فندق حياة ريجنسي دبي يعلن عن فعاليات الطهي المتنوعة خلال شهر يونيو 2024

يقدم فندق حياة ريجنسي دبي، الذي يقع في المنطقة التراثية النشطة في قلب المدينة، مجموعة من تجارب الطعام الرائعة لشهر يونيو 2024. مع مجموعة متنوعة من العروض الترويجية والفعاليات المميزة، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات والخدمة الاستثنائية في منافذ الطعام في فنادقنا الشهيرة بدءاً من وجبات الإفطار والغداء المطلة على المناظر الخلابة، إلى وجبات الغداء اليابانية الأصيلة والكوكتيلات الرائعة في فترة الغروب، هناك ما يناسب الجميع.

وقال طارق الطوخي، مدير إدارة الأغذية والمشروبات والفعاليات: “في حياة ريجنسي دبي، نسعى جاهدين لنقدم لضيوفنا تجارب طعام استثنائية تحتفي بالنكهات العالمية والمحلية. لقد تم تصميم عروضنا الترويجية لشهر يونيو لتسليط الضوء على تنوع الطهي وإبداع طهاتنا الموهوبين، مما يضمن قضاء أوقات لا تُنسى.”

برانش الدوار، عيد الأضحى واحتفالات أعياد الميلاد

البرانش: استمتع بالمناظر الخلابة والأطباق العالمية

يقدم مطعم الدوار تجربة طعام استثنائية مع مناظره الخلابة لأفق دبي. يستضيف المطعم وجبة البرانش الشهيرة في يومي السبت والأحد من كل أسبوع خلال شهر يونيو من الساعة 12:30 ظهرا حتى 4:00 مساءً. ويتضمن البوفيه المتنوع المأكولات العالمية، بما في ذلك مجموعة مختارة من المأكولات البحرية والسوشي ومحطات الطهي الحية، مما يوفر للضيوف مجموعة واسعة من النكهات والمأكولات الشهية.

الأسعار:

249 درهم للشخص (وتشمل المشروبات الغازية)

349 درهم للشخص (وتشمل مشروبات منزلية)

125 درهم للطفل (6 – 12 عام ومجاناً للأطفال من 0 – 5 سنوات).

احتفالات عيد الأضحى: عشاء احتفالي مع الإطلالة المميزة

خلال عيد الأضحى من 16 يونيو وحتى 18 يونيو، سيقدم مطعم الدوار قائمة احتفالية خاصة. حيث سيتضمن بوفيه غداء عيد الأضحى مجموعة من الأطباق التقليدية والعصرية، التي تتناسب مع الأجواء الاحتفالية بالعيد السعيد مع الأهل والأصدقاء. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه الأجواء مع المناظر الخلابة.

أسعار عشاء عيد الأضحى:

229 درهم للشخص للطعام فقط.

115 درهم للطفل (6 – 12 عام ومجاناً للأطفال من 0 – 5 سنوات).

استمتعوا بعيد ميلاد يدور في المطعم الدوار

احتفل بعيد ميلادك مع الخصم الخاص في مطعم الدوار، احتفل بعيد ميلادك في الدوار مع العرض الخاص المتوفر كل يوم. حيث يمكن للزوار الحصول على خصم 50% على الفاتورة النهائية (للطعام فقط) عند تناول الطعام في مجموعة تصل إلى أربعة أشخاص. ويتطلب هذا العرض إبراز بطاقة هوية سارية. المطعم الدوار بإطلالته مميزة وقائمة طعامه الشهية يمكن أن يكون مكاناً مثالياُ للاحتفال بعيد ميلاد لا ينسى. 

الأسعار لعيد الميلاد الدوار: خصم 50% على الفاتورة النهائية (للطعام فقط، تطبق الشروط)

مياكو – غداء الأعمال وعروض الصيف

غداء الأعمال: جرب النكهات اليابانية الأصيلة

مياكو، المطعم الياباني الأصيل في حياة ريجنسي، يتميز بأجواء هادئة تنقل الضيوف إلى اليابان. استمتع بغداء الأعمال من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً و حتى 3:00 بعد الظهر وتبدأ الأسعار من 85 درهم وتشمل أطباق يابانية تقليدية مثل صناديق السوشي والساشيمي و صندوق البينتو. وقد صممت قائمة غداء العمل لتقدم تجربة غداء سريعة وراقية للأشخاص المهنيين، مما يجعله مكاناً مثالياً لقضاء استراحة منتصف النهار.

