1

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي – المعنى الحقيقي للفخامة Palazzo Versace Dubai

( تجربة )

عندما ترى فندق بلازوڤيرساتشي من مسافة بعيدة ستشعر بأنك مقبل على زيارة  قصر من القصور الإيطالية الفاخرة القديمة ، هذا الشعور سيتحول الى يقين عند إقامتكم في الفندق والتمتع بالفخامة الموجودة فيه في جميع المرافق والخدمات ، بل وحتى في التفاصيل الصغيرة .

الفندق الذي يقع في قلب قرية الثقافة في دبي يعتبر تحفة فنية تجسد نمط حياة ڤيرساتشي الفاخر جدا مع لمسات ناعمة من العمارة العربية المتميزة .

الفندق الذي يقع على شاطئ خور دبي وعلى بعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي وعلى بعد 8 دقائق من برج خليفة الشهير أصبح ملاذا فاخرا للضيوف ممن يزور دبي بغرض الترفيه والحصول على الهدوء والسكينة بعيدا عن صخب مدينة دبي الساحرة .

الفندق الذي يستقبلكم بحدائق في المدخل الخارجي الجميل يملك اسطول من العربات الفاخرة يمكنكم طلبها في تنقلاتكم ، كما يقدم الفندق تنقلات مجانية يوميا الى دبي مول والى فيستيفال سيتي مول والى دبي بارك أند ريزورت  .

كان لمحرر www.syyaha.com  فرصة جميلة لعيش تفاصيل الفخامة في هذا الفندق الرائع ، واليكم تفاصيلها .

2

 

من الداخل تستقبلكم الأعمدة المرتفعة والسقف العالي لتضفي مزيدا من الفخامة على الردهة الرئيسية للفندق .

أما الأرضية الرخامية اللامعة بتداخل ألوانها الجميلة فهي بحد ذاتها ستلفت نظركم وجعلكم ترغبون بجولة في مدخل الفندق والردهة الرئيسية .

وفي المنتصف يستقبلكم رسم لشخصية دار ڤيرساتشي الشهيرة والتي تعود الى وجه ميدوسا Medusa  ، وميدوسا حسب الأساطير اليونانية هي امرأة ذات جمال وإغراء شديد ، وتم عقابها بجعل شعرها يتحول الى ثعابين سوداء وجعلت كل من ينظر اليها يتحول الى حجر .

وجه ميدوسا سيقابلكم في كل زوايا الفندق وعلى الجدران والأرضيات والديكورات والمفروشات .

3

 

وهنا صورة لجانب من المدخل الجميل حيث نرى المفروشات والديكورات الفاخرة ، وفي الخلف يظهر جزء من مكاتب الاستقبال والتي يوجد بها موظفين محترفين لخدمتكم بكل سرور .

4

 

وخلف أعمدة المدخل يستقبلكم مقهى موزايكو Mosaico ، بمفروشاته الفاخرة والراقية جدا يمكنكم هنا لقاء الأصدقاء والتمتع بالمأكولات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة  مع إطلالة بانوراميه خلابة على خور دبي والمسبح الرئيسي للفندق .

وعلى أرضية المقهى يوجد لوحة كبيرة من الفسيفساء لوجه ميدوسا .

5

 

وفي قاعة الفندق أيضا يمكنكم التمتع كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهرا الى 3 ظهرا بالتصوير المجاني مع الصقر العربي والذي يعتبر الطائر الوطني والأشهر في الإمارات العربية المتحدة .

6

 

وفي الطريق الى المصاعد تجدون مجموعة من المتاجر التي تبيع جميع منتجات دار ڤيرساتشي الفاخرة سواء من الملبوسات والعطور والمجوهرات والجلديات .

7

 

وقبل أن نشاركم تفاصيل غرفتنا دعونا نعطيكم فكرة عن أنواع الغرف والأجنحة في فندق بلازو ڤيرساتشي .

يحتوي الفندق على عدد 150 غرفة و 65 جناحا ، وقد لا نستطيع وصف جميع الغرف والأجنحة لكثرتها ولتنوعها ولكنكم حتما ستجدون ما يناسبكم .

