجلس التعاون الخليجي سوق السفر العربي يكشف عن رؤى هونغ كونغ تجاه زوارها من الخليج

تمثل هونغ كونغ بكل ما تجسده من مزيج نابض بالحياة بين الشرق والغرب، وجهة مميزة وجاذبة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يمكنهم زيارتها دون تأشيرة بحثاً عن تجارب ثقافية وترفيهية لا مثيل لها في قلب جوهرة آسيا العالمية الواقعة على مفترق طرق يجمع بين التقاليد والحداثة. وتَعد هونغ كونغ زوارها من دول مجلس التعاون الخليجي برحلات مشوقة تُمكنهم من استكشاف زواياها المختلفة التي تبرز تراثها الصيني الغني وتشابكه مع التأثيرات الغربية، وذلك عبر شركات طيران معروفة، ومن بينها طيران الإمارات “Emirates Airlines” (بواقع 21 رحلة أسبوعياً) والخطوط الجوية “Cathay Pacific” (بواقع 7 رحلات أسبوعياً).

ويتصدر جناح “مجلس هونغ كونغ للسياحة” (HKTB) الذي يضم 31 ممثلاً تجارياً من هونغ كونغ، معرض سوق السفر العربي 2024 الذي يستمر حتى 9 مايو 2024، حيث يأتي ذلك كجزء من استراتيجية المجلس التسويقية الهادفة إلى توسيع نطاق التبادل الثقافي مع سوق دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال مجموعة من وكالات السفر وشركات الطيران الرائدة، وفي هذا السياق، أعلن المجلس عن توقيعه مذكرات تفاهم مع “طيران الإمارات”، و”دناتا للسفريات”، الشركة العالمية لخدمات الطيران والسفر، بهدف تعزيز علاقات الشراكة بين هونغ كونغ ودول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما يُعد تتويجاً لجهود المجلس الرامية إلى التعريف بمبادراته السياحية المتنوعة.

ماذا يتوقع المسافرون؟

وكجزء من عروض السفر الخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي، تقدم هونغ كونغ أبعاداً جديدة لتجارب الرفاهية وأنشطة الضيافة الحلال والتي جمعت في أربع فئات مميزة ضمن دليل “السفر الفاخر”، وهي:

  • في القطاع الثقافي، تعمق في تراث هونغ كونغ الغني وثقافتها الثرية من خلال جولات بصحبة قيمون في المتاحف الرائدة، وعلى رأسها “متحف هونغ كونغ للفنون”، واستكشف عبر زيارات إرشادية حصرية تمزج بين جماليات التاريخ والحداثة سحر عجائب المدينة المعمارية التي صممها الفائزون بجائزة بريتزكر المرموقة.
  • لأولئك الذين يتطلعون إلى التعرف على أناقة هونغ كونغ، يمكنهم الاستمتاع بمناظر المدينة الفريدة ومناطقها الخلابة، وذلك عبر الإبحار على متن يخت أو التجوال في فضاء المدينة بطائرة هليكوبتر، إلى جانب تجربة التسوق الفاخر برفقة متسوقين خبراء في الأماكن التجارية الفاخرة.
  • في هونغ كونغ تزداد الروابط الأسرية قوة، وتتحول الإجازات العائلية إلى مغامرات فاخرة، مع جولات لكبار الشخصيات في مناطق الجذب الرئيسية، مثل “ديزني لاند هونغ كونغ”، و”أوشين بارك”، ما يساهم في خلق تجارب لا تنسى تضمن إشراك كافة أفراد الأسرة على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم في أنشطة ترفيهية مصممة بحرفية عالية.
  • وأخيراً، وضمن منظومة الخدمات الرائعة، توفر المدينة العديد من التجارب الشخصية التي تعزز تجربة الإقامة فيها، بدءاً من التسوق وعروض الطهي التي تقام تحت إشراف نخبة من الطهاة، أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة والتعلم في الوقت ذاته، فيمكنهم الاستفادة من دروس فنون الدفاع عن النفس على يد مجموعة من الأساتذة المحترفين، والحصول على تجربة فريدة ومخصصة تجمع بين الثقافة والنشاط البدني.

ابدأ رحلتك الفاخرة واستكشف الثقافة مع دليل (Travel in Luxe Hong Kong) للتجارب الاستثنائية في واحدة من أكثر مدن آسيا حيوية، تعرف على العروض المنسقة واحجز مغامرتك المقبلة للاستمتاع بالبذخ والإثارة في هونغ كونغ.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عالمية
syyaha admin

فيزيت بريتن تكشف النقاب عن روائع بريطانيا العظمى قبيل معرض “GREAT FUTURES” التجاري في الرياض

تسلط بريطانيا الضوء على عروضها السياحية في المملكة العربية السعودية بإطلاق حملة فيزيت بريتن الإعلانية “التي تكشف النقاب عن “روائع بريطانيا العظمى” في جميع أنحاء

اقرأ المزيد »
عالمية
syyaha admin

المكتب الوطني الألماني للسياحة يحقق نجاحاً كبيراً في سوق السفر العربي مع التركيز القوي على السياحة المستدامة

يامينا صوفو: “سوق السفر العربي عنصر محوري في أجندتنا السنوية” سجّل المسافرون من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي 128,745 ليلة مبيت في ألمانيا خلال الشهرين

اقرأ المزيد »
en_USEnglish