فنادق ومنتجعات دوسِت تؤكد التزامها بالتوسع الإقليمي خلال مشاركتها الناجحة في سوق السفر العربي 2024

تسليط الضوء على أول فندق للمجموعة في السعودية، وعودة عقارها الأيقوني في بانكوك خلال شهر سبتمبر ليسا سوى اثنين من المواضيع التي ركزت عليها المجموعة مع عودتها إلى سوق السفر العربي ضمن المحاور الأخرى من التعريف بعقاراتها، تجاربها، وأنشطتها المخصصة لراحة المسافرين المميزين في الشرق الأوسط

اختتمت فنادق ومنتجعات دوسِت، الذراع الفندقية لشركة دوسِت إنترناشيونال، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير الفنادق والعقارات في تايلاند، فعاليات مشاركتها الناجحة في سوق السفر العربي 2024 في دبي، حيث تم التركيز على حضورها الإقليمي الواسع النطاق، خطط افتتاح عقاراتها المرتقبة في جميع أنحاء العالم، والتزامها في معايير الاستدامة من خلال مبادرة “شجرة الحياة” التي يتم تطبيقها على مستوى المجموعة تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة العالمية للأمم المتحدة لضمان أن كل فندق من فنادق دوسِت يعمل بشكل مستدام قدر الإمكان.

ومن خلال الاستفادة الكاملة من فرصة التواصل مع اللاعبين الرئيسيين في الصناعة في المنطقة، قام فريق دوسِت من مدراء السفر التنفيذيين، بتسليط الضوء على تواجد المجموعة الحالي في الشرق الأوسط، بما في ذلك أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة (دوسِت تاني أبوظبي، دوسِت تاني دبي، فندق دوسِت دي 2 كينز، دوسِت برينسيس ريزيدنسز دبي مارينا)، وواحد في عُمان (منتجع دوسِت دي 2 نسيم الجبل الأخضر)، وثلاثة في قطر (فندق وأجنحة دوسِت – الدوحة، وفندق دوسِت دي 2 سلوى الدوحة، وفندق دوسِت الدوحة). كما أوضحوا التزام الشركة بمواصلة التوسع في المنطقة، لا سيما مع افتتاح أول فندق لها في المملكة العربية السعودية، وهو فندق دوسِت برينسيس المجمعة، الرياض، الذي يضم 150 غرفة – وهو أول فندق يحمل علامة تجارية عالمية في المجمعة، والذي من المقرر افتتاحه في الربع الرابع من عام 2024.

ويُعد هذا الفندق الخطوة الأولى من بين 10 فنادق جديدة من المتوقع افتتاحها هذا العام في وجهات دوسِت الحالية مثل الصين وجزر المالديف وتايلاند وفيتنام واليابان، بالإضافة إلى الأسواق الجديدة والتي تشمل كلاً من الهند وماليزيا، علماً أن التوسع المستمر في الشرق الأوسط يحتلّ أيضاً مكانة عالية في جدول أعمال دوسِت.

ويقول السيد براتيك كومار، نائب الرئيس الأول للعمليات في دوسِت إنترناشيونال: “يُعد الشرق الأوسط سوقاً بالغ الأهمية بالنسبة لشركة دوسِت، وكانت عودتنا إلى معرض سوق السفر العربي هذا العام بمثابة تجربة رائعة”، ويضيف: ” إن الانتعاش الملحوظ في قطاع السفر في المنطقة في أعقاب تحديات الجائحة العالمية، يسلّط الضوء على مرونتها وأهميتها المتزايدة كمركز للسفر، والتوسع المستمر هنا هو جزء كبير من استراتيجيتنا. يشكل المسافرون من الشرق الأوسط أيضاً شريحة كبيرة من عملائنا العالميين، خاصةً في قاعدتنا الرئيسية في تايلاند. ونحن نتطلع إلى إسعادهم بإعادة الافتتاح المرتقب لفندقنا الرئيسي المُعاد تصميمه، دوسِت تاني بانكوك، في 27 سبتمبر 2024″.

فقبل الإغلاق المؤقت للفندق في العام  2019 تحضيراً لعمليات التجديد، كان الشرق الأوسط يُصنّف باستمرار من بين أفضل خمسة مناطق تضم أكبر شريحة من المقيمين في فندق دوسِت الرائد الأسطوري. والآن، يهدف الفندق المعاد تصميمه بالكامل، والذي يقع في قلب مشروع دوسِت سنترال بارك المتعدد الاستخدامات الذي طال انتظاره، إلى البناء على هذا الإرث والاستفادة من تراث الفندق الأصلي الممتد منذ ما يقرب من 50 عاماً من الضيافة الكريمة المستوحاة من تايلاند، لاستعادة مكانته كالفندق المفضل للمسافرين المميزين من الشرق الأوسط.

وعليه، يمكن للضيوف توقع راحة وديكورات لا مثيل لها مع أجنحة أنيقة من تصميم أندريه فو استديو، مع إطلالات خلابة على منتزه لومبيني من خلال النوافذ الواسعة في كل غرفة، ومفهوم صحي حضري فريد يقدم تجارب رفاهية خارج نطاق السبا. هذا إلى جانب تجارب رائعة لتناول الطعام برعاية طهاة مشهورين، وبار أنيق على السطح، ومرافق اجتماعات على أحدث طراز، وواحدة من أكبر قاعات الاحتفالات في بانكوك التي من شأنها أن ترتقي بتجارب الضيافة الفاخرة.

وبحسب السيد كومار: “يلبي الفندق المعاد تصميمه التفضيلات المتطورة لمسافر اليوم، ويقدم مزيجاً سلساً من الفخامة والخدمة الشخصية والتجارب الفريدة التي تعكس ثقافة تايلاند الغنية. ويضمّ الفندق العديد من عناصر التصميم ووسائل الراحة التي تتوافق مع احتياجات المسافرين من الشرق الأوسط، ونحن واثقون من أن فندق دوسِت تاني بانكوك الجديد سيصبح مرة أخرى الوجهة المفضلة للزوّار من هذه المنطقة”.

يُذكر أن محفظة دوسِت تضمّ حالياً 299 عقاراً تعمل في 18 دولة، بما في ذلك 56 عقاراً تعمل تحت إدارة فنادق ومنتجعات دوسِت، و243 فيلا فاخرة تحت إدارة إليت هافنز، المزود الرائد لتأجير الفيلات الفاخرة في آسيا، والتي استحوذت عليها دوسِت في سبتمبر 2018، غلى جانب أكثر من 60 عقاراً في الأنبوب يتم التحضير لها في الوقت الراهن.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة dusit.com.

syyaha admin

Recent Posts

“صيدليات المتحدة” تعقد فعالية الجمال الداخلي والخارجي في الدمام

عقدت شركة المتحدة للأدوية، سلسلة الصيدليات الرائدة في بيع منتجات صحية بالتجزئة، فعاليةً الجمال الداخلي…

17 hours ago

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

20 hours ago

Thakher Development: Handing Over “Novotel Residences Makkah” Units to Buyers in Preparation for the Hajj Season

Thakher Development Company, the master developer for the Thakher Makkah project, announced its readiness for…

20 hours ago

سيارة طوارق 2024 الجديدة، مدفوعة بالتكنولوجيا والرؤية المتقدمة

توفر سيارة فولكس واجن طوارق 2024 الجديدة معايير رائدة من الفخامة والأداء والابتكار ضمن الفئة.…

20 hours ago

إعادة افتتاح مطعم “التراس” بحلته الجديدة

بقائمة مبتكرة أساسها المأكولات المحلية التقليدية الأصيلة أعلنت فنادق سوق واقف عن إعادة افتتاح مطعم…

21 hours ago

الجفالي تقوم بحدث خاص لسيارة مرسيدس – بنز الجديدة Maybach EQS SUV 680الكهربائية بالكامل

اقامت شركة الجفالي للسيارات حدث خاص لسيارة مرسيدس - بنز الجديدة سيارة   Maybach EQS SUV…

22 hours ago