سياحة

33333_YAURD_PZ_Groupedmenu_Festive2

مطعم ياواتشا الرياض يقدم قائمة حصرية جديدة

يدعو مطعم ياواتشا جميع محبي الطعام الصيني الكانتوني إلى تجربة تذوق رائعة وفريدة من نوعها في قلب الرياض، مع قائمتهم الحصرية الجديدة في نوفمبر الحالي.

كعادته يبدع ياواتشا بتقديم تجربة طعام استثنائية لزواره في كل مرة، وهذا الشهر بداية القائمة الحصرية الجديدة تكون مع أصناف الديم سام الكلاسيكية المعروفة من دمبلينغ الكركند ودمبلينغ الكمأة السوداء و المأكولات البحرية ودمبلينغ الفطر البري وتنتهي بفطيرة لحم الغزال المميزة، قبل الانتقال إلى الطبق الأول من سلطة البط المقرمشة الشهية.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، تضم القائمة مزيجاً من الخيارات المنوعة من الأطباق الرائعة من ضلع الأنجوس مع صلصة الفلفل الأسود وسمك التشيلي مع صلصة الامبيريال والروبيان الحلو والحامض والطبق النباتي من الهليون مع فطر الايريوجي والفلفل الأسود، إلى جانب طبق من الأرز المقلي مع البيض. كما لدى ياواتشا أطباق خالية من الغلوتين يتم توفيرها عند الطلب.

ولمحبي الحلويات، تقدم القائمة الحصرية قطعتين من الحلوى لينهي بها الزائر تجربته ويستمتع بكافة النكهات الفريدة المقدمة.

كل هذه القائمة متوفرة الآن بسعر 350 ريال سعودي وبحد أدنى ضيفين لكل طاولة.

يستأثر ياواتشا بموقع مثالي وسط الرياض، ضيوفه لاختبار تجربة غداء فريدة وسط أجواء رائعة يطيب في رحابها الاسترخاء والتلذذ بأشهى الوجبات وألذ الأطباق والاستمتاع بأجواء عصرية ومريحة وقضاء أمتع الأوقات بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

ويرحب المطعم بزواره على وجبة الغداء في أجواء مبتكرة ومكان مفتوح رائع يمزج بين الديكور الأنيق والتصميم الداخلي الجميل الذي يجمع اللمسات المعاصرة بالتراث الصيني التقليدي بحيث يتمتع الضيوف بأوقات جميلة وأشهى الوجبات.

يستقبل المطعم ضيوفه للغداء والعشاء يومياً، ٧ أيام في الأسبوع، من ١٢:٠٠ ظهراً إلى ١١:٣٠ مساءً.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish