سياحة

استمتعوا بتجارب غير محدودة مع Geneva, The Resort City

لكسر الحواجز بين المسافرين والتجارب المتنوعة التي يمكنهم الاستمتاع بها في هذا الصيف، تقدم جنيف لزوارها تجربة مميزة تم تصميمها لعرض كل ما تقدمه هذه المدينة ضمن رحلة واحدة تخطف الأنفاس من الثقافة، المغامرة، فن الطهي والعجائب. ابتداءً من 1 يوليو وحتى 31 أغسطس، تتحول المدينة إلى ساحة لعب واسعة حيث كل شيء في متناول اليد في “Geneva, The Resort City“.

تعيد مبادرة “Geneva, The Resort City” تعريف السفر من خلال اتخاذ نهج مميز للتجارب المحلية الأصيلة، حيث يكون المسبح هو نافورة جنيف الواقعة ضمن بحيرة جنيف، وتبلغ مساحة الحديقة 1400 هكتار من مزارع الكروم المنتشرة عبر المدينة، والملعب هو شوارع جنيف وبحيراتها والمناظر الطبيعية الخلابة.

مع قائمة تضم حوالي 70 فندقا شريكا ليمثلوا بوابة الترحيب والضيافة في جنيف، ستلقى الضيوف عند تسجيل الوصول بطاقة “Geneva Resort Pass”، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 نشاط في جميع أنحاء المدينة مع خصم بنسبة 20٪ على الأقل وصولا إلى الأنشطة المجانية كليا. سيحصل الضيوف كذلك على تصريح النقل العام المجاني الذي سيسهل عليهم التنقل من مغامرة ساحرة إلى أخرى.

يمكن للمسافرين بدء إجازتهم في جنيف بجولة مجانية لاستكشاف أسرار جنيف المخبأة، يرافقهم مرشد محترف ليأخذهم عبر الممرات المخفية والأماكن المشرقة في رحلة لاكتشاف مخلوقاتها الغريبة أو أبوابها الغامضة. أو يمكنهم أخذ رحلة جنيف البحرية، أين سيمكنهم التعرف على المدينة من خلال شواطئها مع مناظر لا مثيل لها لأشهر المعالم الطبيعية في المدينة.

بعد الجولة الاستكشافية الرائعة، يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة شهية، والاستمتاع بفن الطهي مع تجربة نكهات جنيف، حيث يمكنهم اكتشاف المذاق الأصيل لنكهات المدينة من خلال أربعة مفاهيم لتناول الطعام، تم اختيارها بعناية لحصرهم في مجموعة من أطباق شهية محلية الصنع، تقليدية ومبتكرة.

لا تنتهي اللحظات الشهية عند هذا الحد، يمكن للزوار الانطلاق في جولة نكهات الشوكولاتة، وهي رحلة مشي لمدة ثلاث ساعات عبر خمسة مصانع شوكولاتة ومعجنات حائزة على جوائز تقع داخل المدينة القديمة الساحرة، حيث ستسافر الحواس مع أحد عشر إبداعًا حلوًا مختلفًا.

بالنسبة للمسافرين الذين يشعرون بالنشاط اللازم لخوض مغامرة أخرى، باستطاعتهم التوجه إلى أفضل غرف الهروب في سويسرا لخوض تجارب غامرة، أين سيكون بانتظارهم عالم من القراصنة، المحققين، علماء الآثار أو المسافرين المفقودين لحل الألغاز والسباق مع الزمن.

عند البحث عن نشاط سلمي مع التركيز على “الاسترخاء”، يمكن للمسافرين الغوص في عالم مائي سحري أين يختفي الوقت وسط منتجع Bain Bleu Hammam & Spa، حيث تلتقي المناظر الخلابة بلحظات هادئة في الجاكوزي، مرشات التدليك وأسرة العلاجات.

يمثل التسوق أحد لغات العناية بالنفس التي تتحدثها جنيف بطلاقة! باعتبارها العاصمة الدولية لصناعة الساعات الفاخرة، لا يحصل المسافرون فقط على أرقى العلامات التجارية للساعات، ولكن يمكنهم أيضًا استكشاف التاريخ والحرفية التي تحيط بإرثها من خلال أنشطة مختلفة مثل متحف Patek Philippe الذي يضم إبداعات هذه العلامة التجارية الخالدة.

يمكن للمسافرين الاستمتاع بهذه الأنشطة الترفيهية وأكثر من ذلك أثناء تسجيل الوصول مع حوالي 70 فندقًا شريكًا، تم اختيارهم لتقديم مجموعة من الخيارات المناسبة للمسافرين المتمرسين، الأزواج الرومانسيين والعائلات، مما يعكس جميع الأذواق ويلبي كل احتياجات الضيوف.

يمكن للمسافرين الإقامة بأناقة لا مثيل لها في فندق بو-ريفاج جنيف، حيث تحيط بحيرة جنيف وقمم جبال الألب بهذه الجوهرة التاريخية. من أجل إقامة في فندق ينبض بإيقاع المدينة، يعد فندق فيرمونت جراند جنيف خيارًا حيويًا في قلب المدينة مع العديد من الأنشطة الداخلية للاستمتاع بها لجميع أفراد الأسرة. سيجمع الملاذ الدافئ داخل بيئة تاريخية العائلات معًا في فندق فور سيزونز ديس بيرجيه جنيف، حيث يمكنهم الاسترخاء مع خدمة فاخرة راقية. ويمكن العثور على ملاذ على ضفاف البحيرة مع طابع بريطاني وكرم الضيافة السويسري في فندق أوتيل دونغلوتير، مع موقعه الفريد على حافة بحيرة جنيف، إذ توفر هذه المساحة الساحرة استراحة من الروتين اليومي تجربة جديدة للابتعاد عن صخب المدينة. يقع فندق بريزيدنت ويلسون في مواجهة الخلفية الأخاذة لمون بلان، ويقف كأيقونة معاصرة في المدينة التاريخية، حيث يقع على بعد دقائق من أجمل المنتزهات والبوتيكات على طول شارع دو رون الشهير، هذا الفندق هو الوجهة الأمثل لأولئك الذين يريدون كل شيء.

تعد تجربة “Geneva, The Resort City” ملاذا لا نهاية له لتجارب السفر الأصيلة، وتفتح بوابة لعالم مليء بالعديد من فرص الترفيه، مع ثقافة متنوعة ترحب بالجميع ضمن جو دافئ، وتزدهر بمشاركة الخبرات البشرية من خلال الاهتمامات الشهيرة والخاصة، ما يجعل جنيف مدينة متعددة الألوان من شأنها أن تبهر كل زائر.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف الى عالم من الرومانسية والخصوصية التي لا مثيل لهما

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، المميز بموقعه وسط حدائق جزيرة المليون نخلة، عن تقديم باقة من تجارب الضيافة الحصرية والرومانسية المترفة التي تجسد الفخامة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish