سياحة

قصر الوطن: وجهة خارجية بإطلالات ساحرة

إن كنت تبحث عن تجربة خارجية في الهواء الطلق خلال فصل الشتاء ، فلن تجد أفضل من قصر الوطن، الذي يقدم لزواره أفضل التجارب الخارجية بحدائقه المميزة، لتكوين أروع الذكريات  في معالم هذا الصرح الفني والحضاري الفريد في العاصمة أبوظبي.

مشاهد آسرة

سرعان ما يجد الزائر نفسه داخل أيقونة معمارية استثنائية تنقله في رحلة عبر حدائقها لتأسر الأنظار بجمال ورودها وأشجارها المتواجدة عبر الممرات الخارجية للمجمع الرئاسي إلى حين الوصول إلى البوابة الرئيسية.

وعند الاقتراب من القصر، سيشاهد الزوار العملين الفنيين الفضيين “طاقة الكلام” وسط الحدائق الخارجية للقصر، حيث تتلألأ أشعة الشمس على أسطحهما العاكسة لتبرز مجموعة من الكلمات المعبرة للوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”. ويعتبر هذان العملان نسخة أصغر حجماً عن العمل الفني الأصلي ” طاقة الكلام” الموجود داخل القصر.

أجواء ساحرة لغروب الشمس

عند الخروج من قصر الوطن في نهاية الجولة التعريفية، سيستمتع الزوار بسحر المناظر الطبيعية المحيطة ومشاهدة الغروب الآسر للشمس وسط أفق البحر المتلألئ وأفق أبوظبي الساحرة،

تعرف على قصة أمة خلال العرض الضوئي والصوتي

مع حلول المساء، تبدأ رحلة ملهمة مع عرض الضوء والصوت الذي يقام في تمام الساعة 7:30 مساءً  في أيام الخميس والجمعة والسبت ، والذي يعرض على السطح الخارجي لجدران القصر، يصاحبها سرد يروي القصة البصرية لماضي الإمارات وحاضرها ومستقبلها.

  نتطلع لاستقبالكم قريباً في قصر الوطن. لمزيد من المعلومات حول أسعار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.QasrAlWatan.ae

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish