“سدافكو” تؤكد تفوّقها في جودة وسلامة الأغذية بحصولها على تقييم متميز من الهيئة العامة للغذاء والدواء

تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، رائدة تصنيع المنتجات الغذائية وتوزيعها وبيعها في المملكة العربية السعودية، عن حصولها على التصنيف المتميز (A+) من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية. ومُنحت الشركة هذا التصنيف بعد قيام الهيئة مؤخراً بعملية تفتيش لمرافق التصنيع التابعة للشركة، لتحقق بذلك إنجازاً يدلّ على التزامها بتصنيع منتجات فائقة الجودة، وعملها لضمان سلامة المستهلك، وذلك عن طريق تطبيقها بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة.

وعلاوة على ذلك، تبدي (سدافكو) أعلى درجات الحرص لمواكبة أحدث التطورات من خلال تطبيقها منهجيات التصنيع المبتكرة، واتباعها أفضل الممارسات المعمول بها في هذه الصناعة. ومن النماذج البارزة التي تؤكد هذه الجهود، قيامها مؤخراً بتحديث نظام التنظيف في المكان (CIP) بجدة. وأدت هذه التحسينات إلى تحسين كفاءة التنظيف، مع تقليل التأثير البيئي باستخدام كميات أقل من المياه والمواد الكيميائية.

ويعتبر نظام إدارة الجودة القوي الذي تم تطويره بعناية للحفاظ على أعلى المعايير في كافة جوانب التصنيع بمثابة العمود الفقري لعمليات (سدافكو)، إذا يساعدها هذا الإطار في مراقبة جميع عملياتها بدقّة متناهية، بدءاً من الإنتاج وحتى التعبئة والتغليف وصولاً إلى عملية التخزين، كوسيلة لضمان اتباعها كافة البروتوكولات اللازمة في جميع الأوقات.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال باتريك ستيلهارت، الرئيس التنفيذي لشركة (سدافكو): “إن مهمتنا تتمثل في إسعاد المستهلكين من خلال توفير منتجات لذيذة ومغذّية ومريحة ومستدامة. ويجسد التصنيف (A+) الذي حصلنا عليه من الهيئة العامة للغذاء والدواء التزام كافة أعضاء فريقنا بتجاوز معايير الصناعة. ومن المتوقع اكتمال برنامج المصنع الرقمي الذي نقوم بتطويره لرقمنة عمليات الجودة والتصنيع بحلول نهاية العام الجاري، وسيعمل على تحسين عملياتنا بشكل أفضل. ويسعدنا أن نكون في صدارة هذا القطاع لتقديم منتجات تعدّ الأفضل لسلامة وصحة للمستهلكين في سوق المملكة”.

وتجدر الإشارة إلى أن (سدافكو) لم تسجّل أي حالات عدم امتثال للوائح المتعلقة بسلامة الأغذية ومعايير ملصقات المنتجات طوال العام الفائت 2023، ناهيك عن عدم وجود أي حالات عدم امتثال حول تأثيرات الصحة والسلامة لمنتجاتها وخدماتها، مع حفاظها على سجل نظيف في مختلف عملياتها.

وحرصت (سدافكو) منذ تأسيسها في العام 1977 على تعزيز الثقة بشكل مستمر من خلال التزامها الثابت بالجودة والشفافية. وفي هذا العصر الذي تولي فيه الحكومة السعودية والجمهور أعلى درجات الأولوية لسلامة وجودة الأغذية، تحتل (سدافكو) مرتبة الطليعة، وتركز على تلبية هذه المطالب من خلال اتباعها نهجاً استباقياً ومبتكراً.

syyaha admin

Recent Posts

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

3 hours ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 hours ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 hours ago

كاسبرسكي تكتشف نشاط احتيال متزايد خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024

مع انطلاق بطولة أمم أوروبا، يحتشد ملايين المتفرجين خلف الشاشات وفي مدرجات ملاعب كرة القدم.…

18 hours ago

First Galaxy Watch FE Empowers Even More Users with Samsung’s Advanced Health Monitoring Technology

Samsung Electronics Co., Ltd. today announced the release of Galaxy Watch FE, a new addition…

18 hours ago

سامسونج تُتيح لمزيد من المستخدمين الاستفادة من تقنية الصحّة المتقدّمة مع ساعة “Galaxy Watch FE” الجديدة

 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق ساعة "Galaxy Watch FE"، وهي أحدث إضافة إلى مجموعتها…

18 hours ago