تكشف نتفليكس الستار عن Squid Game: Unleashed و Monument Valley 3 في معرض gamescom 2024

في ليلة الافتتاح التي تبث بشكل مباشر لمعرض gamescom في “كولونيا” بألمانيا، حظي المعجبون في المعرض والمتابعون من جميع أنحاء العالم على نظرة أولية من Squid Game: Unleashed و Monument Valley 3، حيث ستُطلق اللعبتان حصريًا على نتفليكس في وقت لاحق من هذا العام. في حين ستُطلق لعبة Monument Valley  وMonument Valley 2 قريبًا مما يجعل نتفليكس هي المنصة الوحيدة التي يستطيع من خلالها المعجبون لعب سلسلة Monument Valley  كاملةً. وسنقدم أيضًا تفاصيل عن عدة ألعاب تستحق التجربة تم إطلاقها مؤخرًا، أو ستُطلق قريبًا، على نتفليكس. وكما هو الحال مع جميع ألعاب نتفليكس، ستكون هذه الألعاب مشمولة ضمن العضوية لدى نتفليكس من دون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

Squid Game: Unleashed أفضل لعبة لعشاق المسلسل الذي سجله التاريخ والحائز على جائزة الإيمي،. اللعبة من تطوير Boss Fight، وهو أحد استوديوهات نتفليكس Game Studio، وتصنف Squid Game: Unleashed  كلعبة “حفل ملكي” تتألف من 32 لاعبًا وتتضمّن تحديات مألوفة للمعجبين ومستوحاة من المسلسل الناجح (إضافة إلى تحديات جديدة). فاتحد مع الأصدقاء لمواجهة الأعداء، وخُضّ سباقًا عبر العقبات المميتة لإثبات مهاراتك والظفر بالنصر الساحق. سيطر على المنافسة واحصل على المكافآت عبر مهمات يومية وفعاليات خاصة مستوحاة من عالم”لعبة الحبّار”.

يقول “بيل جاكسون” رئيس قسم الإبداع في استوديو Boss Fight: “يُعد ابتكار ألعاب مستوحاة من المسلسلات والأفلام الناجحة من الفرص المشوّقة التي نحظى بها كأستوديو ألعاب داخلي في نتفليكس، إذ يسعدنا تقديم منظور جديد للمعجبين يستطيعون من خلاله تجربة عالم “لعبة الحبّار”، حيث يجمع المنظور بين الكوميديا السوداء والأكشن الحابس للأنفاس للمسلسل والتشويق الغامر للعب”.

تعود سلسلة Monument Valley الحائزة على عدّة جوائز للمرة الأولى منذ عقد تقريبًا في رحلة جديدة مشوّقة في عالم ساحر من الألغاز عبر Monument Valley 3، والتي تعرض في 10 ديسمبر. ففي أكبر قصص Monument Valley حتى الآن، نبحر في العالم الجميل الذي يشدّ خيال الملايين ونضع معايير جمالية ومبتكرة لألعاب الهاتف الجوّال.

تقول “جينفير إستاريس” مديرة قسم لعبة Monument Valley 3: “لقد تخطت لعبة Monument Valley حدود المألوف حول ما يمكن تقديمه في عالم الألعاب، بدءًا من القوة الكامنة في بساطة التصميم ووصولًا إلى سلاسة اللعب والمشاعر التي يزخر بها السرد القصصي التفاعلي. ويكمن هدفنا الرئيسي في تقديم Monument Valley لأكبر عدد من الأشخاص، ولهذا السبب عقدنا شراكتنا مع نتفليكس لإيصال اللعبة إلى مئات الملايين من اللاعبين حول العالم كجزء من عضويتهم”.

سيُكشَف المزيد عن هذه الألعاب في فعالية Geeked Week الذي سيعود في 16 سبتمبر.

وثمة المزيد…

متوفرة الآن:

Diner Out

اخلط مكونات المطبخ المتطابقة لطهي أطباق لذيذة وإسعاد الزبائن الجائعين في هذه اللعبة المريحة. حوّل مقهاك إلى حديث متداول في المدينة! أعد أيام مجد شركتك العائلية في لعبة الألغاز المدمجة المريحة هذه. جهّز قائمة شهية للأصدقاء القدامى والزبائن الجدد بتقمّص شخصية الطاهية الشابة “إيمي” التي عادت إلى بلدتها من المدينة الصاخبة لإحياء مطعم جدها الصغير في البلدة. استرخِ مع أسلوب لعب مطابقة بسيط ومُرضٍ يمكنك إتقانه بسهولة في الوقت الذي يستغرقه إعداد فطيرة مثالية.

Ludo King: Netflix

ارمِ النرد للحصول على الأرقام الصحيحة، وسابق أصدقاءك حتى خط النهاية في نسخة الهاتف المحمول من Ludo، وهي لعبة لوحية كلاسيكية تجمع بين الحظ والاستراتيجية. تُستوحى لعبة Ludo من اللعبة الهندية القديمة Pachisi، التي قدمت المتعة لللاعبين من جميع الأعمار لعدة قرون. واليوم، هي لعبة لوحية غير رسمية لتستمتع بها مع الأصدقاء والعائلة. مع Ludo King، يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو بدء لعبة باستخدام وضع التمرير للاعبين متعددين أو التدرب على الكمبيوتر أثناء تنقلاتك اليومية أو الاشتراك في بطولات ملحمية مع لاعبين متعددين عبر الإنترنت .

