1

فندق موفنبيك إسطنبول القرن الذهبي – Movenpick Golden Horn Istanbul

( تجربة )

غنية عن التعريف هي سلسلة فنادق موفينبيك والتي تتواجد في العديد من بلاد العالم ، وبعد تجربة جميلة في دبي نعود معكم الآن لتجربة ثانية في أحد فنادقهم في مدينة اسطنبول .

في منطقة السلطان أيوب يقع فندق موفنبيك إسطنبول القرن الذهبي مباشرة على المصب الطبيعي المعروف بالقرن الذهبي ، والذي يعتبر امتداداً لمضيق البوسفور .

على بعد 800 متر فقط يقع مسجد السلطان أيوب ، وبالقرب منه يمكنكم ركوب التلفريك الذي ينقلكم الى منطقة بيير لوتي للتمتع بمنظر القرن الذهبي من الأعلى .

على مسافة 10 دقائق بالسيارة يمكنكم التمتع بالعديد من وجهات السياحة والترفيه والتسوق في المدينة القديمة .

يمكن للضيوف استخدام الدراجات التي يوفرها الفندق مجانًا لاستكشاف المنطقة ، أو يمكن القيام برحلة على متن قارب خاص في مضيق القرن الذهبي والإبحار في مضيق البوسفور ، كما أن الفندق يوفر خدمة نقل مجانية إلى تقسيم وأمينونو 3 مرات في اليوم ، ويمكن أيضاً ترتيب خدمات نقل مجانية إلى مراكز التسوق وأماكن الترفيه المخصصة للأطفال مثل فيالاند وميناتورك عند الطلب .

2

 

مكاتب الاستقبال مباشرة أمام مدخل الفندق ، ستجد كل بشاشة ومساعدة في تسهيل إجراءات الدخول أو الخروج من الجميع .

3

 

وعلى يمين المدخل ستجدون مقهى البهو ، هنا حيث يمكنكم لقاء الأصدقاء والتمتع بتشكيلة رائعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة ، كما يمكنكم تذوق الآيسكريم السويسري الشهير الخاص بفنادق موفينبيك ، كما يوجد جلسات خارجية مطلة على الشارع مباشرة حيث يمكن لكم التمتع بالهواء النقي أو أشعة الشمس ، كما أنها ستكون فرصة ممتازة للمدخنين .

4

 

وهنا بالقرب من مقهى البهو يتم عرض وبيع بعض المنتجات الشخصية الفاخرة .

5

 

يزدان فندق موفنبيك القرن الذهبي بإسطنبول بتصميمات عصرية تنسجم مع الغنى التاريخي للمنطقة ، ويوفر 136 غرفةً وجناحاً ذات إطلالات على الواجهة البحرية أو المدينة ، جميع الغرف ذات ديكورات عصرية ومفروشات راقية .

 

تتنوع مساحات ومواصفات الغرف حتى تناسب جميع المتطلبات والرغبات للعملاء ، وتفصيلها كما يلي :

  • غرف كلاسيكية مساحتها 29 متر مربع مع إطلالة على المدينة .

  • غرف سوبريور مساحتها 23 متر مربع مع إطلالة على القرن الذهبي .

  • غرف ديلوكس مساحتها 30 متر مربع مع إطلالة بانوراميه على القرن الذهبي .

  • غرف بريميوم مساحتها 21 متر مربع مع شرفة رائعة وإطلالة على القرن الذهبي .

  • جناح جونيور مساحته 40 متر مربع ، إطلالات مختلفة على المدينة وعلى القرن الذهبي ، مع غرفة جلوس فسيحة ، مع آلة قهوة ايسبريسو وفطور مجاني .

  • غرف عائلية ، غرفتين متصلة ذات أبواب داخلية بمساحة واسعة لتناسب العائلات .

  • جناح القرن الذهبي ومساحته 50 متر مربع ، غرفة نوم وغرفة جلوس مع شرفتين خاصتين وإطلالة رائعة على القرن الذهبي مع جاكوزي وفطور مجاني .

