سياحة

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة

كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة غداء العمل الجديدة مع إضافات مبتكرة من أشهى الأطباق الموسمية الطازجة، والتي أصبحت متاحة الآن للضيوف من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:30 ظهراً حتى 3:30 عصراً.

وتضم قائمة غداء العمل مجموعة مختارة من الأطباق المميزة المحضرة بعناية على يد أمهر الطهاة المحترفين من أجود أنواع المكونات المحلية والمستوردة من أوروبا، احتفاءً بالتقاليد الغنية للمطبخ الفرنسي والنكهات الموسمية، مما يوفر للذوّاقة تجربة تناول طعام لا مثيل لها.

ويدعو المطعم ضيوفه إلى الاستمتاع بتجربة تناول طعام استثنائية تتيح لهم الاختيار بين توليفة واسعة من الأطباق اللذيذة ضمن قائمة غداء العمل الجديدة التي تلبي جميع التفضيلات، بما فيها قائمة لو بتيت (بسعر 180 ريال سعودي) الخفيفة والمكوّنة من طبقين، وقائمة لو غراند (بسعر 230 ريال سعودي) المكونة من ثلاثة أطباق تشمل الوجبة الرئيسية والمقبلات وطبق الحلويات.

ويستعدّ مطعم ومقهى إل بي إم الرياض لاستقبال أشهر الصيف الحارة من خلال إضافة مذاقات منعشة ونكهات موسمية غنية لقائمة غداء العمل، والتي تضم تشكيلة من أطباق المقبلات، أبرزها طبق تارتار سمك السيف مع صلصة السمسم والحمضيات، وطبق لحم الخاصرة المقدد مع صلصة المخلل الشهية. أما لمحبّي الأطباق المقرمشة والنابضة بالحيوية، فيقدم المطعم ضمن القائمة الجديدة مجموعة متنوعة من الأصناف، منها تيمبورا البروكلي ولفائف الخضار المشوية مع جبنة موزاريلا بافلو.

وتعكس تشكيلة الأطباق الرئيسية المختارة النكهات الصيفية اللذيذة، وتضمّ القائمة طبق الدجاج المتبل بالأعشاب مع السبانخ المشوحة، وهو طبق خفيف غني بالنكهات والمذاقات الرائعة، بالإضافة إلى طبق رافيولي السبانخ المحضر في المطعم مع صلصة البيستو والذي يحاكي بطعمه المنعش الأجواء المتوسطية الصيفية الخلابة. كما يمكن اختيار طبق بحجم أكبر مكوّن من شريحة لحم العجل المشوية وسمك القدّ المحمّص مع صلصة بروفانسال، وطبق جانبي من البروكلي المشوي يجمع مختلف المذاقات المذهلة.

ويحلو ختام الغداء مع واحد من أطباق الحلويات التي يعدّها المطعم، مثل لوح الشوكولاتة الخاص بالمطعم بنكهة القهوة والبندق ذات الطعم المميز.

ويدعو مطعم ومقهى إل بي إم الرياض الضيوف للاستمتاع بتجربة تناول طعام مصممة بعناية وسط أجوائه الدافئة والمليئة بالفخامة، والتي تنسجم مع روعة الأجواء الصيفية في الرياض. ويتميز المطعم بديكوراته الداخلية الأنيقة وأجوائه الساحرة والمريحة ذات الطابع الفرنسي، مما يجعله وجهة مثالية لتجربة غداء تنبض بالفخامة أو لقضاء أوقات مسلية برفقة الزملاء والأصدقاء.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مجموعة فنادق “انتركونتيننتال دبي فيستيتفال سيتي” تدعو ضيوفها إلى الاستمتاع بالطهي المتميز خلال شهر مايو

تدعو مجموعة فنادق “انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” ضيوفها إلى الإنطلاق في رحلة تذوق لا تنسى، حيث تقدم العديد من العروض الترويجية الجذابة عبر منافذها الشهيرة.

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

مجموعة رواد الضيافة تُعلن عن افتتاح “زيلوس” الوجهة الجديدة لتناول الطعام الفاخر في جدة

أعلنت مجموعة رواد الضيافة عن افتتاح مطعم “زيلوس”، وجهة تناول الطعام الترفيهية الفاخرة في مركز لي برستيج التجاري، طريق الملك عبدالعزيز- جدة، والذي سيعيد تعريف

اقرأ المزيد »
en_USEnglish