1

فندق راديسون بلو – واجهة دبي المائية RADISSON BLU DUBAI WATER FRONT

( تجربة )

منذ ما يقارب 4 شهور تم افتتاح الفندق الأحدث لمجموعة فنادق راديسون في دبي ومنطقة الخليج ، فندق راديسون بلو – واجهة دبي المائية يقف شامخا في منطقة الخليج التجاري مع إطلالة خلابة على برج خليفة وقناة دبي المائية .

موقع الفندق المميز يسمح لكم بالوصول السهل وبدقائق قليلة  الى منطقة وسط دبي حيث برجها الأشهر والأعلى في العالم ، كما يسمح لكم بالتسوق من حوالي 1200 متجر بين جنبات  دبي مول ، كما يوجد الفندق على مسافة 15 كيلومترا من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي .

تميز الفندق ليس بموقعه فقط ، الفندق الجديد يتميز بتصميمات وديكورات عصرية وراقية ، كما يتميز بالعديد من المرافق والخدمات والتي تجسد شعار فندق راديسون الشهير ( نعم أستطيع ) والتي ستجعل من إقامتكم تجربة ثرية ورائعة .

 

تجربتنا في هذا الفندق الرائع تبدأ من ردهة الفندق الرئيسية ومكاتب الاستقبال المقابلة للمدخل مباشرة  ، خمس مكاتب لخدمتكم والجميع متعاون الى أبعد الحدود ومبتسم دائما .

2

 

تتميز ردهة الفندق بالتصميم الراقي وأرض لامعة بشكل غير طبيعي مع ارتفاع للسقف يجسد الفخامة الموجودة بالفندق ، وهذه الصورة لجانب من ردهة الفندق الكبيرة ستعطيكم فكرة عن الصورة الواقعية الجميلة .

3

 

وهنا جانب آخر من ردهة الفندق وصبغة راقية للمفروشات والديكورات .

4

 

وعلى يمين المدخل مباشرة يوجد مقهى أبراج والذي يعمل من السابعة صباحا الى الحادية عشر مساء ، هنا حيث يمكنكم قضاء أجواء حيوية مع الأصدقاء او الاسترخاء مع كوب من القهوة .

5

 

وقبل أن نصف لكم الغرفة التي نزلنا بها نود إعلامكم بوجود 432 غرفة وجناح في فندق راديسون بلو – دبي الواجهة المائية .

جميع الغرف والأجنحة مصممة بأعلى معايير الذوق والرقي ومزودة بالعديد من وسائل الراحة والتجهيزات، بالإضافة إلى لمسات الطابع العصري الأنيق .

كما تحتوي معظم الغرف على شرفات خاصة توفر لكم أثناء إقامتكم مكاناً خاصاً للتمتع بالنظر الى افق دبي الخلاب والى القناة المائية والى برجها الشهير .

 

يوفر فندق راديسون بلو مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة لتناسب جميع اختياراتكم ، وهي مقسمة كما يلي :

  • الغرف العادية ، ومساحتها 34 متر مربع .

  • غرف سوبيرير الراقية ، ومساحتها 43 متر مربع كما يمكن للنزيل استخدام مركز رجال الأعمال والحصول على مغادرة متأخرة .

  • غرف رجال الأعمال ، مساحتها أيضا 43 متر مربع ونزيلها يتمتع بنفس المزايا السابقة مع وجود مكينة نيسبريسو .

  • الغرف العائلية ، ومساحتها 64 متر مربع ، ومنها بعض الغرف المتصلة ، وهنا يمكن لأطفالكم التمتع باللعب في نادي الأطفال ، كما يمكنكم طلب سرير إضافي أو حتى سرير خاص للرضع .

  • الأجنحة المصغرة ، ومساحتها 45 متر مربع ويوجد بها منطقة أكل وجلوس منفصلة ، وتتمتع بوجود مكينة نيسبريسو والحصول على مغادرة متأخرة والدخول المجاني لمركز رجال الأعمال .

  • جناح بغرفة نوم واحدة ، ومساحته 61 متر مربع ، ويوجد في الطابق الأخير من الفندق لمزيد من التمتع بالإطلالة الخلابة على معالم دبي الشهيرة .

