ڤوكس سينما ترفع السقف في مجال السينما مع افتتاح صالة عرض جديدة في جدة بارك

مجمّع سينمائي حديث يشمل 13 شاشة، مُجهّز بمقاعد قابلة للاستلقاء بالكامل وأحدث التقنيّات، كما يوفّر تشكيلة مميّزة من المأكولات والمشروبات فضلًا عن طرق عديدة ومميّزة لمشاهدة الأفلام، لينعمَ روّاد السينما بتجربة استثنائية

دشّنت ڤوكس سينما، الذراع السينمائية التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، اليوم أحدث صالات عرضها في المملكة، لتُتيح لروّاد السينما تجربة لا يُعلى عليها. يتميّز المجمّع السينمائي بموقع استراتيجي في جدة بارك، الوجهة المتكاملة للتسوّق والترفيه، حيث يضمّ 13 شاشة موزّعة على تجارب سينمائية مميّزة ومختلفة تشمل جولد وآيماكس® بتقنيّة الليزر، بالإضافة إلى صالات السينما الخاصة، وجميعها مصمّمة بشكل يُراعي راحة الضيوف.

بهذه المناسبة، قال أنمار القرشي، رئيس شركة ماجد الفطيم للترفيه في المملكة العربية السعودية والبحرين: “يأتي الافتتاح في جدة بارك ليؤكّد على التزامنا بتقديم تجربة سينمائية راقية إلى العملاء، توفّق بين أحدث التقنيّات ومواصفات الراحة والفخامة التي بات ينتظرها ضيوفنا الكرام منّا. نحن على يقين بأنّ المجمّع السينمائي الحديث لن يؤمّن وجهة تلاقٍ لعشّاق السينما فحسب، بل سيُثري أيضًا النسيج الثقافي للمجتمع المحلي”.

وبناءً على طلب العملاء، تمّ تجهيز ڤوكس سينما جدة بارك بمقاعد قابلة للاستلقاء بالكامل في كل صالات العرض، لتؤمّن لروّادها أقصى درجات الراحة أثناء مشاهدة أفلامهم المفضّلة. تشمل صالات العرض أيضًا أحدث التقنيّات، فتؤمّن صورة نقية ومؤثّرات صوتية تدفع الحضور إلى الانغماس في تجربة سينمائية مميّزة.

تُتيح صالات جولد لذوّاقة الطعام وهواة الأفلام تجربة طعام فاخرة داخل السينما، تشمل ردهة لاونج خاصة للاسترخاء قبل العرض أو بعده، حيث يتمّ تقديم قائمة مأكولات ومشروبات لذيذة. يستفيد الضيوف أيضًا من خدمة النادل الجاهز لتلبية طلباتهم داخل صالة العرض، ليتسنّى لهم تذوّق أشهى المأكولات من دون مغادرة مقاعدهم المُريحة.

ولأنّ أهمّ أفلام هوليوود تستحقّ أكبر شاشة تليق بها، تُقدّم صالات “آيماكس” بتقنيّة الليزر تجربة غامرة قريبة إلى الواقع تشمل صورة تحبس الأنفاس ومؤثّرات صوتية تخفق لها القلوب.

تُشكّل السينما الخاصة الوجهة المثالية للّقاءات الاجتماعية والترفيه العائلي، فتُتيح لروّاد السينما الاسترخاء وكأنّهم في راحة منزلهم وسط أجواء أنيسة وراقية. يضمّ هذا اللاونج الحصري 15 مقعدًا فاخرًا، فهو عبارة عن فسحة فخمة تتميّز بديكور حديث حيث يحلو الاحتفال بأعياد الميلاد أو قضاء السهرة مع الرفاق أو ببساطة الاستمتاع بمشاهدة أفلامكم المفضّلة.

تكتمل التجربة السينمائية في ڤوكس سينما جدة بارك مع تشكيلة واسعة من الوجبات الخفيفة في الكاندي بار لإرضاء أذواق الجميع، بما في ذلك الفوشار الأحبّ إلى قلوب العملاء، والناتشوز، والبطاطا المقلية وغيرها من الوجبات الخفيفة والمشروبات.

يُشار إلى أنّ الافتتاح الجديد في جدة بارك يرفع عدد فروع ڤوكس سينما في جدة إلى ثلاثة، إلى جانب ردسي مول وتاون سكوير، ويأتي بعد ستّة أشهر فقط على افتتاح مجمّع “سنشري كورنر” التجاري في الرياض. وبذلك تمتلك ڤوكس سينما اليوم 180 شاشة موزّعة على 18 مجمّع سينمائي في ستّ مدن في أنحاء المملكة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  voxcinemas.comأو متابعة صفحة @VOXCinemasKSA على مواقع التواصل الاجتماعي لمواكبة آخر الأخبار.

syyaha admin

Recent Posts

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

3 hours ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 hours ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 hours ago

كاسبرسكي تكتشف نشاط احتيال متزايد خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024

مع انطلاق بطولة أمم أوروبا، يحتشد ملايين المتفرجين خلف الشاشات وفي مدرجات ملاعب كرة القدم.…

18 hours ago

First Galaxy Watch FE Empowers Even More Users with Samsung’s Advanced Health Monitoring Technology

Samsung Electronics Co., Ltd. today announced the release of Galaxy Watch FE, a new addition…

18 hours ago

سامسونج تُتيح لمزيد من المستخدمين الاستفادة من تقنية الصحّة المتقدّمة مع ساعة “Galaxy Watch FE” الجديدة

 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق ساعة "Galaxy Watch FE"، وهي أحدث إضافة إلى مجموعتها…

18 hours ago