سياحة

منتجع أتلانتس النخلة يطلق برج ” ترايدنت” في مدينة أكوافنتشر المائية الأكبر في العالم أول مارس القادم

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاق مجموعة جديدة من الألعاب المائية والمرافق الترفيهية في مدينة أكوافنتشر المائية، تضم 28 من المنزلقات المائية وبرجين جديدين كلياً، وهي تجارب استثنائية تُعَد الأولى من نوعها على مستوى العالم، بما فيها أعلى منزلق مائي من نوعه في العالم، وأطول قطار مائي عائلي من نوعه في العالم، وأعلى منزلق مائي عمودي في الشرق الأوسط، وأول تجربة للقفز من المنحدرات في المنطقة، لتزيد جميعها من حجم المدينة المائية بمقدار الثلث، على أن يبدأ استقبال الزوار اعتباراً من يوم الإثنين 1 مارس 2021.

وتحرص مدينة أكوافنتشر المائية على ابتكار وتقديم التجارب الحصرية والشيِّقة لعشاق المغامرة من زوارها خلال العام الجاري، إذ قامت بتصميم هذه المرافق الجديدة بهدف توفير ساعات لا تحصى من المرح في الماء. ويُعَد برج “ترايدنت” الذي يبلغ ارتفاعه 48 متراً، الأكبر في مدينة أكوافنتشر المائية، ويضم 12 من المنزلقات المائية والوجهات الترفيهية ذات الأرقام القياسية، بينما يشمل برجا “سبلاشرز لاغون” و”سبلاشرز كوف” 16 منزلقاً مائياً فريداً، في حين تشكل الأبراج الثلاثة معاً أكبر مدينة مائية للأطفال فقط في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، صرح تيم كيلي نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في أتلانتس دبي، قائلاً: “تُعَد توسعة المدينة المائية هذه الأكبر من نوعها في التاريخ. لذا، فنحن سعداء للغاية بأنه أصبح لدينا في منتجع أتلانتس النخلة في دبي واحدة من أكبر المدن المائية في العالم، بالإضافة إلى مجموعة من المنزلقات المائية ذات الأرقام القياسية، البعض منها لا يوجد في أي مكان في العالم. ومع ما مجمله 105 منزلقات مائية ومناطق جذب خلابة وتجارب ممتعة لكل الأعمار ومن جميع مستويات التشويق، فقد زادت هذه التوسعة من حجم مدينة أكوافنتشر المائية بمقدار الثلث، لتشمل الآن 79 منزلقاً مائياً موزعة على الأبراج الثلاثة، و26 من التجارب البحرية والرياضات المائية، فضلاً عن 26 من منافذ وأكشاك بيع المأكولات والمشروبات موجودة في أنحاء المدينة المائية. كما قمنا بزيادة طول شاطئ مدينة أكوافنتشر المائية بمقدار الضعف، ليصل الآن إلى كيلومتر واحد. ومن شأن هذه الوجهة الجديدة أن تعزز مكانة المنتجع كالوجهة الترفيهية الرائدة في المنطقة، وتُرسِّخ كذلك مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز سياحي إقليمي وعالمي للعائلات”.

وأضاف كيلي: “نحن فخورون للغاية بتدشين هذه التوسعة الجديدة التي حطمت الأرقام القياسية، على الرغم من الظروف الصعبة التي مررنا بها جميعاً. ولكن مع الإجراءات الصارمة للصحة والسلامة التي نتبعها والبرامج التدريبية المكثفة التي يخضع لها العاملون لدينا، نتطلع إلى تقديم بعض المرح لزوارنا في ظل بيئة آمنة لطالما اشتهر بها منتجع أتلانتس النخلة في دبي”.

المنزلقات المائية الجريئة الجديدة

برج “ترايدنت”

“أوديسي أوف تيرور” Odyssey of Terror   

سيتسارع راكبو المنزلقات المائية لاكتساب الزخم بينما يَصِلون أعلى الموجة، حيث يختبرون، وللحظات قليلة، انعدام الوزن، قبل أن يسقطوا بانسيابية على الجانب الآخر من الجدار المنحني.

