رينغ تعزز مجموعتها من أجراس الباب بالفيديو وتطلق جهاز Battery Video Doorbell Pro بالمملكة العربية السعودية

أعلنت رينغ، العلامة المختصة بالأمن المنزلي، عن أحدث إضافة إلى مجموعتها من أجراس الباب بالفيديو – وهو جهاز Battery Video Doorbell Pro الذي يتمتع بالإمكانات المتميزة للأجهزة السابقة والعديد من الخصائص الجديدة والمتطورة ليحقق مزيدًا من القيمة والراحة للمستخدمين من مالكي المنازل.

يبدأ أمن المنزل من المدخل الأمامي، وهنا يمثل جرس الباب بالفيديو Battery Video Doorbell Pro أحدث إضافة إلى تشكيلة رينغ من هذه الأجهزة الذكية ذات الخصائص المتطورة لتمنح مالكي المنازل راحة البال التامة. يمتاز المنتج الجديد بكل الخصائص التي أعجبت المستخدمين في جهاز Battery Doorbell Plus – ومنها البث المباشر والمحادثة باتجاهين والكشف المتقدم عن الحركة وتخصيص نطاقات الحركة ومناطق الخصوصية والرؤية الليلية الملونة – إلى جانب مزايا جديدة مثل الكشف عن الحركة بالأبعاد الثلاثية بمساعدة الرادار، ومناطق الرؤية الكاملة، ومقاطع الفيديو بالصورة الكاملة عالية الوضوح بدقة 1536 بيكسل. كما يتمتع الجهاز الجديد بإمكانات الرؤية في الضوء الخافت، وعرض التسجيل السابق للحدث، والرد السريع، وإخفاء الضجيج في الصوت. ويحظى المستخدمون باتصال أفضل نظرًا لاستخدام شبكة الإنترنت اللاسلكي المحسنة بالنطاق الثنائي.

وتسمح مزايا الكشف عن الحركة بالأبعاد الثلاثية بمساعدة الرادار، وعرض الرؤية الكاملة ومناطق الرؤية الكاملة للعملاء بالحصول على منظور جوي لتحديد الحركة واستلام الإشعارات فقط عندما يتم الكشف عن الحركة في مناطق محددة، ما يمنحهم معلومات دقيقة تمامًا لكل حدث.

وتعتبر جودة الصور من أبرز خصائص جرس الباب بالفيديو، فهي تتجاوز 1536 بيكسل في مقاطع الفيديو عالية الوضوح، بينما تضمن قدرات المعالجة الديناميكية للصور وضغط الصور بكفاءة عالية أن يقدم التسجيل صورًا قريبة للواقع من حيث الوضوح والألوان – سواء كان المستخدم يشاهد البث الحي أو المقاطع المسجلة. وتسمح تقنية الرؤية في الضوء الخافت، والتي تتضمن أنظمة استشعار محسنة للصور، بتحقيق مستويات فائقة من الوضوح ونقاء اللون حتى في الإضاءة الخافتة. بينما تسجل ميزة Color Pre-Roll أربع ثوان قبل حدوث الحركة، ليحصل العملاء على فكرة كاملة عمّا يحدث عند مداخل منازلهم.

وفي هذا السياق قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس للأسواق الناشئة لدى رينغ: “يمثل منتجنا الجديد Battery Video Doorbell Pro خطوة هامة ترسخ التزامنا المستمر تجاه الابتكار، فهو يتمتع بمزايا متقدمة وجودة فائقة للصور، ليضع معايير جديدة لأجراس الباب بالفيديو التي تعمل بالبطارية ويمنح العملاء قدرًا أكبر من المرونة. ويسعدني أن نقدم هذه الخصائص الجديدة لعملائنا بينما نحرص على أن يشعروا بالطمأنينة وراحة البال.”

من الجدير بالذكر أن Battery Video Doorbell Pro يتكامل مع أجهزة رينغ الأخرى بسلاسة ويتيح للعملاء إمكانية إنشاء منظومة متكاملة للأمن المنزلي. كما إن الاشتراك في خطة الحماية Ring Protect تمكنهم من الحصول على مزايا إضافية مثل التخزين السحابي، وحزم التنبيهات المخصصة، والإشعارات الغنية، والأنماط. وبوسع العملاء المشتركين في خطط الحماية من رينغ أن يحفظوا مقاطع الفيديو المسجلة أو يشاركوها أو يقوموا برفعها لمدة تصل إلى 180 يومًا.

كما يمكن أن يتلقى العملاء تنبيهات الحركة على أجهزة إليكسا التي تتوافق مع هذا الجهاز، ويمكن أن يطلبوا من أليكسا الإجابة على الزائر و”الحديث” إليه من خلال جهاز Amazon Echo. على سبيل المثال، عند توصيل جرس الباب بالفيديو Battery Video Doorbell Pro بجهاز Echo Show، يمكن أن يتلقى العملاء التنبيهات على جهاز Echo Show أو أن يطلبوا من أليكسا عرض المدخل الأمامي ليستعرضوا البث المباشر ويعرفوا ما يحدث في مداخل منازلهم.

التوفر:
يتوفر جرس الباب بالفيديو Battery Video Doorbell Pro من رينغ للشراء عبر موقع Amazon.sa ومجموعة مختارة من منافذ التجزئة في المملكة العربية السعودية بسعر 1099 ريالًا سعوديًا.

syyaha admin

Recent Posts

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

3 hours ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 hours ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 hours ago

كاسبرسكي تكتشف نشاط احتيال متزايد خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024

مع انطلاق بطولة أمم أوروبا، يحتشد ملايين المتفرجين خلف الشاشات وفي مدرجات ملاعب كرة القدم.…

18 hours ago

First Galaxy Watch FE Empowers Even More Users with Samsung’s Advanced Health Monitoring Technology

Samsung Electronics Co., Ltd. today announced the release of Galaxy Watch FE, a new addition…

18 hours ago

سامسونج تُتيح لمزيد من المستخدمين الاستفادة من تقنية الصحّة المتقدّمة مع ساعة “Galaxy Watch FE” الجديدة

 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق ساعة "Galaxy Watch FE"، وهي أحدث إضافة إلى مجموعتها…

18 hours ago