سياحة

فندق ذا لانغام، لندن يدعو الضيوف إلى الإقامة والمساهمة في فعل الخير

يعيد الفندق افتتاح أبوابه مع تعهد برد الجميل للمجتمعات المحلية

احتفالا بإعادة افتتاحه يوم 17 مايو 2021، أطلق ذا لانغام، لندن مبادرة جديدة تدعو الضيوف إلى “الإقامة والمساهمة في فعل الخير” من خلال حجز إحدى الباقات الخمس الجديدة: المستقبل، التمكين، الرعاية، الرفقة والشفاء.

اختار ذا لانغام، لندن عدة جمعيات خيرية جديرة بالاهتمام، وتكرس عملها لدعم المجتمعات المحلية والوطنية، كل منها مستوحى من الاسم نفسه لباقات الإقامة في الفندق. عند حجز الضيوف لباقتهم المفضلة، سيتبرع ذا لانغام، لندن بمبلغ 25 جنيهًا إسترلينيًا لكل غرفة، لكل إقامة، أو 100 جنيه إسترليني لكل جناح، لكل إقامة، يتم اقتسامها بالتساوي بين المؤسستين الخيريتين المحددتين في كل منهما.

تشمل المؤسسات الخيرية المختارة Blueprint for All، CoppaFeel!، CALM، صندوق لندن للحياة البرية، James’ Place،  Maggie’s، Plan Zheroes، منظمة انشر الابتسامة و Tommy’s. تم اختيار هذه المؤسسات الخيرية لعملها الدؤوب على دعم وحماية وتمكين مجتمعنا.

يتمثل الهدف من هذه المبادرة في تمكين كل ضيف من التواصل مع واحدة أو أكثر هذه القيم التي تكرمها الباقات، إذ بإمكانهم الاستمتاع بإقامة في قلب لندن والمساهمة في فعل الخير في نفس الوقت.

ستشمل كل باقة إقامة لليلة واحدة لشخصين، ووجبة إفطار يومية، ووسائل الراحة المختارة خصيصًا متمثلة في علبة ترافل الشوكولاتة. بفضل موقعه البارز الذي يقع في أحد أروع مباني لندن في شارع ريجنت، يقدم ذا لانغام، لندن، مجموعة من غرف الضيوف والأجنحة الفاخرة المتوفرة على مسافة قريبة من أكثر المواقع والمرافق المميزة في المدينة.

يعلق ستيفان ليسير، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة، قائلاً: “تتواجد المجتمعات المحلية في قلب فنادقنا في جميع أنحاء العالم، لتكون القلب الذي ينبض بالحياة في كل وجهة من وجهاتنا. إن العمل الذي يقوم به شركاؤنا في المنظمات الخيرية أمر بالغ الأهمية للأجيال القادمة، ويتفق بشكل كبير مع قيم مجموعتنا. أتطلع إلى العمل عن قرب مع الفريق في ذا لانغام، لندن لجمع مبالغ معتبرة من الأموال لدعم قضايا اجتماعية هامة في المملكة المتحدة”.

تأتي مهمة مبادرة “الإقامة والمساهمة في فعل الخير” في أعقاب الذكرى السنوية الـ 155 لتأسيس ذا لانغام، لندن في يونيو 2020 عندما شرع الفندق في مهمة لتقديم الأفضل للأبطال العاملين على إحداث تغيير إيجابي بصورة يومية في المجتمع المحلي. تعبيرا عن شكر الفندق لأولئك الذين حافظوا على تقدم المدينة. تبرع فريق الفندق بـ 155 صندوق هدايا بما في ذلك شاي بعد الظهيرة ومفاجأة تمثلت في قسيمة إقامة لليلة واحدة لفرق “خدمات الصحة الوطنية”، خدمات الطوارئ، عمال قطاع النقل لموظفي لندن، سائقي سيارات الأجرة والعديد من العمال الرئيسيين الآخرين.

بدورها، قالت دوريس غريف، المدير العام للفندق حول هذه المبادرة: “يسعدنا أن نتمكن من الترحيب بضيوفنا مرة أخرى في ذا لانغام، لندن إذ نعيد افتتاحنا في 17 مايو. نحن ندرك الآن أكثر من أي وقت مضى مدى أهمية الاجتماع معًا لإحداث فرق في العالم الذي نعيش فيه اليوم. يكمن تعهدنا بدعم مجتمعنا في صميم قيم ذا لانغام ونشجع ضيوفنا على الانضمام إلينا في دعم أولئك الذين يغيرون ويبنون حياة أفضل لمجتمعنا”.

في نهاية كل ربع سنة، سيتبرع ذا لانغام، لندن بالأموال التي تم جمعها من خلال مبادرة “الإقامة والمساهمة في فعل الخير” للجمعيات الخيرية المختارة وسيعلن عن الأرقام الإجمالية الجارية في النشرات الإخبارية للفنادق.

الرجاء النقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول شركاء مبادرة “الإقامة والمساهمة في فعل الخير” الخيرية. لمزيد من المعلومات أو للحجز، قم بزيارة موقع ذا لانغام، لندن هنا.

للاشتراك في النشرة الإخبارية من ذا لانغام، لندن، الرجاء النقر هنا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

فنادق ومنتجعات جميرا وجهتكم المثالية لتجارب لا تنسى خلال عيد الفطر المبارك

تدعوكم “فنادق ومنتجعات جميرا” للإحتفال بعيد الفطر المبارك برفقة الأهل والأحبة للإستمتاع بأجواءً مثالية وباقة من عروض التجارب الذوقية المميزة التي تنطلق من أول يوم

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

عروض الإقامة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر وفصل الصيف في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يُطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي ثلاثة عروض مميّزة، تُتيح للضيوف إقامة فاخرة وسط أجواء راقية لا مثيل لها والاستمتاع بأحلى اللحظات مع العائلة والأصدقاء. يدعوك

اقرأ المزيد »
en_USEnglish