إنديكايا، وجهتك الجديدة لاستكشاف نكهات الهند المعاصرة

يفتتح أبوابه للضيوف في شانغريلا دبي في الأول من آب/ أغسطس

من موقعه المميز في فندق شانغريلا دبي، يدعوك إنديكايا، المطعم الهندي الجديد، لاستكشاف أشهى الأطباق الهندية الغنية والاستمتاع بتجربة لا تُنسى من خلال تشكيلته الفريدة من أطباق التاباس في أجواء ساحرة.

وباعتباره الإضافة الأحدث إلى وجهات تناول الطعام في دبي، سيفاجئ إنديكايا رواده برحلة تذوق لنكهات مبتكرة مع قائمة أطباق التاباس الطازجة الفريدة من نوعها. وفي رحلته الاستثنائية لاستكشاف آفاق جديدة وإبراز تراث الطهو الهندي الأصيل، يحتفي المطعم بتنوع النكهات والألوان والتقاليد في المطبخ الهندي بأسلوب جديد ومبهر، ويعد رواده بتجربة تداعب جميع الحواس.

يقدم مطعم إنديكايا بإدارة الشيف المبدع أجاي شوبرا مفهومًا جديدًا يتمحور حول استخدام المكونات الموسمية بطرق مبتكرة مع الحفاظ على جذورها الأصلية. الأطباق المقدمة جريئة ولكنها مدروسة، وتجمع بين الإبداع والدقة، حيث يمثل كل طبق تحية لمختلف مناطق وثقافات ونكهات الهند المتنوعة.

يتميز الشيف تشوبرا، أحد أبرز الأسماء في عالم الطهو الهندي، برؤيته المبتكرة في التعامل مع أطباق المطبخ الهندي. وقد عمل خلال مسيرته المهنية المكللة بالنجاحات لأكثر من عقدين، جنباً إلى جنب مع نخبة من أساطير الطهو مثل غوردون رامزي وأنجيلا هارتنت. وتركت خبرته بصمة مميزة في مطابخ عالمية مرموقة، وأثبت حضوره القوي باعتباره حكمًا لموسمين في برنامج الطهو العالمي “ماستر شيف الهند”.

يقدم البار العصري في إنديكايا مشروبات مبتكرة تعتمد على المكونات الهندية، مثل مشروب “مالابار مونسون” الذي يجمع بين أوراق الكاري والفلفل الأسود مع رم بنكهة جوز الهند، ومشروب “دالهوسي سكوتش” الذي يمزج بين الويسكي وكريمة الكاكاو والاسبريسو وشراب اللوز وجبن الماسكاربوني. بالإضافة إلى ذلك، يوفر البار قائمة مختارة من المشروبات الكحولية وغير الكحولية، التي يعدها خبرا ء المهرة وترافقها موسيقى حية، لتأخذك في مغامرة طهوية مع كل رشفة.

تقدم قائمة الطعام في إنديكايا التي تحمل بصمة الشيف تشوبرا، دعوة إلى استكشاف أطباق التاباس الهندية المبتكرة، وأطباق المشويات المحضرة بإتقان، والأطباق الرئيسية التي تعيد ابتكار الحنين إلى النكهات التقليدية بطريقة عصرية، لتضع جوهر التنوع الغني للمطبخ الهندي بين يديك. ومن أبرز أطباق قائمة الطعام طبق مانغ بين تارتين، وهو طبق نباتي لذيذ مع غموس لوبياء المَاشُ بنكهة توابل تيتشا من ماهاراشترا، وطبق فادا باو على طريقة إنديكايا، وهو طبق فريد مستوحى من مأكولات الشارع الشهية في مومباي ويجمع بين البطاطس المحمرة وصلصة الواسابي الحارة.