  • مستوى التشويق: عالٍ
  • رحلة تجديف عائلية
  • أول منزلق مائي في المنطقة يستخدم جدارين “تورنيدو ويف” المُقوَّسَيْن Double TornadoWAVE®
  • أطول منزلق مائي في العالم يستخدم جدارين “تورنيدو ويف” المُقوَّسَيْن Double TornadoWAVE®

“شوك ويف” Shockwave    

توفِّر هذه الرحلة المائية الفريدة مزيجاً من السرعة والقوة ومغامرة التجديف في آنٍ واحد، إذ يمكن للعائلات التي يصل عدد أفرادها إلى ستة أن تنطلق إلى الأمام عبر سلسلة من الأنفاق لمسافة 449 متراً، في مدة تبلغ أكثر من دقيقة من الزمن، وبسرعة عالية تحاكي سرعة المتزلج في مضمار التزلج المتعرج العملاق. ويسقط ركاب هذا المنزلق في رحلة سريعة على طول الجدار الخارجي للمنحنى، متوقعين التغيير المفاجئ في الاتجاه وهم ينظرون إلى أسفل خط الهبوط.

  • مستوى التشويق: متوسط
  • رحلة تجديف عائلية في القطار المائي
  • أول قطار مائي في العالم لرحلات التجديف العائلية من نوع “ماموث بلاست” MammothBLAST™
  • أطول قطار مائي في العالم لرحلات التجديف العائلية

“ميدوساز لير” Medusa’s Lair

هذه اللعبة هي عبارة عن شبكة معقدة من المنعطفات الشبيهة بشعر ميدوسا الخشن. ينطلق ركاب المنزلق عبر سلسلة من الكهوف المظلمة والمنحدرات والمنخفضات الحادة، بينما يتسابقون مع بعضهم البعض حتى النهاية.

  • مستوى التشويق: عالٍ
  • رحلة في الأنبوب المائي
  • أول قطار مائي للسباق من نوع “بايب لاين بلاست” PIPEline BLAST® في المنطقة
  • أطول قطار مائي للسباق من نوع “بايب لاين بلاست” PIPEline BLAST® في العالم

“بلاك أوت” Blackout

يوصف هذا المنزلق بأنه النسخة الأكثر ترويعاً لمنزلق “ليب أوف فيث” (Leap of Faith)، إذ يُهبِط الراكبين الجريئين إلى الأسفل بشكل شبه عمودي، يخلق حالة من التشويق المرعب وسط سرعات عالية، من البداية وحتى النهاية.

  • مستوى التشويق: عالٍ
  • أطول منزلق عمودي في الشرق الأوسط

“هايدرا ريسرز” Hydra Racers

يمكن لأربعة متسابقين أن يتحدوا بعضهم البعض في آنٍ واحدٍ ليكونوا من أول الواصلين إلى خط النهاية والفوز بلقب “ترايدنت”.

  • مستوى التشويق: متوسط
  • متسابق لعبة الحصيرة المائية
  • أول لعبة “رالي ريسر” RallyRACER® في العالم بتصميم “رالي بوينت” RallyPOINT™ التقاطعي

“فورتيكس”  Vortex

يعمل هذا المنزلق المصمم على شكل إعصار على زيادة سرعة الركاب الموجودين داخل الأنابيب ودفعهم بسرعة عالية نحو قنوات مفتوحة تأخذهم باتجاه منعطفات ومنحنيات وهبطات وحلقات ولفات بزاوية 360 درجة، وكل ذلك بشكل متتالٍ من أجل رحلة مائية ممتعة ومشوقة. كما سيستمتع الركاب باختبار المنحنيات الرأسية المتسارعة والأخرى الضيِّقة والموصولة ببعضها البعض، مما يخلق تجربة ديناميكية للغاية من بداية المنزلق المائي وحتى نهايته. 

