فنادق ومنتجعات فورسيزونز تفوز بجائزة “أفضل 50 فندقاً في العالم”

وصل فندقان تابعان لفورسيزونز إلى قائمة أفضل 10 فنادق لهذا العام، مما يجعل هذا العام مميزة في مسيرة مجموعة الضيافة الفاخرة

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز اليوم اختيار العديد من فنادق ومنتجعات فورسيزونز الرائدة ضمن أفضل الفنادق على مستوى العالم من قبل جوائز أفضل 50 فندقاً في العالم. وفي نسختها الافتتاحية، كرمت الجائزة أربعة من فنادق مجموعة الضيافة الفاخرة المميزة لالتزامها بصياغة تجارب ضيافة فريدة من نوعها للضيوف.

بالإضافة إلى وجود فندقين في قائمة أفضل 10 فنادق في الجائزة، تُعد فورسيزونز واحدة من علامتين تجاريتين فقط في مجال الضيافة يتم تكريمهما بإجمالي أربعة فنادق في القائمة.

وجاء فندق فورسيزونز بانكوك في نهر تشاو فرايا، وهو منتجع حضري بكر في العاصمة التايلاندية، في المرتبة الثالثة في هذه القائمة السنوية. ويقع مكان الإقامة فوق نهر تشاو فرايا في الحي الإبداعي المترامي الأطراف في بانكوك، وقد تم افتتاحه في الأصل أثناء جائحة كوفيد-19وأصبح منذ ذلك الحين مركزاً نشطاً داخل الحي. وبالتوازي مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، يُعد الموقع أيضاً موطناً لنادي BKK الاجتماعي، الذي حصل على المركز الثالث ضمن قائمة “أفضل 50 باراً في آسيا هذا العام”.

كما تم تكريم فندق فورسيزونز فيرنزي في قلب فلورنسا بإيطاليا ضمن قائمة أفضل 10 فنادق في الجائزة. يشتهر هذا القصر والدير الذي تم تحويله من عصر النهضة بحدائقه المشذبة واللوحات الجدارية الأصيلة ومطعم Il Palagio الحائز على نجمة ميشلان، وقد كان منذ فترة مقصداً لا بد من زيارته بالنسبة للمسافرين الذين يبحثون عن واحدة من أكثر الإقامات الراقية في توسكانا.

ولطالما صُنِّف فندق فورسيزونز مدريد كأفضل فندق في إسبانيا، وحصل على المركز 24 في القائمة. تم افتتاح هذا المبنى المهيب في عام 2020 في وسط العاصمة الإسبانية، بين بويرتا ديل سول وباريو دي لاس ليتراس – وهو تتويج لسبعة مبان تاريخية، بما في ذلك بنك إسبانيا القديم.

وفي نهاية مناسبة لموسم صيفي ممتاز، احتفل فندق فورسيزونز أستير بالاس أثينا بترتيبه رقم 35 في القائمة. ويقع الفندق على الريفييرا الأثينية، وقد حصل على سلسلة من الجوائز منذ افتتاحه في عام 2019 بعد تجديد بقيمة 650 مليون يورو من قبل فورسيزونز. وتم افتتاح الفندق في الأصل في عام 1961، ولطالما عرف بأنه ملاذ ساحلي لأمثال بريجيت باردو وجاكي أوناسيس وفرانك سيناترا.

وباعتبارها واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال الضيافة الفاخرة في العالم، تواصل فورسيزونز توسيع محفظتها من خلال افتتاح فنادق ومساكن جديدة، مما يوفر تجارب رائعة للضيوف في عدد من أكثر المواقع شهرة في العالم.

syyaha admin

Recent Posts

منتجع الوثبة الصحراوي يحتفل بعيد الأضحى المبارك مع عرض استكشف الوثبة

كشف الوثبة، منتجع صحراوي ونادي صحي من لاكشيري كولكشن، عن إطلاق عرض الإقامة المميز "استكشف…

12 hours ago

CENOMI CENTERS HOSTS VIP GALA DINNER FOR RIYADH’S LARGEST RETAIL AND LIFESTYLE DESTINATION, JAWHARAT RIYADH

Cenomi Centers, the largest owner, operator and developer of contemporary lifestyle centers in Saudi Arabia,…

12 hours ago

سينومي سنترز تقيم حفل عشاء خاص للإعلان عن أبرز تطورات أكبر مركز تسوق وترفيه في الرياض “مشروع جوهرة الرياض”

أعلنت سينومي سنترز، أكبر مالك ومطور ومشغل لمراكز التسوق والترفيه العصرية في المملكة العربية السعودية،…

12 hours ago

المدرسة الفرنسية في جدة تستضيف نموذج محاكاة الأمم المتحدة للشرق الأوسط

نظمت المدرسة الفرنسية الدولية في جدة ( MUN-MO) الدورة السنوية الرابعة لنموذج محاكاة الأمم المتحدة…

17 hours ago

منحنى التعلّم، الجزء الثاني: كيفيّة تصميم ذكاء اصطناعي قادر على التعامل مع اللهجات المتعدّدة

تجارب من الشرق الأوسط تستكشف تحديّات تطوير أدوات الذكاء الاصطناعي للغة العربيّة متعدّدة اللهجات يدعم…

17 hours ago

سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يقدم لزواره مجموعة من العلاجات الفاخرة

أعلن سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر، الذي يتميز بموقعه في وسط الصحراء العربية، عن…

17 hours ago