سياحة

مطعم Caya يحتفي بموسم الأعياد مع عروض مميزة

كشف مطعم Caya عن قائمة احتفالية مميزة ومحضرة خصيصاً ليشارك العملاء بهجة الأعياد يومي 24 و25 ديسمبر الجاري، حيث تتألف القائمة من 3 أطباق مقابل 130 درهم إماراتي للشخص البالغ و50 درهم للأطفال (حتى سن الـ 12). وترحب الوجهة الرائدة للمطبخ المتوسطي بالزوار في مشروع تاون سكوير دبي ضمن أجواء عامرة بالألفة والفرح تحاكي الطقوس المنزلية برفقة العائلة.

ويعد المطعم الجديد زواره باحتفالات نابضة بالحيوية بإلهام من سحر الموسم وسط تصاميم بسيطة مستوحاة من جنوب أوروبا، ويدعوهم للاسترخاء على الشرفة الفسيحة والهادئة وتناول عشاء شهي أو الاستمتاع بنسيم الشتاء البارد بعد الظهيرة، ليقدم ملاذاً مثالياً يحتفي بالحياة بأبسط تفاصيلها وأجمل معانيها.

وسيقدم Caya قائمة مميزة من 3 أطباق للعشاء في 24 ديسمبر وللغداء في 25 ديسمبر، حيث تتألف من مقبلات احتفالية وخيارات فريدة للأطباق الرئيسية التقليدية والحلويات اللذيذة. وتبدأ رحلة النكهات مع مقبلات كروستيني بجبن الماعز والكرز والكراث أو كبد الإوز المشوي مع العنب المكرمل فوق خبز البريوش المقرمش، يليها الأطباق الرئيسية مع الديك الرومي الشهي الذي يُقدم مع هريس الجزر الأبيض، والجزر المغطى بالعسل والكرنب المشوّح، أو لحم البقر المشوي الذي يُقدم مع الخضار المحمصة وبودينج يوركشاير. أما الختام، فسيكون مع خيارين من الحلوى الاحتفالية، وهما كرامبل عشبة الراوند والفراولة أو بودينغ الأعياد التقليدي، وهو عبارة عن كعكة فواكه طرية بالزبيب الأحمر تُقدم مع الكريمة الإنجليزية.

ويحرص مطعم Caya على منح الأطفال حصتهم من حفاوة الاستقبال، إذ يوفر لهم مساحة خاصة للعب والمرح. وبهذا يمكن للضيوف التلذذ بوجبتهم فيما يستمتع أطفالهم بقضاء أروع اللحظات في الحديقة المكشوفة أو الاستمتاع بالرسم والتلوين ضمن منطقة اللعب الهادئة.

عرض الديك الرومي الجاهز

يدعو Caya عملاءه الراغبين بالاحتفال في المنزل برفقة العائلة والأصدقاء إلى طلب أطباق جاهزة للاستمتاع بمائدة شهية توفر عليهم مشقة تحضيرها في موسم الأعياد، لذا يقدم طبق الديك الرومي الجاهز حتى 31 ديسمبر، ويأتي الطبق مع الخضار المشوية والمرق والكستناء وصلصة التوت البري. ويدعو المطعم عملاءه لتسجيل طلباتهم قبل 48 ساعة، حيث تتراوح أسعار وجبات الديك الرومي بين 390-990 درهم إماراتي. ويأتي هذا العرض في إطار جهود Caya المستمرة لتوفير أجواء مفعمة بالألفة والاحتفال بمباهج الحياة البسيطة من دفء اجتماع العائلة حول أشهى الأطباق خلال موسم الأعياد.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish