يكشف منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن لضيوفه الأعزاء عن باقاته الخاصة بالأجنحة الملاذ المثالي للراحة والاسترخاء

يدعو منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن ضيوفه الأعزاء إلى الاستمتاع بتجربة فريدة من الفخامة والرقي مع العائلة والأصدقاء. بانتظاركم إقامة ساحرة في إحدى أفضل أجنحة الفندق، والتي تتكون إما من غرفة نوم واحدة، أو غرفتين، أو ثلاث غرف، مما يتيح للعائلة والأصدقاء الاجتماع وقضاء أوقات لا تنسى مع الإطلالات الساحرة على شاطئ الجميرا الرائع والحدائق الخضراء النضرة المنعشة.

لا تفوتوا زيارة الفندق مع إحدى الباقات الخاصة بالأجنحة والمصممة خصيصاً لتلبي كل تفاصيل الراحة والرفاهية، حيث ستوفر لكم الأجواء المثالية للاسترخاء والعمل أيضاً. اجعلوا من عطلتكم الأفضل على الإطلاق، واختبروا شعور الراحة والفخامة في أجنحة الفندق الفاخرة والفسيحة والصباحات المشرقة مع الإطلالات الخضراء الآسرة.

يوفر الفندق لضيوفه الأعزاء وجبة فطور مجانية يومية يمكنهم الاستمتاع بها في أجنحتهم المريحة، بالإضافة إلى مشروبات مجانية لمدة ثلاث ساعات في بولو بار وذلك لمرة واحدة خلال الإقامة، بالإضافة إلى شاي بعد الظهيرة الرائع في صالة أكاسيا وذلك أيضاً لمرة واحدة خلال الإقامة.

لجعلها إقامة لا تنسى وتجربة استثنائية، يدعو الفندق نزلائه الأعزاء إلى الاستمتاع بعروض “لا بير” الرائعة مع التذاكر التي يقدمها مجاناً، والاستفادة أيضاً من الدخول المجاني إلى كلوب لاونج وتذوق الوجبات الخفيفة اللذيذة والمشروبات المنعشة، هذا بالإضافة إلى توفير ميني بار مجاني داخل الأجنحة، وإمكانية تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 3 مساءً.

تمتعوا بالرمال الذهبية الناعمة واقضوا أجمل الأوقات على الشاطئ الخاص بالفندق، أو اختبروا روعة المياه المنعشة مع يوم من الاسترخاء والراحة بجانب حوض السباحة المذهل. أما إذا كنتم من محبي رياضة التنس فلا تفوتوا الذهاب إلى ملعب التنس الخاص بالفندق وخلق أجواء من الحماس والمتعة مع الأصدقاء. لأحبتنا الصغار حفاوة أيضاً، إذ يمكنهم المرح في نادي الأطفال الخاص واللعب وقضاء أوقات رائعة. تمتعوا بأشهى الأطباق في منافذ تناول الطعام العديدة في منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن، وتذوقوا أشهى النكهات العالمية.

يقع منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن في جميرا بيتش ريزيدنس الخلاب، ويوفر لضيوفه الأعزاء إقامة مميزة وعطلة مليئة بالمرح والبهجة. يسري عرض باقات الفندق حتى نوفمبر بسعر 1500 درهماً في الليلة الواحدة.

للمزي من المعلومات يرجى الاتصال على +971 4 3995000 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني rooms.controller@habtoorhospitality.com

syyaha admin

Recent Posts

Hisense Brings Euro Vibes to Life with Big Box Activation in Riyadh Park

Hisense, a globally recognized brand in the consumer electronics sector, and the official partner of…

14 hours ago

هايسنس تُحيي أجواء اليورو بحملة البحث عن صندوق الشاشة العملاقة في رياض بارك

تعلن هايسنس، الشركة العالمية للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، الراعي الرسمي لبطولة يورو 2024، عن فعالية البحث…

14 hours ago

فيديكس تعرض حلولها لشركات التجارة الإلكترونية عبر الحدود في معرض “سيملس الشرق الأوسط 2024”

قامت فيديكس إكسبريس (فيديكس)، التابعة لشركة "فيديكس كوربوريشن" المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (FDX)،…

14 hours ago

Hyatt Regency Dubai Unveils Exciting Culinary Experiences

With the arrival of May signaling the onset of spring, Hyatt Regency Dubai nestled in…

14 hours ago

يكشف فندق حياة ريجنسي دبي النقاب عن تجارب مميزة في الطهي

 بحلول شهر مايو وبداية فصل الربيع، يُعد فندق حياة ريجنسي الذي يقع في قلب منطقة…

15 hours ago

تُطلق فولكس واجن السعودية حملة الربيع، مقدمة تشكيلة من السيارات المثالية لاستكشاف جمال الطبيعة

مع ظهور أزهار الربيع، تعلن فولكس واجن السعودية عن إطلاق حملة الربيع التي تتضمن مجموعة…

15 hours ago