عروض الصيف: اكتشف المقبلات اللذيذة مع مشروب الساكي

يتوفر عرض الصيف من مياكو من الساعة 6:00 مساءً و حتى 8:30 مساءً، بسعر 99 درهم، وتضم الوجبة مجموعة متنوعة من المقبلات، كل طبق منها يقدم مع مشروب الساكي. ويقدم هذا العرض فرصة ممتازة لاستكشاف نكهات مختلفة والاستمتاع بتجربة ما قبل الطعام في أجواء أنيقة ومريحة.

صندوق بينتو الخاص بالشيف: استمتع بوجبة متوازنة ومقدمة بشكل جميل

يقدم مياكو صندوق بينتو اليومي الخاص بالشيف، والذي يجمع بين الطعم والعرض الراقي في وجبة مميزة. بسعر 110 درهم، أعد كل صندوق بينتو بعناية ليشمل مجموعة متوازنة من الأطباق، ويقدم تجربة طعام كاملة ومرضية. ويناسب هذا الخيار من يرغبون في الاستمتاع بنكهات متنوعة في وجبة واحدة.

هيليوس – نكهات صنداونرز وجزيرة سانتوريني:

ذا صنداونرز : استرخ مع الكوكتيلات المعدة بخبرة واستمتع بإطلالات خلابة على غروب الشمس

هيليوس هو المكان المثالي لقضاء أمسية مريحة مع مناظر خلابة لغروب الشمس. يتوفر عرض “ذا صنداونرز” يومياً من 4:30 مساءً و حتى 7:00 مساءً، ويضم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات المعدة بعناية والتي يمكن الاستمتاع بها على الإطلالة الخلابة الطبيعية. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الكوكتيلات المنعشة للاسترخاء والاستمتاع بأجواء المساء.

  • أسعار صنداونرز: 39 درهم لأي كوكتيل أو 3 كوكتيلات بسعر 99 درهم

قائمة نكهات سانتوريني: استمتع بطبق تشاركوتيري اليوناني مع المشروبات المنزلية الفاخرة

بالإضافة إلى عرض صنداونرز، يقدم هيليوس قائمة نكهات سانتوريني.  ويضم هذا العرض الشهي طبق تشاركوتيري يوناني مع كأسين من المشروبات المتوفر يومياً. تقدم الأطباق اليونانية اللذيذة تجربة طعام مبهجة، ومثالية للأمسيات غير الرسمية والرومانسية في أجواء هيليوس الساحرة.

السعر: قائمة نكهات سانتوريني 139 درهم

وخلال شهر يونيو، يقدم حياة ريجنسي دبي مجموعة من تجارب الطعام المتنوعة في مطاعمه الشهيرة. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار والغداء ذات الطابع الخاص، وقوائم عيد الأضحى الاحتفالية، والخصومات الخاصة بأعياد الميلاد، ووجبات الغداء اليابانية الأصيلة، بالإضافة إلى كوكتيلات غروب الشمس وقوائم اللحوم اليونانية.

syyaha admin

Recent Posts

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

3 hours ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 hours ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 hours ago

كاسبرسكي تكتشف نشاط احتيال متزايد خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024

مع انطلاق بطولة أمم أوروبا، يحتشد ملايين المتفرجين خلف الشاشات وفي مدرجات ملاعب كرة القدم.…

18 hours ago

First Galaxy Watch FE Empowers Even More Users with Samsung’s Advanced Health Monitoring Technology

Samsung Electronics Co., Ltd. today announced the release of Galaxy Watch FE, a new addition…

18 hours ago

سامسونج تُتيح لمزيد من المستخدمين الاستفادة من تقنية الصحّة المتقدّمة مع ساعة “Galaxy Watch FE” الجديدة

 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق ساعة "Galaxy Watch FE"، وهي أحدث إضافة إلى مجموعتها…

18 hours ago