Categories: تقارير خاصة

منطقة سردينيا تستعرض محفظتها المتنوعة من العروض خلال مشاركتها في سوق السفر العربي

الجزيرة الإيطالية الرائعة تكشف عما في جعبتها من عروض في دبي على هامش فعاليات المعرض الدولي الأكثر أهمية المخصص للسياحة الداخلية والخارجية في دولة الإمارات

أعلنت منطقة سردينيا عن تنظيم مؤتمر صحفي في مركز دبي التجاري العالمي على هامش مشاركتها في سوق السفر العربي، المعرض الدولي الأكثر أهمية المخصص للسياحة الداخلية والخارجية في دولة الإمارات. وتأتي المبادرة في ضوء جهودها لتسليط الضوء على محفظتها من العروض المبهرة واغتنام الفرص الواعدة التي يتمتع بها هذا السوق بإمكاناته الكبيرة.

وحضر المؤتمر كلٌ من فرانكو كوكوريدو، مستشار السياحة الإقليمي؛ وجيوفانا لوريجا، نائبة المدير التجاري للطيران والتسويق في مطار أولبيا؛ وجيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي.

وتمحور المؤتمر حول استعراض الرحلة الجديدة بين دبي وأولبيا، والتي من المتوقع أن تسيّرها فلاي دبي، إحدى شركات مجموعة الإمارات، يومي الثلاثاء والسبت بين 15 يونيو 31 أغسطس 2024، فضلاً عن إطلاع مواطني الدولة على محفظة العروض السياحية المتنوعة التي تقدمها الجزيرة الخلّابة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كوكوريدو: “ترتبط جزيرة سردينيا في أذهان مواطني دول الخليج (الكويت، والسعودية، ودولة الإمارات، وقطر، والبحرين، وعُمان) على نطاق واسع بمفهوم السياحة الفاخرة؛ غير أنّنا أردنا أن نروي قصتنا لشريحة أوسع من الجمهور. ونتطلع قدماً لاغتنام فرصة الإعلان عن رحلات فلاي دبي بين دبي وأولبيا، بمقاعد من درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية، لتسليط الضوء على العروض السياحية المتنوعة لسردينيا من المنظورين التجريبي والاقتصادي على حدٍ سواء. وكلنا ثقة بأن الإمكانات الجذابة العديدة لجزيرتنا الرائعة، بما فيها من وجهات شاطئية مشهورة على مستوى العالم وعروض ثقافية غنية، وغيرها من تجارب المأكولات والمشروبات اللذيذة وتجارب الاستكشاف والرياضة، قادرة على استقطاب شريحة جديدة من السياح الراغبين في التعرف على ما في جعبة سردينيا”.

ويتمثل هدف سردينيا من إطلاق هذه الرحلة الجديدة في استقطاب مواطني دولة الإمارات من جهة، والشريحة الأوسع من المهنيين الأوروبيين والأمريكيين الذين يعيشون في دبي وسائر أنحاء الدولة من جهة أخرى، لا سيما الذين يبحثون عن أماكن ذات مناخ أكثر اعتدالاً لقضاء إجازاتهم عند ارتفاع درجات الحرارة في الصيف. وتُعد سردينيا الوجهة الأمثل بالنسبة لهم، بفضل ما تقدمه من عروض شاطئية وبحرية وغيرها من المنتجات السياحية، التي تركز على الجانب الثقافي، الذي يشمل الحضارة النوراجية الفريدة في البحر الأبيض المتوسط، التي تضاهي الحضارة المصرية في أصالة أعمالها وروعتها؛ أو دوموس دي جاناس، الموقع الأثري المرشح رسمياً لإدراجه في قائمة التراث العالمي لليونسكو؛ ورحلات الاستكشاف والمسير، بما فيها مسار سيلفاجيو بلو، أحد أشهر طرق الرحلات في العالم؛ والطبيعة الخلّابة وعروض المأكولات والمشروبات الشهية. كما تتميز الجزيرة بعروض السياحة القروية التي تشهد نمواً قوياً بفضل الفعاليات الجديدة التي يتم إطلاقها، والعروض الترفيهية الكبرى التي تستضيف كوكبة من أشهر الفنانين العالميين، حيث يأتون إلى سردينيا لحضور المهرجانات والحفلات الموسيقية، لا سيما خلال الصيف.

syyaha admin

Recent Posts

مختبر البرج المرجعي بجدة التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي للمرة السابعة على التوالي

في إنجاز يُعد بمثابة خطوة هامة نحو تعزيز الخدمات الطبية التشخيصية في المملكة العربية السعودية،…

10 hours ago

هواوي وVisit Qatar تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب السياح الصينيين

أعلنت هواوي، إحدى أبرز عمالقة التكنولوجيا في العالم، وVisit Qatar، هيئة السياحة الرسمية في دولة…

11 hours ago

“صيدليات المتحدة” تعقد فعالية الجمال الداخلي والخارجي في الدمام

عقدت شركة المتحدة للأدوية، سلسلة الصيدليات الرائدة في بيع منتجات صحية بالتجزئة، فعاليةً الجمال الداخلي…

1 day ago

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

1 day ago

Thakher Development: Handing Over “Novotel Residences Makkah” Units to Buyers in Preparation for the Hajj Season

Thakher Development Company, the master developer for the Thakher Makkah project, announced its readiness for…

1 day ago

سيارة طوارق 2024 الجديدة، مدفوعة بالتكنولوجيا والرؤية المتقدمة

توفر سيارة فولكس واجن طوارق 2024 الجديدة معايير رائدة من الفخامة والأداء والابتكار ضمن الفئة.…

1 day ago