“صيدليات المتحدة” تعقد فعالية الجمال الداخلي والخارجي في الدمام

عقدت شركة المتحدة للأدوية، سلسلة الصيدليات الرائدة في بيع منتجات صحية بالتجزئة، فعاليةً الجمال الداخلي والخارجي في مدينة الدمام، بحضور نخبة من العملاء المميزين والإعلاميين والمؤثرين على وسائل التواصل الإجتماعي.
وتهدف الفعالية للتوعية بمفهوم الجمال الحقيقي، وكيفية خلق توازن بين الجمال الخارجي والداخلي، وما له من آثار إيجابية على الوضع النفسي للشخص، ورفع ثقته بنفسه، وتعزيز نضارة البشرة.
وذكرت الدكتورة رويدا ياسين، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة المتحدة للأدوية، أن الحدث يأتي في إطار جهود الشركة لتعزيز التواصل مع عملاء الشركة والمؤثرين في المنطقة، وتعريفهم على الخدمات المقدمة، والاستماع لآرائهم واحتياجاتهم والإجابة على تساؤلاتهم، مشيرةً أن الشركة تولي أهمية كبرى لعملائها وتعمل دوماً على بناء جسور التواصل معهم لتقديم أفضل الخدمات لهم.
من جانبها، أشادت الأستاذة أمل الخزرجي، مديرة العلاقات العامة والتسويق في شركة المتحدة للأدوية بالفعالية، مشيرة إلى أنها تضمنت حواراً تثقيفياً، قدمته مقدمة البرامج والمذيعة نجلاء القحطاني، والذي تمحور حول التوعية بأهمية تكامل الجمال الداخلي والخارجي للمرأة، وأهمية الابتعاد الكلي عن القلق والتوتر لما لهما من آثار سلبية على صحة البشرة.
وأثرى الفعالية حضور مجموعة من خبراء التجميل، ومن ضمنهم الدكتورة جيهان عزت المتخصصة في الأمراض الجلدية، والدكتورة النفسية عبير الحداد الاستشارية النفسية والأسرية.
وشهدت الفعالية تفاعلاً مميزاً من الحضور الذين طرحوا عدداً من الأسئلة حول أفضل طرق العناية بالبشرة، وكيفية الحصول على بشرة أكثر نقاء وصحة، وكيفية السيطرة على التوتر والقلق، وأفضل الممارسات لزيادة الثقة بالنفس وحب الجسد.
كما اشتملت الفعالية على الكشف المجاني على البشرة ومعرفة الروتين المناسب لها، وكذلك تحليل الشعر واختيار المجموعة المناسبة له للحصول على شعر أكثر صحة، فضلاً عن تقديم نصائح عن أفضل الطرق المتبعة للعناية بالبشرة والشعر.
نبذة عن شركة المتحدة للأدوية:
شركة المتحدة للأدوية هي سلسلة صيدليات رائدة لبيع منتجات صحية بالتجزئة مثل الأدوية والعناية بالصحة والعناية بالطفل ومنتجات البشرة والجمال. تأسست في عام 1994 من قبل الأستاذ محمد ياسين، وأصبحت منذ ذلك الحين من أكثر الأسماء شهرة في مجال الرعاية الصحية.
تتمثل مهمتها في أن تكون المنفذ الرائد لجميع احتياجات الرعاية الصحية للعملاء من خلال بساطة خدماتها، وتوافر منتجاتها، وتقديم تجربة رعاية صحية شاملة. وتهدف لتوفير أفضل جودة صحية لحياة عملائها.

syyaha admin

Recent Posts

اغمر نفسك في نعيم الصيف: ابتعد عن المعتاد واصنع ذكريات صيفية إستثنائية في فندق رافلز وفيرمونت الدوحة

بفضل وجود العديد من المسابح، الدخول المجاني والحصري إلى نادي باغاتيل المميز والأنشطة المتنوعة التي…

2 mins ago

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

3 hours ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 hours ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 hours ago

كاسبرسكي تكتشف نشاط احتيال متزايد خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024

مع انطلاق بطولة أمم أوروبا، يحتشد ملايين المتفرجين خلف الشاشات وفي مدرجات ملاعب كرة القدم.…

18 hours ago

First Galaxy Watch FE Empowers Even More Users with Samsung’s Advanced Health Monitoring Technology

Samsung Electronics Co., Ltd. today announced the release of Galaxy Watch FE, a new addition…

19 hours ago