 

وغرفتي كانت بريميوم ذات إطلالة رائعة على القرن الذهبي ، وهذه صورة لها .

6

 

وجدت هدية جميلة من إدارة الفندق ، بعض الحلقوم الفاخر والشوكولاتة اللذيذة وقليل من المكسرات الطازجة والفواكه المجففة ، وطبعا لابد من وجود صحن الفاكهة المعتاد .

7

 

وهنا مكينة ايسبريسو مع جميع معدات ومستلزمات تحضير الشاي والقهوة .

8

 

وهنا المتعة الأكبر ، وهي الشرفة الرائعة المطلة مباشرة على القرن الذهبي ، لن تمل الجلوس هنا وتناول كوب من الشاي .

9

 

وهنا منظر لحمام الغرفة .

10

 

في صباح اليوم التالي كانت بدايتنا مع وجبة الإفطار والتي كانت في مطعم كولين أرت ، وهو المطعم الرئيسي في الفندق ويقدم الثلاث وجبات ، وجبة الإفطار كانت غنية ومنوعة ، هنا تكتشف مجموعة مذهلة من المأكولات الشهية المستوحاة من أطباق البحر الأبيض المتوسط، جنباً إلى جنب مع الأطباق السويسرية الكلاسيكية والإبداعات التركية ، كما يتميز بمطبخ مفتوح وفرن بيتزا يقدّم أطايب الطعام الساخنة .

يحتوي المطعم أيضا على تراس جميل وعلى غرفة طعام خاصة تستوعب حوالي 20 شخصا وغرفة ألعاب للأطفال .

11

12

13

 

كما يوجد وجهة اخرى للطعام والشراب في الفندق ، انها ردهة ومقهى سكاي دوم التي تقع على سطح الفندق وتتمتع بإطلالة رائعة على القرن الذهبي.

وقد كان لنا تجربة جميلة في هذا المقهى تجدون تفاصيلها في الرابط التالي :

https://goo.gl/6ExQuA

14

 

أما بخصوص حفلات الزفاف يوجد قاعتين مخصصتين لذلك في الفندق ، الأكبر وهي قاعة حفلات القرن الذهبي وتتسع لحوالي 440 شخصا بحد أقصى .

والثانية هي قاعة سكاي دوم وتتسع لحوالي 90 شخصا بحد أقصى وتتمتع بمنظر مذهل على القرن الذهبي .

في كلا القاعتين الأكيد انكم ستحصلون على خدمات واستشارات من فريق عمل متخصص للخروج بليلة زفاف لا تنسى .

15

16

 

بالإضافة الى القاعتين في الأعلى والتي يمكن استخدامها لحفلات الزفاف أو لأي من المناسبات الاخرى ، فيوجد هنا 9 قاعات اخرى تتراوح مساحتها ما بين 23 متر مربع الى 380 متر مربع وتتسع لعدد من 12 شخصا الى 440 شخصا .

جميع مناسباتكم الخاصة او التي تتعلق بالأعمال وإطلاق المنتجات الجديدة ستكون مميزة في الفندق ، خاصة في حال مناسبة إطلاق السيارات الجديدة حيث أن إحدى القاعات تملك مدخلا خاص للمركبات .

17

18

 

ومن ضن مرافق الفندق المتميزة يوجد النادي الصحي سيرينيتي Serenity  ، هنا حيث الاسترخاء وممارسة الرياضة والحفاظ على حيوية ونشاط الجسم .

وقد كان لمحررنا تجربة رائعة في هذا النادي المتميز يمكنكم متابعة تفاصيلها في هذا الرابط :

https://goo.gl/q7xneg

19

 

وكما وضحنا لكم أنواع الغرف المتوفرة في الفندق في بداية هذا التقرير ، نترككم الآن مع قليل من الصور لجناح القرن الذهبي وهو الأكبر والأفخم في الفندق ، حيث يحتوي الجناح على غرفة نوم وغرفة جلوس مع شرفتين خاصتين وإطلالة رائعة على القرن الذهبي مع جاكوزي رائع .

20

21

22

921 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × five =