“إمشوط”.. يُعيد تعريف مفهوم المطبخ الأذربيجاني

استكمالاً للدور المحوري الذي يقوم به فندق سوق الوكرة بفضل موقعه الاستراتيجي الواقع في سوق الوكرة القديم والمطل على شاطئ الخليج العربي، والذي أصبح وجهه مميزة للباحثين عن الأصالة والتميز، يدعو مطعم “إمشوط” الضيوف والزوار لاكتشاف التراث الغني والمميز للمطبخ الأذربيجاني الذي يشتهر بتنوع وعراقة أطباقه لينقلهم في رحلة ساحرة لأبرز دول القوقاز الشهيرة بمأكولاتها الشهية.

وبفضل فريق الفندق من الطهاة المميزين، سيتمكن “إمشوط” من التربع على عرش المطاعم الأذرية في قطر، والذين حرصوا على إعادة تعريف تجربة مأكولات المطبخ الأذربيجاني، وذلك بعد التحديثات التي طالت قائمة الطعام والتي ستمكن الضيوف من خوض غمار تجربة أصيلة تكرم تقاليد الطهي الغنية وثقافة أذربيجان النابضة بالحياة.

وتعتمد قائمة الطعام الأذربيجانية الجديدة التي يقدمها مطعم إمشوط على استخدام أفضل المكونات الطازجة يومياً من الخضروات والفواكه واللحوم عالية الجودة من مصادر محلية، بما في ذلك الأسماك من سوق الوكرة، كما تهدف أيضاً إلى توفير أفضل الخدمات الفندقية والنكهات الشهية لتلبية الإحتياجات المتنوعة للضيوف والسياح الباحثين عن تجربة طعام إستثنائية وفريدة من نوعها. كما تأتي هذه الخطوة لتعزز دور فندق سوق الوكرة الهادف لرفد القطاع السياحي المتنامي في الدولة من خلال توفير منتج سياحي متنوع ومتكامل يقدم من خلاله للزوار تجربة مميزة تعكس دفء وأصالة الضيافة القطرية.

وستمكن قائمة الطعام المحدثة مطعم إمشوط من إعادة تعريف مفهوم المطبخ الأذربيجاني، وترسيخ مكانته كوجهة رئيسية للمأكولات الأصيلة والنكهات الفريدة التي تتميز بأجوائها الإستثنائية وأفضل الخدمات الفندقية. وستتضمن القائمة الجديدة مجموعة شهية ومتنوعة من الخيارات مثل طبق الـ “بيلاف” الذي يعكس تراث الطهي الأذربيجاني بشكل رائع، والمحضر من الأرز والزعفران المطبوخ بشكل مميز مع اللحم والخضروات، وحساء “الدوفغا” الغني، ورقائق “الكوتاب” المشكلة التي يتم حشوها بمزيج من اللحم المفروم، وتشكيلة متنوعة من الأطباق النباتية والخالية من الجلوتين.

وبفضل هذا التنوع الثقافي يتفرد “إمشوط” بتقديمه قائمة إستثنائية وغنية بتشكيلة واسعة من المأكولات الشهية، والتي تلقي الضوء على أهمية وتنوع المطبخ الأذربيجاني وامتلاكه لخصائص مميزة وفريدة من نوعها، أشهرها وفرة الخضروات الموسمية في كافة الأطباق.

يستقبل “إمشوط” ضيوفه يومياً من الساعة 12:30 ظهراً لغاية الساعة 11:00 مساءً.  للحجز ومزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم +97444287888 أو عن طريق البريد الإلكتروني  fb.tswk@tivolihotels.com

syyaha admin

Recent Posts

HONOR تطلق أول شاشة في العالم تقلل من قصر النظر العابر الناتج عن العمل (NITM) مع HONOR Magic V3

 الرياض، المملكة العربية السعودية – 16 أكتوبر 2024: بالتزام ثابت تجاه الابتكار الذي يضع المستخدم…

3 hours ago

HONOR Launches World’s First Nearwork Induced Transient Myopia Reducing Display with HONOR Magic V3

With an unwavering commitment to human-centric innovation, HONOR continually strives to pioneer and improve its…

3 hours ago

Apparel Group Celebrates 54 Manager Program Graduates in Riyadh

Apparel Group, in its ongoing commitment to developing local talent and driving business excellence, is…

3 hours ago

مجموعة أباريل تحتفل بتخريج 54 خريجاً من برنامج المدراء في الرياض

ضمن جهودها لتطوير المواهب المحلية والتميز التجاري، تفتخر مجموعة أباريل بالإعلان عن إطلاق برنامج التدريب…

3 hours ago

XP Music Futures 2024 and Saudi Music Commission Re-join forces over a Strategic Partnership for the 4th Consecutive Year

MDLBEAST Foundation’s leading music conference in the Middle East, XP Music Futures 2024, is proud…

17 hours ago