سياحة

دوسِت انترناشيونال تواصل توسعها في الشرق الأوسط مع أول فندق لها في الكويت

وقعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، وهي إحدى شركات تطوير الفنادق والعقارات الرائدة في تايلاند، اتفاقية إدارة فندق مع شركة الفجر العالمية القابضة، شركة عقارات خاصة مقرها الكويت، لتشغيل دوسِت برنسيس منطقة المهبولة الكويت وهو أول فندق تابع لعلامة دوسِت في الدولة.

سيضم الفندق الجديد 180 غرفة و70 شقة فندقية تحت علامة دوسِت برنسيس، وهو يقع في منطقة المهبولة الساحلية الصناعية والتي تبعد مدة 25 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة ومطار الكويت الدولي.

من المقرر افتتاح الفندق في الربع الرابع من عام 2023، حيث سيتم تجهيزه لتلبية احتياجات الضيوف المقيمين لفترة طويلة أو قصيرة، بما في ذلك العاملين في شركات النفط والغاز والذين يبحثون عن مكان إقامة مريح وملائم قريباً من عملهم. هذا وقد تم تصميم الشقق الفندقية لتلائم احتياجات العائلات بشكل خاص.

سيوفر الفندق مرفقاً مخصصاً لتناول الطعام يستقبل الضيوف طوال اليوم، مطعم متخصص وصالة لاونج إلى جانب حوض سباحة، نادي رياضي بمساحة 900 متر مربع مجهز بأحدث المعدات الرياضية، وسبا نام المميز التابع لدوسِت والذي يوفر باقة واسعة الطيف من علاجات العافية. هذا وسيلبي الفندق احتياجات الفعاليات والشركات المحلية من خلال توفيره لأربع غرف اجتماعات تتسع لـ 120 شخصاً، وقاعة احتفالات تستقبل 350 ضيفاً.

يطل الفندق على الخليج العربي جنوب منطقة الفنطاس، وسيتمكن ضيوفه من الوصول بسهولة إلى مناطق جذب شهيرة مثل الكوت مول، أكبر مركز للتسوق والترفيه مع إطلالة على المياه، وكويت ماجيك، وهو مركز تجاري كبير على شاطئ البحر مع مدينة ملاهي داخلية.

وفي هذه المناسبة، يقول السيد ليم بون كوي، مدير العمليات العام في مجموعة دوسِت إنترناشيونال: “تماشياً مع استراتيجيتنا للنمو المستدام، والتي تشمل توسيع وجودنا في الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط، يسعدنا ويشرفنا أن نُحضر إلى الكويت، وللمرة الأولى، علامتنا التجارية الفريدة والمتميزة بروح ضيافتها المستوحاة من تايلاند، وتوسيع بصمتنا في المنطقة من خلال توقيع هذه الإتفاقية”. ويتابع قائلاً: “أعلنت الحكومة الكويتية في الفترة التي سبقت الجائحة عزمها على زيادة دور السياحة بشكل كبير في اقتصاد البلاد، ونحن على ثقة تامة أن الكويت ستستمر في النمو كوجهة رائدة للعمل والترفيه على حد سواء عندما يصبح السفر ممكنا من جديد. مع افتتاح دوسِت برنسيس في منطقة المهبولة الكويت في الربع الرابع من 2023 سيكون جاهزاً لاستقبال الضيوف سواء أكانوا قادمين لغرض العمل أو قضاء إجازة ممتعة، ونحن نتطلع قدماً إلى تحقيق نجاح باهر”.

ويقول السيد طالب حسين علي الجراق، رئيس مجلس إدارة شركة الفجر العالمية القابضة: “يقع على عاتقنا كشركة المساهمة في التنمية المستدامة للكويت من خلال إنشاء مشاريع مميزة تدعم الجودة، التنوع واقتصادية من ناحية التكلفة. سيقدم دوست برنسيس في منطقة المهبولة الكويت تجارب فريدة تتماشى مع هذه المعايير من خلال الجمع بين كرم الضيافة المستوحى من تايلاند الذي يميز علامة دوسِت مع عادات وتقاليد الضيافة المحلية. نحن على ثقة من أن العقار، تحت إدارة دوسِت، سيكون بمثابة إضافة قيّمة ودائمة لمجتمع المهبولة ككل”. تضم محفظة دوسِت الآن 340 عقاراً تتوزع على ست علامات تجارية في 15 دولة. تدير الشركة حالياً سبعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط مع خطط لافتاح فندقين آخرين هذا العام.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish