فندق فورسيزونز مدريد يقدم لضيوفه حسماً بنسبة 20٪ على أسعار الغرف مع عرض “عطلة الصيف”

مع اقتراب موسم الصيف من نهايته، منح فندق فورسيزونز مدريد الضيوف فرصة الاستمتاع بواحدة من أكثر وجهاته جاذبية مقابل جزء بسيط من الأسعار العادية. وكجزء من عرض “عطلة الصيف”، يقدم فندق فورسيزونز مدريد حسماً بنسبة 20٪ على أسعار الغرف للمسافرين الذين يقيمون لأكثر من ثلاث ليالٍ. ومع العرض المتاح من 2 أغسطس حتى 23 سبتمبر، يدعو الفندق ضيوفه لاستكشاف الأجواء الساحرة للعاصمة الإسبانية أثناء الإقامة في أحد أكثر المباني شهرة في مدريد.

يمكن للعائلات والأزواج والمسافرين المتمرسين من جميع الأنواع الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف في فندق فورسيزونز مدريد، التي تتيح لهم تحقيق أقصى استفادة من إقامتهم. تشمل خيارات الإقامة في الفندق أجنحة التراس المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفة ديلوكس إشبيلية بمساحة 50 متراً مربعاً، التي تتميز بإطلالات على أفق المدينة، وأجنحة كورتيارد الفخمة المناسبة للعائلات، والجناح الملكي الفخم الذي تبلغ مساحته 400 متر مربع.

ويمكن لجميع الضيوف المقيمين في فندق فورسيزونز مدريد الوصول إلى المرافق الراقية ووسائل الراحة الأنيقة داخل الجناح والمركز الصحي في الفندق المكون من أربعة طوابق، وهو الأكبر في مدريد. ويُكمل الطابع المعاصر للفندق مجموعة فنية مكونة من 1500 قطعة منتشرة في جميع أنحاء الفندق، التي تجسد لوحة فنية تعكس الطابع المميز لمدريد.

ويتميز هذا الفندق بموقعه المناسب على بعد مسافة قريبة من بويرتا ديل سول، القلب الشهير للمدينة، ومنفذ التسوق الفاخر Galeria Canalejas ومتحف El Prado الوطني.

وللاسترخاء بعد يوم من التجول في أكبر مدينة في إسبانيا، الضيوف مدعوون مرة أخرى إلى الفندق للاختيار من بين خيارات تناول الطعام اللذيذة بما في ذلك داني، وهو مطعم متوسطي مميز يقع على سطح الفندق مع قائمة طعام أعدها الشيف الإسباني الشهير داني غارسيا. ولمزيد من المتعة، يتضمن عرض فورسيزونز “عطلة الصيف” تجربة كوكتيل خاصة لشخصين في مطعم وبار الباتيو أو مطعم  Isa Restaurant & Bar بالفندق الذي سيتم إعادة افتتاحه قريباً.

يقع فندق فورسيزونز مدريد في قلب واحدة من أكثر مدن أوروبا حيوية، ويتيح لضيوفه إمكانية الاستمتاع برحلات  مثيرة وغرف جميلة ومستوى عالٍ من الضيافة الفاخرة، التي تشتهر بها فنادق ومنتجعات فورسيزونز.

syyaha admin

Recent Posts

«ماك آرثر جلين» يشهد إقبالًا ملحوظًا من سياح الشرق الأوسط خلال أسفارهم

أصبحت جاذبية التسوق الأوروبي عنصرًا أساسيًا في خط سير كل مسافر من الشرق الأوسط، مع…

4 hours ago

شركات الأغذية الكورية تحقق نجاحاً لافتاً في معرض سعودي فود 2024 بالرياض

يُعد معرض الرياض للأغذية، الذي يُقام في عاصمة المملكة العربية السعودية، منصة بارزة لعرض أحدث…

4 hours ago

منتجع الوثبة الصحراوي يحتفل بعيد الأضحى المبارك مع عرض استكشف الوثبة

كشف الوثبة، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشيري كولكشن، عن إطلاق عرض الإقامة المميز "استكشف…

20 hours ago

CENOMI CENTERS HOSTS VIP GALA DINNER FOR RIYADH’S LARGEST RETAIL AND LIFESTYLE DESTINATION, JAWHARAT RIYADH

Cenomi Centers, the largest owner, operator and developer of contemporary lifestyle centers in Saudi Arabia,…

20 hours ago

سينومي سنترز تقيم حفل عشاء خاص للإعلان عن أبرز تطورات أكبر مركز تسوق وترفيه في الرياض “مشروع جوهرة الرياض”

أعلنت سينومي سنترز، أكبر مالك ومطور ومشغل لمراكز التسوق والترفيه العصرية في المملكة العربية السعودية،…

20 hours ago