“لوتس إميرا” تتألق في “ڤيا رياض”

تستعرض “لوتس” من خلال وكيلها المعتمد في المملكة العربية السعودية “الوعلان للتجارة” في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر الحالي طرازها الجديد “لوتس إميرا” Lotus Emira” في “ڤيا رياض”، إحدى مناطق فعاليات الرياض الترفيهية، التي تتميز بتصاميمها المعمارية التراثية العريقة، وتضم في مكان واحد أبرز العلامات التجارية العالمية والأكثرها تميزاً.

رئيس مجلس إدارة “الوعلان القابضة” فهد بن سعد الوعلان قال إن عرض سيارة “إميرا” في هذه الوجهة التي تجمع بين الفخامة والأناقة والتراث السعودي العريق تُعد فرصة لعشاق العلامة الرياضية الفاخرة “لوتس”، الذين يتميزون بنمط حياتهم الاستثنائي المليء بالإثارة، الاطلاع عن قرب على طراز “إميرا” بتصميمه الرياضي الأنيق وأدائه العالي وتقنياته المبتكرة. كما أكد الوعلان على التعاون الوثيق والمستمر مع “لوتس” لتوفير أفضل المنتجات في السوق السعودية ودعمها بخدمات ما بعد البيع، وتقديم تجربة تملك مريحة وممتعة تليق بعملاء العلامة البريطانية الفاخرة.

وتجسد سيارة “لوتس إميرا” الرياضية بتصميمها الأنيق الجذاب وخطوطها الانسيابية، وديناميكية قيادتها وراحة مقصورتها التحول المستمر لشركة “لوتس” في إطار استراتيجيتها في ابتكار السيارات الرياضية الرائدة في فئاتها.

وتعتمد “إميرا” على أحدث هندسة للسيارات الرياضية من “لوتس”، مع تقنية الهيكل المصنوع من الألمنيوم، وتتوفر بفئتين من المحركات، الفئة الأولى وهي محرك من 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر مع سوبر تشارجر بقوة 400 حصان، وعزم دوران يصل أقصاه إلى 420 نيوتن/ متر، وتصل سرعتها القصوى إلى 290 كم/ ساعة. وتتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وطراز أخر بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أيضاً. أما الفئة الثانية فهي محرك من 4 أسطوانات سعة 2 لتر، بقوة 360 حصان، وعزم دوران يصل أقصاه إلى 430 نيوتن/ متر، وتصل سرعتها القصوى إلى 283 كم/ ساعة. كما زودت بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ثنائي القابض.

وزودت السيارة بمصابيح ليد أمامية وخلفية وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة. وتتميز المقصورة الداخلية بالفخامة والراحة والأمان، وزودت بمقاعد جلدية مدفئة ومبردة، ومواد ناعمة الملمس، وفتحة سقف بانورامية، وقد تم تجهيزها بأحدث التقنيات والأكثرها ابتكاراً، مثل نظام الصوت KEF Premium ذات الجودة العالية، وشاشات عرض رقمية، ونظام مساعدة السائق الذكي ونظام ملاحة متطور، ونظام ترفيه Lotus Hyper OS، الذي يتيح الوصول إلى مجموعة من التطبيقات والخدمات عبر الإنترنت.

الجدير ذكره أن الشراكة بين “الوعلان للتجارة” والشركة البريطانية العريقة لتقنيات التنقل والابتكار وصناعة السيارات الرياضية “لوتس” بدأت في شهر إبريل الماضي، وأصبحت بموجبه “الوعلان للتجارة” وكيلاً معتمداً لعلامة “لوتس” في المملكة، بعد غياب هذه الأخيرة عن السوق السعودية دام 14 عاماً.

syyaha admin

Recent Posts

“اتاشيه” يعد أصحاب الذوق الرفيع بتجربة غير مسبوقة من الضيافة والترفيه في الحي الدبلوماسي بالرياض

أصبح لأصحاب الذوق الرفيع وعشاق الموسيقى والإبداع والتميز وجهة جديدة في الرياض، مع تدشين "اتاشيه"…

24 hours ago

attaché: Redefining Luxury Dining and Entertainment in Riyadh’s Diplomatic Quarter

attaché venue is a new destination in Riyadh’s Diplomatic Quarter, offering a blend of great…

24 hours ago

للسنة الثانية على التوالي تحتل جايكو و أومودا المرتبة الأولى في رضا العملاء عن جودة السيارات الجديدة

بعد إعلان قائمة فورتشن جلوبال 500 في 5 أغسطس، والتي أظهرت دخول مجموعة شيري، الشركة…

1 day ago

“بيجو لايف” تحتفل باليوم الوطني السعودي بتقديم محتوى فريد وتنظيم احتفالات حصرية

احتفلت "بيجو لايف"، منصة البث المباشر الاجتماعية الرائدة عالمياً، باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين بسلسلة…

1 day ago

علامة HONOR تعزز وجودها في المملكة العربية السعودية مع افتتاح متجر HONOR Experience الجديد في المدينة المنورة

 أعلنت العلامة التكنولوجية الرائدة HONOR عن افتتاح أحدث فروعها في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في…

1 day ago

HONOR Expands its Presence in Saudi Arabia with a New HONOR Experience Store in Al Madina

The global technology brand HONOR, announced the grand opening of its latest experience store in…

1 day ago