جميع الغرف والأجنحة تتميز بتصميم إيطالي كلاسيكي يعكس فخامة علامة ڤيرساتشي ، وتضم بين جنباتها أفخر المفروشات والديكورات وبعض الأعمال الفسيفسائية الجميلة  على الأرضيات والجدران الرخامية .

 

واليكم تفصيل الغرف والأجنحة المتوفرة في الفندق :

  • غرف ديلوكس ، ومساحتها 50 متر مربع ولها إطلالة على الخور أو على قرية الثقافة .

  • غرف بريميير ، ومساحتها 52 متر مربع وإطلالة على خور دبي وقرية الثقافة .

  • جناح جونيور ، ومساحته 95 متر مربع وإطلالته على قرية الثقافة ، وبه منطقة جلوس ومنطقة تناول طعام ومنطقة خاصة بتغيير الملابس ، كما يمكن لنزيله دخول اللاونج التنفيذي

  • أجنحة غراند التنفيذية ، ومساحتها 120 متر مربع ولها إطلالة على الخور وقرية القافة وتتميز عن سابقتها عدا عن المساحة بمساحة عمل وجلوس أرحب و بلاط من الفسيفساء الحجري في جميع أنحاء مناطق الجلوس .

  • جناح جونيور الفاخر ، ومساحته 120 متر مربع مع إطلالة على قرية الثقافة ، ويتمتع نزيله بنفس مواصفات سابقه مع مزيد من الفخامة في الديكورات والمفروشات .

  • أجنحة غراند ، بمساحة 130 متر مربع مع غرفة خاصة للجلوس مع حمام كبير وحوض جاكوزي ، ولها شرفات جميلة مع إطلالة ساحرة على خور دبي أو قرية الثقافة .

  • أجنحة سيجناتشور ، ومساحتها 214 متر مربع ، وهي تحفة فنية كلاسيكية من الديكور البديع مع إطلالة خلابة على افق دبي ، مع غرفة جلوس وغرفة طعام ومطبخ متكامل ، وهذه صورة لواحد من هذه الأجنحة المميزة .

8

 

  • الأجنحة الملكية ، وتقع في أعلى طابق بالفندق ومساحتها 1200 متر مربع ، ولها إطلالة شبه بانوراميه على خور دبي ، ويجسّد هذا الجناح الفائق الفخامة والأناقة لعلامة ڤيرساتشي خير تجسيد، وهو صورة مثالية عن العظمة والفخامة التي تليق بالمسافرين الباحثين عن أفضل ما تخبئه الحياة.

ويتكون الجناح الملكي من غرفتي نوم وغرفة جلوس فاخرة  وغرفة طعام ومطبخ مجهز بالكامل ومكتب للعمل ، كما يحتوي على بركة سباحه  في الهواء الطلق وجاكوزي ، وهذه صورة من هذه الأجنحة .

9

 

أما مساكن بلازو ڤيرساتشي الفاخرة وعددها 169  فهي ملاذ العائلات الكبيرة التي تبحث عن الفخامة والرحابة  والراحة والخصوصية التامة  .

تتكون شقق ومساكن بلازو ڤيرساتشي من غرفة واحدة  حتى 6 غرف مع مرافقها ، كل منها يحتوي غرفة جلوس ومطبخ مجهز بالكامل وغرفة طعام خاصة وشرفات بإطلالة رائعة ، كما أن جميعها تشمل ديكورات حديثة ومفروشات راقية وفاخرة ، أيضا جميع الشقق لها نظام اتصال داخلي عند الباب الأمامي مع شاشة فيديو .

 

والآن نعود معكم الى الغرفة الجميلة التي كانت مقر إقامتنا .

أول ما نلاحظه في الغرفة هو الأرضيات الباركيه الخشبية الفاخرة مع جدران ملبّسة بورق أبيض وكريمي يعطي راحة للنفس .

كما نلاحظ الضوء الطبيعي الذي يغمر الغرفة ، علما بأنه يمكن التحكم آليا بجميع الوظائف في الغرفة مثل الستائر والإنارة والصوتيات عن طريق لوحة آلية أصغر من حجم الكف .