استمتع بأطباق مثل “كمبه إندالجنس” الذي يجمع بين الفطر البورتسيني وجبن المانتشيجو والموزاريلا المدخنة، ويقدم مع فول الإداماميه وفطر الينوكي المقلي والثوم الأسود المهروس. أو جرب طبق “أوسو بوكو”، وهو لحم فخذ الضأن الأسترالي المتبل بالبهارات، والمطهو ببطء مع صلصة النيهاري، ويقدم على هريس القرنبيط بالكمأة. كما يمكنك التلذذ بخيار فاخر آخر وهو “سمك القاروص التشيلي”، المتبل بتوابل من ساحل كانارا الشمالي، والمطهو بتقنية السوفيد، ومن ثم الشوي على الشواية. أما الحلويات، فيمكنك الاستمتاع بلمسة عصرية على الكلاسيكيات مثل “روم بابا ميسو” مع موس الجاجري المحشو في روم بابا والمنقوع في شراب الكاهلوا، وأولد مونك ونبيذ مارسالا، ويقدم مع الكرز المغطى بطبقة السكر اللامعة وجاناش القهوة الفلتر من جنوب الهند.

يؤكد الشيف شوبرا: ” جودة المكونات هي أولويتنا القصوى، حيث يسلط كل طبق في قائمتنا الضوء على أحدها. نحن ملتزمون بتقديم أشهى الأطباق وأفضل الخدمات لضيوفنا. كل طبق في قائمتنا هو رحلة تذوق إلى مناطق وثقافات ونكهات مختلفة في الهند، مع التركيز على المكونات الأقل شهرة من بلدات الهند وقراها البعيدة. ومع كل طبق نقدمه، نهدف إلى إبراز التنوع والأصالة التي تتميز بها الهند.”

تبدأ تجربتك الطهوية في إنديكايا بتناول المشروبات في صالة الاستراحة، ثم الانتقال إلى صالة الطعام الرئيسية لتذوق الأطباق الرئيسية. تتميز المساحة الرحبة بالدفء والترحاب، مع عناصر تصميم معاصرة تخلق أجواء ساحرة تجمع بين الحداثة والثقافة الغنية. وتوفر صالة الطعام الواسعة، المضيئة بإضاءة هادئة والمفروشة بذوق رفيع، أجواء مثالية للاستمتاع بتجربة طعام استثنائية.

معلومات مفيدة:

المواعيد:
من الاثنين إلى الأحد: 12:00 ظهرًا – 12:00 ليلاً

العنوان: مطعم إنديكايا، الطابق 2، فندق شانغريلا، شارع الشيخ زايد، دبي

معلومات الحجز: 3647 279 54 971+ 

خدمة ركن السيارات متوفرة

مواقع التواصل الاجتماعي:
إنستغرام: https://www.instagram.com/indikayadubai/

syyaha admin

Recent Posts

الافتتاح الكبير لمطعم الفورنو: تجربة عصرية فريدة في قلب مكة المكرمة

شهدت مدينة مكة المكرمة  مؤخرًا حدثًا مميزًا تمثل في افتتاح مطعم الفورنو، وهو مطعم تقليدي…

55 mins ago

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة “Better Together” بالشراكة مع “شاهد” و”OSN+” لمنح تجربة مشاهدة فريدة من تلفزيونيات سامسونج

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والابتكار، عن…

1 hour ago

Grand Opening of AlForno: A Unique Modern Bistro Experience in the Heart of Makkah

Makkah witnessed a special event last night, September 18, 2024, with the grand opening of…

1 hour ago

SAMSUNG LAUNCHES ‘BETTER TOGETHER’ IN PARTNERSHIP WITH SHAHID, AND OSN+ FOR THE ULTIMATE TV VIEWING EXPERIENCE

Samsung Electronics, Middle East and North Africa, a global leader in technology and innovation, is…

2 hours ago

شركة جسر الذهبية للتطوير والاستثمار العقاري تدشن مشروع جسر الفال 101 في أبحر الشمالية بجدة

دشنت شركة جسر للاستثمار والتطوير العقاري مساء اليوم الخميس 19/09/2024م مشروع جسر الفال 101 في…

17 hours ago

MDLBEAST Releases Second line-up of Stars for Soundstorm 2024 with Exclusive Ticket Offer in Celebration of the 94th Saudi National Day

MDLBEAST announces that Soundstorm 2024 is set to elevate the music scene with an incredible…

17 hours ago