فندق سويس أوتيل ليفنج جدة Swissotel Living Jeddah

تجربة رائعة للضيافة السويسرية الفاخرة بلمسات سعودية راقية

تعتبر الشقق الفندقية خيارًا هامًا لكثير من المسافرين القادمين إلى السعودية، أو حتى مسافري الداخل ما بين المدن السعودية، ولذلك يتواجد الكثير من هذه الوحدات الفندقية، والتي تختلف بحسب درجاتها وخدماتها .

وقد تم مؤخرًا افتتاح فندق سويس أوتيل ليفنج جدة، والذي يعتبر إضافة قيمة لعدد محدود جدًا في السعودية من فنادق فئة 5 نجوم التي تكون جميع وحداتها ذات الشقق الفندقية الفاخرة المجهزة بالكامل.

تجربتكم الفاخرة ستبدأ من الموقع المتميز للفندق، حيث يقع الفندق في قلب مدينة جدة في نهاية شارع الأمير سعود الفيصل بالقرب من تقاطع طريق الملك عبدالعزيز، الطريق الأهم والأكثر حيوية في جدة.

من هذا المكان أنتم قريبون جدًا للعديد من المطاعم سواء الفاخرة  أو مطاعم المأكولات السريعة ، وقريبون جدًا من عدد من مراكز التسوق الشهيرة في جدة، وعلى بعد دقائق قليلة من شاطئ جدة الساحر  ومرافقها الساحلية الترفيهية، وعلى بعد دقائق أيضا من غالبية وجهات الترفية الخاصة بموسم جدة الرائع، ومن حلبة سباق الفورمولا 1 .

وجود الفندق قرب طريق الملك عبدالعزيز يوفر للضيوف وصولًا سهلًا للذهاب إلى حي البلد في منطقة جدة التاريخية، وإلى الطريق الذي يأخذكم الى المسجد الحرام في مكة المكرمة، كما يقع الفندق على بعد 12 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يحتوي فندق سويس أوتيل ليفنج جدة على 150 شقة لإستقبال الضيوف بمختلف فئاتهم، جميعها تتحلى بلمسات الضيافة السويسرية المشهورة وعالية الجودة من ناحية التصاميم العصرية والأثاث الفاخر والخدمات الراقية.

وبمجرد الدخول من باب الفندق تواجهكم مكاتب الإستقبال وفيها تقابلكم إبتسامة جميلة من الشابات والشباب السعودي المستعد لتقديم خدمة مميزة وسريعة لكم عند تسجيل الدخول واستلامكم للغرف.

وبنظرة على ردهة الفندق، قد نلاحظ أنها ليست كبيرة جدًا ولكنها تتميز بأثاث فاخر جدًا وديكورات عصرية راقية.

وسواء كانت إقامتكم للعمل أو الترفيه، فستكون 150 شقة في انتظاركم لجعل إقامتكم في هذا الفندق تجربة قيمة لا تُنسى، الشقق مقسمة إلى 53 ستوديو،  و 75 شقة بغرفة نوم واحدة، و 23 شقة بغرفتي نوم .

والبداية من الأستوديو وهو على نوعين، وكلاهما بمساحة 39 متر مربع :

ستوديو كينج سويس أدفانتج

ستوديو بسريرين صغيرين سويس أدفانتج

الأستوديو يتكون من غرفة نوم جميلة ذات مفروشات جميلة وراقية ويغلب عليها تدرج اللون الخشبي سواء في الديكورات أو الأرضية، يتوسطها سرير مرتفع مع تلفزيون LED ، مع مساحات تخزين كبيرة .

كل ستوديو يوجد به مطبخ شبه متكامل ويحتوي على ثلاجة وغسالة ملابس وميكرويف، مع مجموعة من الأواني ومعدات المائدة والطبخ .

جميع شقق الاستوديو يوجد بها كرسي فاخر ومساحة مكتبية جيدة لمتابعة أعمالكم أثناء إقامتكم في الفندق.

والحمام مساحته جيدة وذو جدران رخامية أو خشبية في المنطقة المخصصة للاستحمام، ومجهز بجميع مستلزمات العناية الشخصية.