اما المفروشات فجميعها حريرية وبألوان الباستيل الفاخرة تشرح الصدر وغالبيتها تجمع ما بين لونين مثل الفيروزي والأزرق كما نرى في الصورة أو مثل البيج والذهبي ، مع العلم أن كل قطعة أثاث في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي قد صممت ونسجت وخيطت يدويا في دار ڤيرساتشي الإيطالية خصيصا لهذا الفندق الجميل في دبي .

10

 

ما بين المقعدين الجميلين يوجد طاولة رخامية فاخرة عليها هذه الهدية اللذيذة من الفندق .

11

 

وفي الجانب المقابل للسرير يوجد تلفزيون أل أي دي عالي الدقة بقياس 55 بوصة ، وبجواره يوجد مكتب للعمل مع لوحة اتصال بالوسائط .

12

 

وعلى المكتب دعونا نقترب قليلا لنرى جزء من المستلزمات المكتبية الفاخرة التي يقدمها الفندق ومنها هذا القلم الرائع .

13

 

وأيضا على المكتب توجد هذه الورود الطبيعية البيضاء .

14

 

وفي هذه الصورة نرى هذا الدولاب الخاص بثلاجة الغرفة ومستلزمات وأدوات إعداد الشاي والقهوة ، ومن الجانب الأيسر الطريق الى الحمام والذي يمر بمساحة معدة للتزين مع دولاب تغيير الملابس والخزنة الإليكترونية .

15

 

وبخصوص معدات الشاي والقهوة هذه صورة لها ونلاحظ وجود 9 عبوات من قهوة ايسبريسو وهو  امر نادر الحدوث في فندق آخر .

16

 

أما الحمامات فهي ذات أرضيات وجدران رخامية فاخرة من علامة كارارا العالمية ، وتضم أعمالاً فسيفسائية يدوية متميزة على الجدار ، كما تحتوي مستلزمات العناية الشخصية وجميعها من علامة ڤيرساتشي الفاخرة .

17

 

وهذا المنظر الرائع من نافذة الغرفة لخور دبي ومسبح الفندق الرئيسي ولمرسى اليخوت الذي يتبع الفندق .

18

 

يحيط بالمسبح الرئيسي للفندق الكثير من الأشجار والنخيل لتضفي مزيدا من السكينة والهدوء ، مع وجود لمسبحين آخرين على اليمين والشمال ، والصورة بالأسفل هي صورة مقربة للمسبح الرئيسي يظهر عليها رسم فسيفسائي لشخصية ميدوسا .

19

 

بعد قسط من الراحة كان لابد لنا من تجربة عشاء متميزة في واحد من مطاعم الفندق المتعددة وهو مطعم فانيتاس الإيطالي Vanitas والذي يقدّم مأكولات بحرية إيطالية أصيلة في جو رفيع وفاخر، حيث يقدّم الطهاة نكهات إيطالية معدّة بعناية باستخدام أعشاب ومكونات طازجة  .

ويمكنكم متابعة تجربتنا على الرابط التالي :

https://bit.ly/2CHGuVJ

20

 

وقبل النوم هذه الصورة الجميلة للمسبح والمرسى في المساء .

21

 

في الصباح كان لنا تجربة إفطار فريدة في مطعم جياردينو  Giardino ، يقع مطعم جياردينو في الطابق الأرضي من الفندق ويقدم الثلاث وجبات يوميا .

كما يقدم ما يسمى بالغداء العالمي وهو كل يوم جمعة حيث تلتقى النكهات المتنوعة من المطابخ المتنوعة العربية والصينية والهندية والإيطالية مع التمتع بالموسيقى الحية .

يتميز جياردينو  بمساحات فسيحة وأنماط فسيفسائية مميزة تزين الجدران والأعمدة

22

 

وبما ان الاسم يعني الحديقة ، فكان لابد من تزيين غالبية المقاعد والجدران باللون الأخضر الجميل .

