منتجع رافلز قصر العرين البحرين يمدّد عرض الإقامة الحصري للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي

يسُر منتجع رافلز قصر العرين، أحد أفخم المنتجعات في البحرين، أن يقدم عرضًا حصريًا للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، لتجربة فخامة فريدة من نوعها في المنتجع الأول والوحيد في المملكة المؤلف بالكامل من فلل ملكية مع حوض سباحة خاص.

مع خصم يصل إلى 30% على أسعار الفلل الملكية، يمكن للضيوف الاستمتاع بسحر التراث العريق للبحرين وفخامة علامة رافلز. تضم الفلل غرفة واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم لتناسب جميع تفضيلات الضيوف، وتحاط بالمناظر الطبيعية الخلابة لتوفير ملاذ معزول لإعادة النشاط والتجديد.

تُعد هذه الفلل الفاخرة الملاذ المثالي، حيث يمكن للضيوف التمتع بالهدوء من تراسهم الخاص المُحاط بالخضار أو الاسترخاء في حوض السباحة أو الجاكوزي مع خاصية تبريد أو تدفئة الماء. وتضم الفلل غرف معيشة منفصلة وأسرّة مزدوجة كبيرة مزودة بمراتب ستيرنز آند فوستر الحصرية في رافلز، بالإضافة الى خدمة المساعد الشخصي الفاخرة التي تتميز بها علامة رافلز، مما يضمن تلبية كل احتياجات الضيوف بسهولة ويسر.

يشمل العرض رصيدًا بقيمة 30 دينار بحريني، يمكن استخدامه في المطاعم أو علاجات سبا فيلا، مما يضيف لمسة إضافية إلى هذا الرحلة التي لا تُنسى. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من التجارب، بدءًا من تناول الطعام في تيراس الفيلا إلى الأمسيات والاحتفالات الرومانسية بجوار حوض السباحة، والتي تُنظم بعناية فائقة من قبل المساعد الشخصي.

يتميز المنتجع بخيارات تناول طعام متنوعة؛ بدءًا من المأكولات المتوسطية في مطعم بالما، إلى المعجنات الفرنسية المحضرة بقيادة الشيف العالمي الحائز على الجوائز، يزيد إشمراهين. وفي سبا فيلا، يمكن للضيوف الاسترخاء مع مجموعة من العلاجات التي تجمع بين التقنيات التقليدية والمبتكرة من الشرق والغرب. تشمل العلاجات المخصصة طقوس الاستحمام بالحليب والورد والشوكولاتة، إضافةً إلى مجموعة متنوعة من جلسات التدليك وعلاجات البشرة باستخدام منتجات دكتور بيرجنر السويسرية المتوفرة حصريًا في البحرين.

يتميز منتجع رافلز البحرين قصر العرين بدمج التراث الغني للمملكة مع الأناقة العربية والأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المنتجع مرافق عالمية المستوى مثل ملاعب التنس والاسكواش، والرحلات التي تشمل جولات فنية وتجارب ثقافية وورشات البستنة.

عرض المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي يتضمن خصمًا حصريًا بنسبة 30% على الفلل الملكية، بالإضافة إلى رصيد قدره 30 دينار بحريني لكل فيلا، لكل إقامة، يمكن استخدامه في تجارب الطعام والمشروبات وعلاجات السبا. هذا العرض حصري للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي وصالح حتى 30 يونيو. للمزيد من التفاصيل حول هذا العرض الرائع، يرجى الضغط هنا.

للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكترونيreservations.bahrain@raffles.com أو الاتصال على الرقم 97317845000+

syyaha admin

Recent Posts

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

3 hours ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 hours ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 hours ago

كاسبرسكي تكتشف نشاط احتيال متزايد خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024

مع انطلاق بطولة أمم أوروبا، يحتشد ملايين المتفرجين خلف الشاشات وفي مدرجات ملاعب كرة القدم.…

18 hours ago

First Galaxy Watch FE Empowers Even More Users with Samsung’s Advanced Health Monitoring Technology

Samsung Electronics Co., Ltd. today announced the release of Galaxy Watch FE, a new addition…

18 hours ago

سامسونج تُتيح لمزيد من المستخدمين الاستفادة من تقنية الصحّة المتقدّمة مع ساعة “Galaxy Watch FE” الجديدة

 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق ساعة "Galaxy Watch FE"، وهي أحدث إضافة إلى مجموعتها…

18 hours ago