والجدير بالذكر أن كل شقق الفندق تحتوي حماماتها على منتجات العناية الشخصية للشعر والبشرة من ماركة بيوروفيل Purovel، وهي ماركة عالمية جميع مكوناتها من الطبيعة من الأشجار والزهور التي تنمو في جبال الألب السويسرية .

أما الشقق فتنقسم إلى 3 أنواع، أولها شقق بغرفة نوم واحدة ومساحتها 71.3 متر مربع، وتختلف عن الاستوديو  بوجود مطبخ كامل التجهيز باضافة غسالة صحون وديب فريزر وفرن كهربائي كبير، مع مساحة في المطبخ  يمكن استخدامها كطاولة طعام، هنا ستشعروا بالراحة كأنكم في منزلكم .

كما يوجد غرف جلوس واسعة مع مفروشات راقية وإطلالة كاملة من الأرضية الى السقف، وهنا لابد من ذكر أن جميع مرافق الفندق من الردهة إلى الممرات إلى الغرف تحتوي على لوحات جدارية جميلة لتراث مدينة جدة العريق.

أما الشقق ذات غرفتي النوم ومساحتها 105.4 متر مربع، فهي مشابهة بالكامل لذات الغرفة الواحدة ولكن تزيد عنها بغرفة نوم بسريرين لراحة أطفالكم .

كما تتميز بوجود غرفة خاصة مع حمامها الخاص يمكن استخدامها لعاملتكم المنزلية .

أما الشقق ذات ثلاث غرف نوم ومساحتها الإجمالية 144.4 متر مربع ، فهي تمامًا مثل ذات الغرفتين نوم، ولكنها متصلة مع ستوديو بسريرين، وجودكم في هذه الشقة يعني وجود 4 غرف نوم كل منها مع حمام خاص، مع إضافة حمام خامس للضيوف في غرفة الجلوس، بالإضافة الى مطبخين مجهزين وغرفة معيشة فسيحة.

وأخيرًا، شقة من غرفة نوم واحدة (  فيتاليتي Vitality )  وهي تتميز عن باقي شقق الفندق، هذه الشقة التي تبلغ مساحتها 71.3 متر مربع مصممة بالتعاون مع شركة Wallpaper  للتصميم الداخلي، وتم ابتكار فكرتها وتصميمها لتعطي فرصة للضيوف للتنشيط والحفاظ على صحتهم الجسدية والعقلية، الشقة يوجد بها مجموعة من معدات التمرين للحفاظ على لياقتكم أثناء وجودكم في الفندق.

وبالتأكيد أي إقامة فندقية لا تكتمل بدون تجربة طعام لذيذة ومميزة، وفي فندق سويس أوتيل ليفنج جدة يوجد 3 وجهات للطعام لابد لكم من تجربتها.

مطعم ذا كوارتر  The Quarter، وهو المطعم الرئيسي في الفندق، ويقدم الثلاث وجبات يوميًا، ويتميز بتنوع كبير من المأكولات سواء الشرقية والغربية والآسيوية .

المطعم يستوعب عدد كبير من الضيوف في وقت واحد، كما يوجد مساحة كبيرة أيضا للجلسات الخارجية .

الوجهة الثانية للطعام في الفندق ، هي  نيست لاونج ، حيث يمكنكم التمتع بجلسات خارجية رائعة بجوار المسبح على سطح الفندق مع إطلالة مذهلة على أفق جدة، هنا يمكنكم التمتع مع أصدقائكم وعائلتكم بتذوق الموكتيلات الخاصة والعديد من الأطباق العربية المحببة لديكم. 

وجهتكم الثالثة للطعام في هذا الفندق الجميل هي سويس كافيه، وتقدم لكم مجموعة من المأكولات الخفيفة والمخبوزات والحلويات المميزة، كم يمكنكم التمتع بالمشروبات الساخنة والمشروبات الصحية الباردة.

وجودكم بعيدًا عن منزلكم  وعن النادي الرياضي الخاص بكم لا يعني عدم حصولكم على الحصة اللياقية والرياضية المعتادة لكم.