23

 

يقدم المطعم تشكيلة منوعة من مختلف أصناف الطعام لتناسب جميع الجنسيات والأذواق ، كما يقدم محطات طهي حي تتيح للضيوف التفاعل مع الطهاة وتذوّق مأكولات أصيلة من جميع أنحاء العالم.

24

 

وهذه صورة لطريقة جميلة في عرض الدونات

25

 

والآن دعونا نزودكم بمعلومات بسيطة عن باقي وجهات الطعام المتميزة في فندق بلازو ڤيرساتشي .

ولنبدأ مع مطعم إنغما Enigma  ، في أجواء وديكورات رائعة يقدم المطعم لضيوفه المأكولات من المطبخ الإيراني بطريقة مبتكرة وعصرية  وبشكل يضمن إرضاء أذواقهم مهما اختلفت وتعددت أصولهم .

26

 

كما يوجد مطعم أمالفي Amalfi  ، والذي يقدم لكم تجربة تذوق جميلة لمأكولات الحر المتوسط والبيتزا على الحطب في الهواء الطلق بجوار مسابح الفندق وتحت أشجار النخيل المحيطة بها .

27

 

أما مقهى غازيبو  Gazebo فهو المكان المفضل لمحبي الشيشة ، حيث يمكنهم تذوق مجموعة من المازات المغربية والتركية واللبنانية وتناول المأكولات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة مع ممارسة عادتهم المفضلة بتدخين الشيشة في الهواء الطلق بين حدائق الياسمين في الفندق مع إطلالة على مسبح الفندق

28

 

ولمحبي الهدوء ، يمكنكم زيارة مقهى لافيتا  La Vita حيث الأجواء الأنيقة وحيوية المكان مع الديكورات الراقية المشغولة يدويا ، هنا يمكنكم لقاء الأصدقاء والتمتع بالمشروبات والكوكتيلات المتنوعة .

29

 

اما محبي الموسيقى والرقص والسهر فوجهتهم الأكيدة في الفندق هي كيوز ، Q’s  ، والاسم مستوحى من اسم أسطورة الموسيقى كوينسي جونز، ويقدم مزيجاً متنوعاً من العروض المتميزة والمتغيرة لمجموعة من النجوم الصاعدة تحت إشراف كوينسي جونز بنفسه .

30

 

مر معنا سابقا أن جميع نزلاء الأجنحة في الفندق يتمتعون بإمكانية الدخول الى االلاونج التنفيذي في بلازو ڤيرساتشي  ، هنا يمكن للجميع وخاصة رجال الأعمال التمتع بمستوى عال من الخدمات المصممة حسب طلبكم ، مع بعض المزايا الإضافية مثل  تناول إفطار أوروبي مجاني وإمكانية شرب القهوة  والشاي ومرطبات وعصائر طازجة مجانية طوال اليوم  .

31

 

أما بخصوص المناسبات سواء المناسبات العائلية أو مناسبات الأعمال فمهما كان عدد الحاضرين فتأكدوا أن النتيجة ستكون مرضية جدا لكم في نهاية المطاف ، خاصة مع وجود فريق عمل من المحترفين ومع تواجد لأحدث الأجهزة والمعدات الصوتية والضوئية والمرئية .

أولا يوجد ما يسمى مركز رجال الأعمال ويوجد به عدد 3 غرف الاجتماعات التنفيذية والتي تستوعب حتى 16 شخصا ، كما أنها مزودة بترّاس رائع في الهواء الطلق ُيشرف على الخور ويزخر بضوء الشمس الطبيعي .

ثانيا توجد 3 غرف للاجتماعات ، والتي تتسع لعدد يتراوح بين 16 الى 50 شخصا ، ومزودة بخدمات راقية وتجهيزات حديثة لتوفر لكم الأجواء المناسبة لنجاح مؤتمرات ومناسبات الأعمال .

ثالثا توجد صالة الاحتفالات المهيبة ، وهي المكان المثالي لإقامة فعاليات حصرية مميزة ، بدءاً من حفلات الزفاف ومناسبات توزيع الجوائز إلى عروض الأزياء ومآدب العشاء الخاصة بالشركات .

