إعلان الشراكة بين “إعلانات بيتال”Petal Ads وبرنامج المكافآت “Yes” التابع لمجموعة اينوك تُتوّج بإبرام مذكرة تفاهم في جناح “إعلانات بيتال”Petal Ads في معرض سوق السفر العربي 2024ATM

أعلنت منصة “إعلانات بيتال”Petal Ads ، المنصة الرائدة في مجال الإعلانات على الهاتف المحمول من هواوي، ومجموعة اينوك عن شراكة استراتيجية في جناح “إعلانات بيتال”Petal Ads  في معرض سوق السفر العربيATM 2024 .

بتاريخ 8 مايو، اجتمع ممثلون عن كل من هواوي واينوك في جناح “إعلانات بيتال”Petal Ads  للإعلان عن هذه الشراكة الفريدة من نوعها والتي تهدف إلى دفع عجلة الابتكار وإحداث نقلة نوعية في تجربة المستخدم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والارتقاء بالحلول الرقمية إلى مستوى جديد.

بهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك، “نحن في اينوك نسعى دائماً لتبني أحدث الحلول التقنية وأكثرها ابتكاراً بهدف ضمان أقصى درجات الراحة والملاءمة لعملائنا. وإيماناً منّا بأهمية التعاون بين الشركات، تأتي شراكتنا مع هواوي لتأسيس تحالفٍ قوي يركّز على النمو والابتكار المتبادل، الأمر الذي يتيح لنا القدرة على تسخير نقاط القوة التي يتمتّع بها كل منّا لتقديم حلول متطورة لعملائنا.”

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، بيك يين، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، “يُمثّل التعاون مع مجموعة اينوك إنجازاً مميّزاً لمنصة “إعلانات بيتال”Petal Ads. ونحن نرى في هذه الشراكة فرصة قيّمة لاستعراض قدرات منصتنا الإعلانية عبر الهاتف المحمول على مستوى العالم. ونحن على ثقة بأننا، من خلال تضافر جهودنا التعاونيةـ سنتمكن من إطلاق وتنفيذ حملات تسويقية دقيقة ومؤثرة تلقى صدى لدى قاعدة عملاء اينوك المتنوعة، وتحقق نتائج متميّزة في نهاية المطاف.”

تتضمن الشراكة العديد من المبادرات المهمة، ومنها عمل هواوي وإينوك على دمج بيانات نقاط الاهتمام (POI) الخاصة بشركة إينوك في “خرائط بيتال” Petal Maps  من هواوي لإثراء تجربة المستخدم لملايين الأشخاص في جميع أنحاء المنطقة.

وبفضل توحيد جهودهما معاً، سيتمكّن تطبيق المكافآت “Yes” التابع لمجموعة إينوك من الارتقاء بأداء “إعلانات بيتال”Petal Ads  لتعزيز النمو من خلال الحملات الإعلانية الموجّهة.و ستتيح هذه الشراكة التكامل السلس بين تطبيق مكافآت “Yes” التابع لمجموعة إينوك وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، مما يضمن للمستخدمين الأداء السلس والتحسين المستمر.

وستعمل الشركتان معاً على إطلاق مبادرات تسويقية مشتركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مما سيتيح فرصة مواتية لاستعراض حلولهما المبتكرة وترسيخ التزامهما في قيادة ودفع عجلة الابتكار في القطاع.

كما تلتزم هواوي وإينوك بتحقيق الامتياز في جميع جوانب هذه الشراكة. وستعمل الشركتان معاً على استشكاف فرص جديدة وتخطي الحدود وخلق قيمة للعملاء وأصحاب المصلحة المعنيين على حدٍ سواء.

لمزيد من المعلومات حول “إعلانات بيتال”Petal Ads، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://ads.huawei.com/usermgtportal/home/index.html#/

syyaha admin

Recent Posts

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

3 hours ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 hours ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 hours ago

كاسبرسكي تكتشف نشاط احتيال متزايد خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024

مع انطلاق بطولة أمم أوروبا، يحتشد ملايين المتفرجين خلف الشاشات وفي مدرجات ملاعب كرة القدم.…

18 hours ago

First Galaxy Watch FE Empowers Even More Users with Samsung’s Advanced Health Monitoring Technology

Samsung Electronics Co., Ltd. today announced the release of Galaxy Watch FE, a new addition…

18 hours ago

سامسونج تُتيح لمزيد من المستخدمين الاستفادة من تقنية الصحّة المتقدّمة مع ساعة “Galaxy Watch FE” الجديدة

 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق ساعة "Galaxy Watch FE"، وهي أحدث إضافة إلى مجموعتها…

18 hours ago