Categories: تقارير خاصة

المركز الوطني للعلاقات العامة في أوزبكستان ومسافر دوت كوم يوقعان شراكة استراتيجية لتسليط الضوء على أوزبكستان كوجهة عائلية رائدة في الإمارات العربية المتحدة

تم إطلاق الحملة في ميغا مول الشارقة تقدم فرصة للفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى أوزبكستان

أعلن “المركز الوطني للعلاقات العامة” في أوزبكستان عن توقيع اتفاقية تعاون مع موقع مسافر دوت كوم musafir.com للشروع في سلسلة من الأنشطة الترويجية، وذلك بهدف تسليط الضوء على أوزبكستان كوجهة عائلية مثالية. وتسعى هذه الشراكة إلى إبراز التراث الثقافي الغني والمناظر الطبيعية الخلابة وكرم الضيافة التي توفرها أوزبكستان للزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب هذا الشراكة الاستراتيجية، سيعمل المركز الوطني للعلاقات العامة في أوزبكستان وموقع musafir.com جنباً إلى جنب لتوفير تجارب فريدة ومثرية للعائلات، ومصممة خصيصاً لتلبية مجموعة متنوعة من الاهتمامات والتفضيلات. بدءاً من العجائب التاريخية ووصولاً إلى المأكولات اللذيذة، تقدم أوزبكستان نسيجاً من التجارب التي تنتظر العائلات التي تبحث عن مغامرات لا تُنسى.

قام موقع مسافر دوت كوم musafir.com بتنظيم مجموعة من الباقات الشاملة لأوزبكستان، بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق ذات التصنيف العالي وتوفير المواصلات من المطار ووجبة الإفطار والمساعدة في الحصول على التأشيرة وغير ذلك الكثير بمناسبة عيد الأضحى والعطلات الصيفية القادمة. تتيح هذه الباقات للمسافرين استكشاف أوزبكستان بسهولة وراحة، مما يساعدهم على خلق ذكريات لا تُنسى.

وبالإضافة إلى العديد من الأنشطة الرقمية والاجتماعية، تم تنظيم نشاط ترويجي في مركز ميغا مول في الشارقة، حيث يتضمن ذلك عرضاً ترويجياً مثيراً “امسح واربح”. وتستمر الحملة في الفترة من 15 مايو إلى 30 يونيو، وتشجع المتسوقين على إنفاق 200 درهم أو أكثر في أي من المتاجر المشاركة للحصول على بطاقة “امسح واربح”.  وسيحظى المشاركون بفرصة الفوز بجوائز حصرية تحتفي بجوهر أوزبكستان. وعلاوة على ذلك، سيتم إدخال جميع المتسوقين تلقائياً في السحب على الجائزة الكبرى – رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى أوزبكستان، برعاية موقع مسافر دوت كوم.

ومن خلال هذه المبادرة، يهدف ميغا مول الشارقة وموقع مسافر دوت كوم إلى توفير تجربة تسوق مثيرة مع تسليط الضوء على أوزبكستان كوجهة لا بد من زيارتها للعائلات.

قالت ميراديلوفا نيجورا، رئيسة قسم المشاريع الخارجية، التي تمثل “المركز الوطني للعلاقات العامة” في أوزبكستان: “يسعدنا أن نتشارك مع موقع مسافر دوت كوم للترويج لأوزبكستان كوجهة مفضلة للعائلات. ستعرّف هذه الشراكة الإستراتيجية المسافرين على عجائب بلادنا وستوفر لهم أيضاً فرصة مباشر لتجربة ثقافتنا وتراثنا الغنيين”.

وبدوره قال راهيش بابو، المدير التنفيذي للعمليات في موقع musafir.com: “نحن في موقع مسافر دوت كوم سعداء بأن نكون جزءاً من هذا التعاون مع المركز الوطني للعلاقات العامة في أوزبكستان. نهدف من خلال هذه الشراكة إلى إبراز جمال أوزبكستان وكرم ضيافتها، وندعو المسافرين لاستكشاف هذه الجوهرة المخفية في آسيا الوسطى معنا”.

لحجز رحلة لاستكشاف العجائب الطبيعية في أوزبكستان، اطلع على بعض باقات العطلات المثيرة المتوفرة للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة عبر musafir.com:

https://www.musafir.com/Holidays/uzbekistan-tour-group-1-eid-al-adha-package

لمزيد من المعلومات حول نشاط المركز التجاري الذي سيقام حتى 30 يونيو 2024 في ميجا مول بالشارقة، تفضل بزيارة www.Megamall.ae .

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

1 day ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

1 day ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

2 days ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

2 days ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

3 days ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

3 days ago