Categories: تنقلات

شانغريلا جدة يعيّن فيلما غوميز- إليس في منصب مديرة إدارة التسويق والمبيعات

أعلن شانغريلا جدة، الفندق الفاخر والمميز بموقعه وسط مدينة جدة، عن تعيين فيلما غوميز- إليس في منصب مديرة التسويق والمبيعات للفندق. وينسجم تعيين فيلما غوميز- إليس في منصبها الجديد مع رؤية شانغريلا جدة لبناء مجتمع عالمي يتسم بالشمولية والتنوع، حيث تتميز بخبرة تمتد 28 عاماً في مجال التسويق والمبيعات ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في كل من جنوب أفريقيا وكينيا والأردن والكويت.

وتشكل فيلما إضافة قيّمة لطاقم الفندق المميز الذي يضم موظفات سيدات بنسبة تزيد عن 25% وسط نمو مستمر، بما يعكس التزام الفندق بمبادئ التنوع والشمولية. ومن المتوقع أن تلعب خبرات فيلما الواسعة ومهاراتها القيادية دوراً رئيسياً في الحفاظ على مكانة الفندق الرائدة وتعزيزها.

واكتسبت فيلما، التي ترعرت في جنوب أفريقيا، خبرة واسعة في مجال الإدارة الفندقية بعد أكثر من 10 سنوات من العمل بالتسويق والمبيعات ضمن قطاع الضيافة الفاخرة. كما تولت العديد من المناصب القيادية الرفيعة في منشآت بارزة في كيب تاون وعمّان ومن ثم الكويت، حيث ترأست فريق التحضير لافتتاح فندق جراند حياة الكويت ووضعت استراتيجيات للمبيعات وتحديد المكانة التسويقية، بالإضافة إلى إدارة العلاقات مع أبرز الجهات المعنية في عدة مجالات.

وتهدف فيلما إلى ترسيخ مكانة الفندق الرائدة في السوق السعودية سريعة النمو، بالاستناد إلى مهاراتها القيادية وخبراتها التشغيلية في إدارة عمليات الضيافة الفاخرة لأكثر من 20 عاماً. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فيلما: “يسرّني الانتقال إلى المملكة العربية السعودية واستكشاف رؤيتها المميزة لقطاعي السياحة والضيافة، والتي تنعكس بالاستثمار الحكومي في البنيه التحتية بهدف تعزيز التنويع الاقتصاد، بالتوازي مع الإصلاحات الاجتماعية التقدمية في قطاعات الترفيه والرياضة والسياحة”. 

وتقود فيلما مبادرات التسويق والمبيعات في شانغريلا جدة، وتشرف أيضاً على تنفيذ الخطط الاستراتيجية التي تهدف إلى رفع الكفاءة التجارية وترسيخ مكانة الفندق الرائدة والحيوية.

وأضافت فيلما بقولها: “أشعر بإعجاب كبير تجاه مكانة علامة شانغريلا الرائدة في المنطقة وحرصها على توفير تجارب ضيافة فاخرة بأسعار مميزة. وأرسى شانغريلا جدة، أحدث وأبرز معالم مدينة جدة، المعايير النموذجية لدعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030. كما حصد العديد من الجوائز والأوسمة خلال فترة قصيرة منذ افتتاحه مطلع عام 2022. وأعتزم بذل قصارى جهدي للمحافظة على مكانة الفندق الاستثنائية على المدى البعيد، ودعم فريق العمل على التطور والارتقاء إلى أعلى المستويات وفقاً لمعايير المملكة، حيث يتصدر التميز قائمة أولوياتي”.

syyaha admin

Recent Posts

تخفيضات كبرى وعروض خاصة على تلفزيونات سامسونج مع انطلاق Euro Cup 2024

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات السعودية عن أطلاقعروض حصرية على مختلف أجهزة التلفزيون بمناسبة انطلاق بطولة…

8 hours ago

“Mega discounts and special offers on Samsung TVs with the start of Euro Cup 2024

Samsung Electronics Saudi Arabia has announced exclusive offers on various TV models to coincide with…

8 hours ago

Second-generation Silicon-carbon Battery on HONOR Magic6 Pro

In today's world, smartphones have become essential tools for enhancing productivity, and battery life holds…

11 hours ago

كل ما تريد معرفته عن بطارية السيليكون الكربون من الجيل الثاني على هاتف HONOR Magic6 Pro

في عالمنا اليوم، أصبحت الهواتف الذكية أدوات أساسية لتعزيز الإنتاجية، وتعتبر عمر البطارية ذات أهمية…

11 hours ago

Hisense Maintains Global TV Market Dominance with Top Spots in Multiple Countries

Hisense, a global home appliance and consumer electronics brand, celebrates eight consecutive years in the…

2 days ago

“هايسنس” تحافظ على ريادتها في سوق أجهزة التلفاز العالمية باحتلالها مراكز متقدمة في العديد من الدول

تحتفي "هايسنس"، الشركة العالمية  للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، بمواصلة إدراجها ضمن قائمة Kantar BrandZ™ لأفضل 10…

2 days ago