32

 

كما تحتل المنطقة التحضيرية مساحة 593 متراً مربعاً، وتتصل مباشرة بصالة الاحتفالات وغرف الاجتماعات لتكون المكان المثالي لإقامة المعارض وأخذ استراحات لتناول  القهوة أو تناول الغداء أو تناول كوكتيلات ما قبل العشاء .

33

 

حفلات الزفاف في فندق بلازو ڤيرساتشي هي مناسبة لا تمحى بسهولة من أذهانكم  ، صالة الاحتفالات الكبرى والمساحات الكبيرة بجوار المسبح مع الحدائق الخلابة والإطلالة الرائعة على خور دبي جعلت من فندق بلازو ڤيرساتشي وجهة وعنوانا مثاليا لإقامة حفلات الزفاف والفعاليات الاجتماعية الكبيرة في دبي ، 900 شخص هو الطاقة الاستيعابية لصالة الاحتفالات الكبرى والمزينة بثريات فاخرة ، وأوانٍ زجاجية وأدوات مائدة من مجموعة ڤيرساتشي المنزلية .

طبعا لابد من التنويه بأن فريق العمل المحترف والمتواجد في الفندق جاهز لخدمتكم والتعاون معكم في كل التفاصيل للخروج بليلة سعيدة لا تنسى .

34

 

وللأطفال نصيب في فندق بلازو ڤيرساتشي ، حيث يمكنهم دخول نادي كيدز كلوب وضمان قضائهم أوقاتا مرحة ومبهجة مع الألعاب المتوفرة .

35

 

والفندق المتميز لابد من يحتوي على نادي صحي متميز أيضا ، The SPA  الحاصل على العديد من الجوائز هو مكانكم المفضل للاسترخاء التام  والنشاط والحيوية .

يمتد The SPA على مساحة 1000 متر مربع تقريبا ، ويتميز بتصميم داخلي بأرضية من الجرانيت الداكن مع تناغم مع رسومات الفسيفساء على الجدران والأرضيات .

في متناول يديك غرف سونا، وبخار وحوض جاكوزي لمساعدتك على التخلّص من الإجهاد والتوتر.

يحتوي النادي  على 7 غرف فاخرة للمعالجات وجناح أخاذ يشتمل على حوض جاكوزي خاص ودش مطري مع مرافق لتبديل الملابس .

خدمات المساج والحمام التركي والجاكوزي وغرفة الساونا ليست هي الوحيدة التي يمكنكم التمتع بتجربتها ، حيث يقدم النادي أيضا جميع خدمات معالجة الوجه والبشرة باستخدام منتجات ذات علامات عالمية فاخرة .

36

 

ولمحبي اللياقة والتمارين الرياضية تشتمل الصالة الرياضية في بلازو  ڤيرساتشي دبي على خيارات عديدة، بدءًا من معدات التدريب العصرية وحتى تمارين الكارديو والقوة من تكنوجيم.

بالإضافة الى حرص الصالة الرياضية  على توفير أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات الرياضية ، فهي تحرص أيضا على تواجد المدربون الشخصيون يومياً لتدريب الضيوف وإرشادهم لتحقيق النتائج التي يرغبون بها.

ولا يوجد ما يدعوا للقلق أو الخوف من عدم تناسب وقتكم مع أوقات الصالة ، حيث تفتح الصالة الرياضية أبوابها للضيوف والأعضاء على مدار الساعة.

37

 

وأخيرا لأن كثيرون من نزلاء الفنادق لا تكتمل لديهم الفخامة بدون التمتع بلعبة الجولف فقد حرص فندق بلازو ڤيرساتشي على عمل باقات متنوعة للضيوف لممارسة هذه الرياضة الراقية تشمل الإقامة والتمتع بخدمات ومرافق الفندق مع التنقل من والى نادي خور دبي للجولف عبر القارب برحلات تستغرق 10 دقائق فقط .

38

 

وفي النهاية يمكن وصف تجربتنا الرائعة في هذا الفندق بأنها خليط من الرفاهية والفخامة والخدمات الراقية والتميز .

392 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 5 =