 

** كما يوجد بعض الغرف توفر تجهيزا خاصا لأصحاب الهمم  بداية من تجهيز المدخل وردهة الاستقبال بميزة تلائم الكراسي المتحركة ، إلى تدريب فريق العمل لدينا لخدمتهم  والتأكد من استمتاعهم بإقامة سهلة ومريحة منذ لحظة الوصول ، وصولا الى تجهيزات الغرف والحمام المعدلة لتمكنهم  من الحصول على وسائل الراحة واستخدامها بسهولة.

** جميع الغرف لها إطلالة على وسط دبي أو على برج خايفة مباشرة أو على قناة دبي المائية وهذه صورة لواحدة من الغرف مع البرج الأعلى في العالم .

6

 

والآن هذه صورة للغرفة التي نزلت بها ، وهي من الغرف العادية ومساحتها 34 متر مربع كما سبق .

الغرفة يوجد بها سرير كبير مرتفع ومريح جدا ، كما يوجد بها جميع وسائل الراحة المعتادة .

7

 

وهذه صورة من الجانب الاخر حيث يوجد طاولة زجاجية صغيرة مع كرسي وثير ، ونلاحظ هدية جميلة من إدارة الفندق .

8

 

وهنا صورة للشرفة الجميلة ، وهي فرصة جميلة لتناول كوب من القهوة مع التمتع برؤية خلابة لقناة دبي المائية

9

 

وهذه صورة لحمام الغرفة الرخامي الأنيق .

10

 

يومنا الثاني بدأ مع إفطار مميز في المطعم الرئيسي للفندق وهو مطعم ذا لاردر Larder  ، المطعم يقدم الثلاث وجبات وسط جلسات هادئة وديكورات عصرية

11

 

كما يوجد جلسات خارجية جميلة تطل على قناة دبي المائية .

12

 

طبعا المطعم يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق والرغبات لجميع الجنسيات المتنوعة التي تزور الفندق مع الأخذ بالاعتبار أن يكون جميع ما يقدم من المواد الطازجة .

13

14

 بعد تناول الإفطار قمت بجولة في الفندق وقابلني صالون لقص الشعر للرجال ، الديكور مميز وغريب بعض الشيء .

15

 

ثم مررنا بمركز رجال الأعمال والذي يمكن لنزلاء بعض الغرف والأجنحة استخدامه أثناء اقامتهم ، وهو المكان الأفضل لممارسة الأعمال في جو من الهدوء ، كما يمكنكم تناول بعض الوجبات الخفيفة من الصباح الباكر حتى الخامسة مساءً .

16

 

ولعشاق الراحة والاسترخاء والرياضة لديهم جميع المرافق للحفاظ على صحتهم ولياقتهم أثناء السفر .

والبداية مع النادي الصحي Dreamworks  حيث يمكنكم التمتع بجميع خدمات التدليك والعناية بالوجه والبشرة على أيدي متخصصين في هذا المجال .

17

 

كما يوجد نادي اللياقة والرياضة  O2 والمجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية .

18

 

وطبعا لا غني عن المسبح الخارجي لممارسة السباحة والاسترخاء والتمتع بأشعة الشمس .

19

 

أما المناسبات والمؤتمرات فلها وجود كبير في فندق راديسون بلو دبي الواجهة المائية ، حيث تغطي هذه المرافق مساحة 1150 متر مربع وتحتوي على قاعة مناسبات كبيرة تتسع لحوالي 350 شخص ، كما يوجد 11 غرفة اجتماعات متنوعة المساحات ، جميع القاعات والصالات مجهزة بأحدث الأجهزة السمعية والبصرية .

وبالتأكيد مع وجود طاقم ضيافة متمرس يتميز بالخبرة والقدرة على تحويل أي مكان إلى وجهة ومناسبة يصعب نسيانها.

20

 

بالإضافة لمطعم لاردر ، لابد من الإشارة لوجود مطعمان مميزان في هذا الفندق الجميل .

الأول هو مطعم فاير ليك Fire Lake  ، وله إطلالة مذهلة على قناة دبي المائية وعلى برج خليفة ، وهو يقدم المشاوي بنكهات خاصة وشهية من غرب الولايات المتحدة .

وقد كان لمحررنا تجربة رائعة لهذا المطعم يمكنكم متابعتها على الرابط

https://bit.ly/2GErp3U

21

 

والمطعم الثاني هو مطعم ريببلك  Republic  وهو مطعم يقدم الوجبات اللبنانية ببصمة عصرية .

22

717 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × three =