  • مستوى التشويق: متوسط 
  • منزلق هبوط 

“إيمورتل فولز” Immortal Falls

لأولئك الذين يجرؤون على الغوص، قوموا بتجربة لعبة القفز من المنحدرات المشوقة والأولى من نوعها في دبي، وتحدوا الجاذبية الأرضية من خلال القفز أسفل شلالات “إيمورتل فولز”.

  • مستوى التشويق: متوسط
  • القفز من المنحدرات
  • أول لعبة قفز من المنحدرات في المنطقة

“ريجينغ رابيدز” Raging Rapids

يمكن للضيوف الجريئين من الشباب والبالغين تجربة الشعور بتلاطم الأمواج من خلال المياه الصاخبة والأمواج العاتية والفقاعات الكبيرة.

  • مستوى التشويق: منخفض
  • المنحدرات

برجا “سبلاشرز لاغون” و”سبلاشرز كوف”

تشمل المنزلقات ذات الأرقام القياسية:

  • “ريب تايد Riptide أول لعبة “كيدز برو ريسر” KIDZ ProRACER® مكونة من ست حارات في الشرق الأوسط
  • “كومِت ريسرز” •Comet Racer: أول لعبة “كيدز برو ريسر” KIDZ RallyRACER® في العالم
  • “سويرل”  Swirlأول منزلق من نوع “كيدز تورنادو 24” KIDZ TORNADO 24® في الشرق الأوسط (ضعف حجم منزلق “كيدز تورنادو 12” KIDZ TORNADO® 12 الموجود في جزيرة سبلشرز بمدينة أكوافنتشر المائية)

من جهته، قال فيليب بيكر نائب الرئيس لتطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة “بروسلايد” ProSlide: “لقد أرست هذه التوسعة معياراً عالمياً جديداً للمدن المائية. وبذلك، تكون مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي قد أصبحت موطناً لأشهر الألعاب المائية وأكثرها أداءً، بما في ذلك اثنين من القطارات المائية الجديدة ذات الأرقام القياسية. لقد استخدمنا أكثر تقنيات المنزلقات المائية ابتكاراً وتقدماً لدينا من أجل دعم هذه المدينة المائية ذات المستوى العالمي والإسهام في تحقيق رؤية المنتجع”.

يذكر أن برج “ترايدنت” يستقبل الضيوف من خارج المنتجع أيضاً، والذين يمكنهم الاستمتاع بالمدينة المائية الرائدة في دبي والشرق الأوسط. ولاستكشاف أفضل ما في مدينة أكوافنتشر المائية، يوصى بشراء تذكرة لمدة يومين تمنح الزائرين فرصة الاستمتاع بدخول غير محدود ليومين كاملين إلى كلٍّ من المدينة المائية، والشاطئ، وحوض “ذا لوست تشامبرز” المائي.

يبدأ سعر تذكرة الدخول ليومٍ واحدٍ من169  درهماً إماراتياً للبالغين، و149 درهماً إماراتياً للصغار. ويبدأ سعر التذاكر السنوية من 495 درهماً إماراتياً، والتذاكر الموسمية من 299 درهماً إماراتياً. وللحصول على أفضل الأسعار، قوموا بحجز التذاكر مسبقاً عن طريق الموقع الإلكتروني على العنوان: www.atlantis.com/dubai/atlantis-aquaventure

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

فنادق ومنتجعات جميرا وجهتكم المثالية لتجارب لا تنسى خلال عيد الفطر المبارك

تدعوكم “فنادق ومنتجعات جميرا” للإحتفال بعيد الفطر المبارك برفقة الأهل والأحبة للإستمتاع بأجواءً مثالية وباقة من عروض التجارب الذوقية المميزة التي تنطلق من أول يوم

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

عروض الإقامة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر وفصل الصيف في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يُطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي ثلاثة عروض مميّزة، تُتيح للضيوف إقامة فاخرة وسط أجواء راقية لا مثيل لها والاستمتاع بأحلى اللحظات مع العائلة والأصدقاء. يدعوك

اقرأ المزيد »
en_USEnglish