“SUN SIYAM PASIKUDAH” تطلق “مشروع رعاية” لرعاية فيل صغير اسمه كالو في سريلانكا

بالتعاون مع إدارة الحفاظ على الحياة البرية (DWC) ومنزل عبور الفيل (ETH) في أوداوالاوي، سريلانكا.

تعلن شركة Sun Siyam Pasikudah، وهي جزء من مجموعة منتجعات Sun Siyam، بفخر عن إطلاق مشروع CarePhant، وهو مبادرة لتعزيز رفاهية فيل صغير يُدعى Kalo في Elephant Transit Home (ETH) في أوداوالاوي، سريلانكا.

يجسد مشروع CarePhant، الذي يدعمه Sun Siyam Pasikudah، وبالتعاون مع إدارة الحفاظ على الحياة البرية (DWC) في سريلانكا، التزامًا عميقًا بالحفاظ على التنوع البيولوجي وممارسات السياحة المسؤولة. من خلال الشراكة مع Elephant Transit Home (ETH)، يوفر Sun Siyam Pasikudah الرعاية الأساسية لكالو، الذي تم إنقاذه من Galenbidunuwewa في منطقة Anuradhapura بعد سقوطه في بئر مهجور بالقرب من منطقة الغابات. عندما كان عمره 8 أشهر تقريبًا، تم إحضاره بعد ذلك إلى Elephant Transit Home في 23 مارس 2024، حيث يتلقى رعاية متخصصة تحت إشراف الأطباء البيطريين في الحياة البرية من إدارة الحفاظ على الحياة البرية.

في 8 مايو 2024، التزم صن سيام باسيكودا التزامًا ثابتًا برعاية كالو، وتعهد بتقديم الدعم المستمر حتى إطلاق سراحه في نهاية المطاف مرة أخرى في البرية. تتضمن هذه المبادرة مساهمة شهرية قدرها 65,000.00 روبية سري لانكية (حوالي 200 دولار أمريكي) من صندوق Sun Siyam Care Fund المرموق على مستوى مجموعة منتجعات Sun Siyam. كجزء من مشروع CarePhant، قام Sun Siyam Pasikudah بتركيب لوحة عرض في Elephant Transit Home، تعرض رحلة Kalo وتسلط الضوء على التزام المنتجع بالحفاظ على الحياة البرية. يزود هذا العرض الضيوف والزوار بمعلومات حول كالو ويزيد الوعي حول أهمية حماية الحياة البرية الثمينة في سريلانكا.

قال السيد أرشد الرفاعي، المدير العام لشركة Sun Siyam Pasikudah: “يسعدنا الشروع في مشروع CarePhant وأن نصبح مشرفين على رفاهية Kalo”. “تؤكد هذه المبادرة التزامنا بالحفاظ على الحياة البرية ومسؤوليتنا في حماية التراث الطبيعي لسريلانكا.”

صرح أوبول كومارا، مدير مشروع الاستدامة في منتجعات صن سيام، قائلاً: “يتماشى مشروع CarePhant مع هدفنا للتنمية المستدامة رقم 15 – الحياة على الأرض، مع التأكيد على التزام Sun Siyam Pasikudah بالحفاظ على التنوع البيولوجي ودعم جهود إدارة الحفاظ على الحياة البرية”. “من خلال هذه المبادرة، نهدف إلى تثقيف ضيوفنا والمجتمع الأوسع حول أهمية الحفاظ على الحياة البرية والدور الذي يمكن أن يلعبه كل واحد منا في حماية تراثنا الطبيعي.”

تعكس مشاركة Sun Siyam Pasikudah في مشروع CarePhant جهود الاستدامة الأوسع التي تبذلها الشركة في إطار برنامج Sun Siyam Cares. يركز هذا البرنامج على الحد من الأثر البيئي، ودعم تنمية المجتمع، والحفاظ على التراث المحلي عبر عقارات منتجعات صن سيام في جزر المالديف وسريلانكا.

syyaha admin

Recent Posts

Trend Micro Partners with NVIDIA to Secure AI-Enabled Private Data Centers in the Region

Trend Micro Incorporated (TYO: 4704; TSE: 4704), a global leader in cybersecurity solutions, announced its…

40 seconds ago

“تريند مايكرو” تتعاون مع “إنفيديا ” لتأمين مراكز البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في المنطقة

أعلنت شركة "تريند مايكرو إنكوربوريتد"، المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة…

2 mins ago

Samsung is preparing for the global “Galaxy Unpacked” event next month

Samsung Electronics Limited announced the date of its second conference of the year, Galaxy "Unpacked,"…

44 mins ago

سامسونج تستعد لحدث “ Galaxy Unpacked” العالمي الشهر القادم

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن موعد مؤتمرها الثاني لهذا العام جالكسي "Unpacked"  والذي سيقام…

45 mins ago

Step into the world of chocolate craftsmanship with behind-the-scenes Shangri-La Jeddah’s pastry kitchen

Calling all chocolate connoisseurs in Jeddah! Shangri-La Jeddah is thrilled to announce, "A Chocolate Lovers’…

49 mins ago

كونتيننتال السعودية تُكافئ عملائها برحلة صيفية لا تنسى

أعلنت كونتيننتال السعودية عن أسماء الفائزين في مسابقتها المميزة التي أُطلقتها مع بدء موسم الصيف…

2 hours ago