قريبًا:

Snake.io (تتوفر في 27 أغسطس)

في عالم تأكل فيه الثعابين بعضها بعضًا، ازحف في أرجاء الشاشة لتجمع الطاقة وتنمو وتتفوق في المنافسة في لعبة الأركيد سريعة الوتيرة هذه. ستبدأ بصفتك ثعبانًا صغيرًا في كل جولة، تتناول حبّات الطاقة ليصبح حجمك أكبر وتطوّق الثعابين الأخرى أو تعترضها لتنفجر إلى جزيئات (قابلة للأكل). لكن احذر، فالثعابين الأخرى ستسعى لفعل الأمر نفسه معك. إلى متى يمكنك أن تصمد في لعبة معركة رويال للزواحف هذه؟

Battleship (قريبًا في 10 سبتمبر)

أغرِق سفن منافسيك أو سيغرِقون سفنك! نفِّذ خططًا تكتيكية ذكية واستعن بترسانة أسلحة قوية لإغراق أسطول عدوك المُخبأ في لعبة التخمين الكلاسيكية هذه. حقق أقصى استفادة من كل مرة تخمين في لعبة تبادل الأدوار الاستراتيجية الكلاسيكية هذه، الشبيهة بمطاردة القط للفأر. رتّب سفنك على الشبكة وخُض معارك بحرية مثيرة ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم، واكتشف من منهم يتمكن من تحديد مواضع سفن العدو وإغراقها قبل الآخر. تضيف مجموعة الأسلحة الخاصة بُعدًا تكتيكيًا جديدًا للعبة، بينما تتيح لك مظاهر السفن القابلة للتخصيص والصور الرمزية للاعبين وغيرها الكثير من الأدوات فرض سيطرتك على مجريات اللعبة. انطلق بأقصى سرعة، فأسطورتك تنتظرك!

Monument Valley 1‏ (19 سبتمبر)

شُق طريقك عبر الألغاز في عالم جميل من الأشكال المعقدة التي تم تشييدها بهندسة مستحيلة، وأرشد الأميرة الصغيرة الصامتة “إدا” في رحلتها الغامضة عند خروجها في مهمة عبر متاهة من المعالم الأثرية. تتضمن نسخة نتفليكس هذه كل فصل من لعبة المغامرة والألغاز المحبوبة هذه الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى التوسعتين Forgotten Shores وIda’s Dream. اكشف كل ألغاز Monument Valley فيما تستكشف هذا العالم الخيالي.

Rollercoaster Tycoon Touch (قادم في 8 أكتوبر)

كُن المهندس المعماري لمدينة الملاهي التي تملكها في هذه اللعبة المستوحاة من لعبة الكمبيوتر الشخصي الكلاسيكية. إذ يستطيع اللاعبون تصميم الأفعوانيات، وبناء ألعاب جولات القيادة والفروسية ولعب ألعاب مصغرة مع المحافظة على توازن احتياجات الزبائن في المدينة. اجمع ألعاب جولات القيادة والفروسية الجديدة مع نظام البطاقات المتقدّم لكسب نقود إضافية وتوسيع مدينة الملاهي، واصبح عملاق أفعوانيات حقيقيًا!

Monument Valley 2‏ (29 أكتوبر)

عُد إلى عالم Monument Valley المدهش في هذا الجزء الجديد القائم بذاته، وتلاعب بالهندسة المعمارية المستحيلة واكتشف الطرق الخفية وحل ألغازًا تحير العقل، وكل هذا فيما ترشد بطلة القصة “رو” وابنتها خلال رحلة تبحر في مواضيع الأمومة والنضوج.

تقدّم ألعاب نتفليكس ما يناسب الجميع، تمامًا كما هو الحال في مجموعة المسلسلات والأفلام. ويتوفر الآن أكثر من 100 لعبة، مشمولة ضمن كافة فئات العضوية دون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق أو رسوم إضافية، ويستند العديد منها على المسلسلات والأفلام الناجحة على نتفليكس مثل Emily in Paris وToo Hot to Handle وVirgin River واللعبة المرتقبة Chicken Run: Eggstraction وSquid Game: Unleashed. ويمكن للأعضاء أيضًا العثور على ألعاب شهيرة من مصادر أخرى دون تكلفة إضافية عبر نتفليكس، مثل لعبة The Grand Theft Auto Trilogy وStoryteller وHades واللعبة المرتقبة Tales of the Shire ولعبة Monument Valley 3.

syyaha admin

Recent Posts

الافتتاح الكبير لمطعم الفورنو: تجربة عصرية فريدة في قلب مكة المكرمة

شهدت مدينة مكة المكرمة  مؤخرًا حدثًا مميزًا تمثل في افتتاح مطعم الفورنو، وهو مطعم تقليدي…

13 hours ago

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة “Better Together” بالشراكة مع “شاهد” و”OSN+” لمنح تجربة مشاهدة فريدة من تلفزيونيات سامسونج

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والابتكار، عن…

13 hours ago

Grand Opening of AlForno: A Unique Modern Bistro Experience in the Heart of Makkah

Makkah witnessed a special event last night, September 18, 2024, with the grand opening of…

13 hours ago

SAMSUNG LAUNCHES ‘BETTER TOGETHER’ IN PARTNERSHIP WITH SHAHID, AND OSN+ FOR THE ULTIMATE TV VIEWING EXPERIENCE

Samsung Electronics, Middle East and North Africa, a global leader in technology and innovation, is…

13 hours ago

شركة جسر الذهبية للتطوير والاستثمار العقاري تدشن مشروع جسر الفال 101 في أبحر الشمالية بجدة

دشنت شركة جسر للاستثمار والتطوير العقاري مساء اليوم الخميس 19/09/2024م مشروع جسر الفال 101 في…

1 day ago

MDLBEAST Releases Second line-up of Stars for Soundstorm 2024 with Exclusive Ticket Offer in Celebration of the 94th Saudi National Day

MDLBEAST announces that Soundstorm 2024 is set to elevate the music scene with an incredible…

1 day ago