على سطح فندق سويس أوتيل ليفنج توجد جميع المرافق التي تعتني بلياقتكم أو تزيل عنكم عناء العمل اليومي أو عناء جولات التسوق في مدينة جدة.

يمكنكم التمتع بالسباحة في المسبح الكبير مع متعة النظر على أفق مدينة جدة الرائع، كما يمكنكم ممارسة رياضتكم والحفاظ على لياقتكم في النادي الرياضي والموجود مقابل المسبح مباشرة، والذي يحتوي على أحدث المعدات والأجهزة الرياضية.

وأيضا على سطح الفندق، يمكنكم التمتع بالعديد من مرافق الاسترخاء والراحة في الفندق مثل غرفة الساونا وغرفة البخار ومغطس الجاكوزي، وخدمات التدليك التي يقوم بها خبراء من الجنسين، وجميع هذه المرافق يمكن للجنسين استخدامها حسب أوقات محددة للذكور واٌخرى للإناث.

وأخيرًا، لابد من الحديث عن قاعات الاجتماعات والمناسبات في الفندق، يوجد في الفندق ثلاث قاعات لاجتماعات الأعمال وهي كالتالي:

  • قاعة زيورخ، مساحتها 56 متر مربع وتتسع إلى حوالي 15 إلى 30 شخص، وذلك حسب توزيع الكراسي في القاعة.
  • قاعة جنيف A، مساحتها 36 متر مربع وتتسع إلى حوالي 20 إلى 34 شخص، وذلك حسب توزيع الكراسي في القاعة.
  • قاعة جنيف B، مساحتها 36 متر مربع وتتسع إلى حوالي 20 إلى 34 شخص، وذلك حسب توزيع الكراسي في القاعة.

كما توجد قاعة ( علياء )، مساحتها 289 متر مربع وهي القاعة الرئيسية في الفندق وتصلح لجميع المناسبات سواء اجتماعات الأعمال أو المناسبات الخاصة أو حتى الأفراح الصغيرة، تتسح القاعة إلى حوالي 58 إلى 240 شخص، وذلك حسب توزيع الكراسي في القاعة.

جميع القاعات مجهزة بأحدث الأجهزة الصوتية والمرئية وذلك لضمان نجاح مناسباتكم في كل وقت، ولا داعي للقلق بخصوص مواقف السيارات، حيث يوجد في الفندق أكثر من 200 موقف مخصصة لوقوف سيارات الضيوف وحضور مناسباتكم الجميلة.

وللمزيد من المعلومات عن هذا الفندق الجميل يمكنكم زيارة موقع الفندق https://www.swissotel.ae/hotels/jeddah/

syyaha admin

Recent Posts

“صيدليات المتحدة” تعقد فعالية الجمال الداخلي والخارجي في الدمام

عقدت شركة المتحدة للأدوية، سلسلة الصيدليات الرائدة في بيع منتجات صحية بالتجزئة، فعاليةً الجمال الداخلي…

15 hours ago

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

18 hours ago

Thakher Development: Handing Over “Novotel Residences Makkah” Units to Buyers in Preparation for the Hajj Season

Thakher Development Company, the master developer for the Thakher Makkah project, announced its readiness for…

18 hours ago

سيارة طوارق 2024 الجديدة، مدفوعة بالتكنولوجيا والرؤية المتقدمة

توفر سيارة فولكس واجن طوارق 2024 الجديدة معايير رائدة من الفخامة والأداء والابتكار ضمن الفئة.…

18 hours ago

إعادة افتتاح مطعم “التراس” بحلته الجديدة

بقائمة مبتكرة أساسها المأكولات المحلية التقليدية الأصيلة أعلنت فنادق سوق واقف عن إعادة افتتاح مطعم…

19 hours ago

الجفالي تقوم بحدث خاص لسيارة مرسيدس – بنز الجديدة Maybach EQS SUV 680الكهربائية بالكامل

اقامت شركة الجفالي للسيارات حدث خاص لسيارة مرسيدس - بنز الجديدة سيارة   Maybach EQS SUV…

19 hours ago